ديانا حداد تهنئ لطيفة بيوم ميلادها: أيامك كلها خير

0 6٬906

حرصت الفنانة ديانا حداد، على تهنئة الفنانة لطيفة بيوم ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي على ” تويتر”.
وكتبت ديانا حداد، تغريدة قالت فيها ” حبيبتي وصديقتي لطيفة .. أيامك وسنينك كلها خير وبركة وراحة بال يا رب ..يا لطيفة الأسم والمضمون “.

لطيفة تتفاعل مع المُهنئين لها بيوم ميلادها

ومن جانبها حرصت لطيفة على مبادلة كل من هنأها بيوم ميلادها، برسالة مليئة بالحب والإمتنان وذلك من خلال نشر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على ” تويتر”، استعرضت من خلاله عدداً من الهدايا، وباقات الورد، والبالونات، والكعكات التي وصلتها في يوم ميلادها، وعلقت قائلة ” شكرا لكل اللي عايدوني في عيد ميلادي بشكركم من كل قلبي و يا رب سنة سعيدة سنة خير مليانة بالخير و السعادة والعطاء”.

النشاط الفني لـ ديانا حداد

وأحيت النجمة ديانا حداد الشهر الماضي حفلاً غنائيا بموسم الرياض، على مسرح الراحل ابو بكر سالم.
وبدأت ديانا حداد حفلها بأغنيتها “ساكن”، ومن ثم رحبت بالجمهور، وشكرت الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على جهوده في موسم الرياض خاصةً، وأكدت انبهارها بشكل عام قائلة: “موسم فوق الخيال، حيث غبت منذ عامين وفور عودتي رأيت التغيير والنهضة بشكل جميل جداً”، ومن ثم غنت “ماني ماني” و”من غبت” و”ماس ولولي”، وبطلب من الجمهور غنت “امشي ورا كدبهم” و”لاقيتك والدنيا ليل”، وغنت مع جمهورها “إلى هنا” و”بين العصر والمغرب” و”وينهم”، ومن ثم غنت “أمانيه” بطلب الجمهور، وبعد ذلك غنت موالاً للرياض ثم أغنية “بسك تجي حارتنا”، وختمت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية “انت ملك”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا