حلا شيحة: اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويخليه في حاله

0 6٬943

فتحت الفنانة حلا شيحة، الباب واسعاً لرحيل كل منتقديها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ضاقت ذرعاً بالتعليقات المسيئة، وما وصفته بالغيبة والنميمة، وطلبت منهم أن يتركوها لحالها، والا يشاركوا الناس ظنونهم عنها.

ونشرت حلا شيحة مجموعة كبيرة من تعليقات ورسائل محبيها لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله جمهوري اللي بيحبني وحب الناس نعمة.. الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا وهما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية، ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش أي أساس، ونازلين أحكام وتكهنات.

وأضافت حلا شيحة: أقروا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة والنميمة، وكفاية اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكوا.

وبعدها حرصت حلا شيحة على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة له ومطالبة الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ونشرت حلا شيحة صورة تجمعها بنور الشريف عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليها: “في ذكرى ميلاد الأستاذ نور الشريف ممكن ندعيله قبل الغروب، دعوة حلوة توصله وتفرحه، مكنش فيه ولا في أخلاقه ربنا يرحمه”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا