دبي وجهة عالمية مفضلة لإقامة المناسبات الاجتماعية

دبي وجهة عالمية مفضلة لإقامة حفلات الزفاف. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
0 4٬731

تواصل دبي استقطاب أعداد كبيرة من الراغبين حول العالم في إقامة حفلات زفافهم أو الاحتفال بمناسباتهم والاجتماعية؛ حيث باتت المدينة تحظى بشهرة كبيرة في أوساط منظمي الفعاليات بفضل ما تمتلكه من بنية تحتية ومرافق عالمية تتناسب مع مختلف المجالات إلى جانب ما تستضيفه على مدار العام من فعاليات إقليمية ودولية متنوعة تستقطب معها الآلاف من الضيوف والزوار من جميع أنحاء العالم.

وجهات متميزة

وبحسب مكتب دبي الإعلامي تمتلك دبي مجموعة متنوعة من الوجهات المتميزة، والمطاعم الراقية والفنادق العالمية، التي تقدم لروادها مجموعة متنوعة من الخيارات والباقات والعروض التي تتناسب مع مختلف الإمكانيات لتضمن للراغبين في إقامة حفلات الزفاف والضيوف والزوار من كافة دول العالم قضاء أوقات لا تنسى، والاستمتاع بوجهات دبي ومرافقها العالمية.

ملتقى الزفاف العالمي

وكانت دبي وضمن جهودها المبذولة لجعل دبي مركزًا دوليًّا للخبراء والشركات العاملة في مجال تنظيم الفعاليات والحفلات والمناسبات الاجتماعية، نظمت الإمارة ملتقى الزفاف العالمي في يناير الجاري، والذي شهد مشاركة واسعة من الخبراء والمتخصصين ضمن القطاع من شتى أنحاء العالم.

ويعكس ملتقى الزفاف العالمي في دبي Global Wedding Excellence أهمية ومكانة دبي في هذا القطاع وما تقدمه الإمارة من خدمات وعروض استثنائية.

وقد نجحت الدورة الخامسة من ملتقى الزفاف العالمي في دبي في استقطاب مجموعة واسعة من خبراء السياحة وإدارة الوجهات، ومنظمي الفعاليات وحفلات الزفاف، إضافة إلى الشركات المتخصصة في تقديم خدماتها في هذا المجال، وقد أتاحت الفعالية السنوية الرائدة فرصة لمختلف الخبراء ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، والمختصين في هذه القطاعات للتواصل وتبادل الأفكار ومشاركة أفضل الممارسات، وتقديم تجارب استثنائية للاحتفال بالمناسبات الاجتماعية.

يذكر أنّ الملتقى جذب 70 شخصية من كبار منظمي حفلات الزفاف والخبراء والشركات العاملة في أهم الأسواق الرئيسية، بما فيها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند والمملكة المتحدة ورابطة الدول المستقلة، وشهد مشاركة 11 مجموعة فندقية تحتضنها الإمارة، بما فيها من وجهات فريدة، إلى جانب 12 من الموردين ومزودي الخدمات في قطاع حفلات الزفاف. وسلطت الفعالية الضوء على مواقع تنظيم حفلات الزفاف، وخيارات الطعام التي توفرها دبي؛ حيث أبرزت مطاعم مرموقة حاصلة على نجمة ميشلان.

كما استضافت دورة هذا العام مؤسسي ومدراء منصات الزفاف الرقمية على مستوى العالم، وذلك سعيًا لتعزيز انتشار ومستوى الوصول للتجارب الفاخرة التي تحتضنها الإمارة في مجال حفلات الزفاف.

خدمات متكاملة لتنظيم الحفلات

تقدم دبي خدمات متكاملة لتنظيم الحفلات، تتضمن توفير خدمات كبار منظمي حفلات الزفاف الحائزين على جوائز عالمية، وحجز رحلات جوية للطيران غير المنتظم، وتوفير خدمات النقل من وإلى المطار، وحجز أرقى الصالات، والمصورين العالميين، وأشهر المطابخ العالمية، وأفضل العروض الترفيهية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للأزواج وضيوفهم للاستمتاع بالتجارب الاستثنائية التي توفرها وجهات دبي المختلفة خلال فترة إقامتهم.

بنية تحتية عالمية

وأيضًا ترحب دبي بالأزواج الراغبين في الاحتفال بمناسباتهم في مرافقها ذات الإطلالات المميزة على أشهر معالم للمدينة، بما فيها: برج خليفة، وبرواز دبي، ومتحف المستقبل، وعين دبي، وتقدم لهم باقة من الفنادق الفاخرة والمنتجعات. وتتنوع المرافق المثالية لاستضافة الحفلات في دبي، بدءًا من وجهات دبي الشهيرة، مرورًا بالشواطئ ذات الرمال الذهبية والحدائق الرائعة، وصولاً إلى الجبال الشاهقة والكثبان الرملية.

794 فندقًا فاخرًا

تضم دبي 794 فندقًا فاخرًا يقدمون أعلى مستويات الخدمة والضيافة العربية الأصيلة، ما يتيح تجارب إقامة استثنائية للضيوف. وتضم هذه القائمة مجموعة من الفنادق الأكثر رُقيًّا في العالم.

خدمات رفيعة المستوى

توفر العديد من فنادق ووجهات إمارة دبي الخدمات التي يقدمها منظمو حفلات زفاف المحترفين، مما يسمح للأزواج والضيوف تصميم تجاربهم الخاصة مع تواجد مجموعة من الخبراء في قطاع الفعاليات، وحفلات الزفاف في دبي.

مركز عالمي للمأكولات وفنون الطهي

تتميز دبي بتنوع خيارات المأكولات المناسبة لحفلات الزفاف، حيث تعتبر مركزًا عالميًّا للمأكولات وفنون الطهي التي تتناسب ثقافات أكثر من 200 جنسية، كما أشادت مجموعة ميشلان بتجارب الطعام التي توفرها دبي، وأطلقت دليلها بالإمارة العصرية في يونيو من العام 2022، ما ساهم في تعزيز مكانة المدينة كوجهة رائدة لسياحة الطعام. وشملت النسخة الافتتاحية من الدليل 69 مطعمًا، تضمنت 14 مطعمًا حائزًا على جائزة بيب جورماند، وجائزة أفضل مطعم يقدم وجبات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

موقع متميز

تمتاز دبي بموقع جغرافي استراتيجي بين الشرق والغرب، كما تعدّ واحدة من أبرز المدن العالمية التي تقدم شبكة خطوط جوية واسعة، ما يتيح للمسافرين التنقّل منها لأي مكان حول العالم في أقل من ثمانِ ساعاتٍ. كما تتميز بسهولة زيارتها بفضل الإجراءات الميسرة والتأشيرات المباشرة ومتطلبات الدخول، ما يمثّل عامل جذب إضافي للأزواج الراغبين في الاحتفال بزفافهم في دبي.

12.82 مليون زائر دولي

تجدر الإشارة إلى أنّ دبي استقبلت بين شهري يناير ونوفمبر 2022 حوالي 12.82 مليون زائر دولي، ما يعكس الثقة العالمية التي اكتسبتها دبي كوجهة جذابة وآمنة للسفر. وفي ظل الانتعاش الذي يشهده الاقتصاد والقطاعات السياحية تواصل دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي التعاون الوثيق مع شبكة الشركاء المحليين والعالميين، ومنظمي حفلات الزفاف، ومزودي الخدمات، لترسيخ مكانة دبي في صدارة وجهات استضافة حفلات الزفاف والمناسبات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا