جولة على أفضل الفنادق في البندقية

0 1٬562

سيأخذ العديد من الأماكن الرائعة في البندقية (فينيسيا)، السائح، في رحلة لا تُنسى!

عند السياحة في إيطاليا، تزخر البندقية، تحديدًا، بالعناوين التي لا تُفوّت، من التحف المعمارية إلى الآثار التي تحكي حكايات المدينة.
في الآتي، جولة على أفضل فنادق البندقية، للإقامة.

فندق “لوندرا بالاس”

يبعد فندق “لوندرا بالاس” 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة “سان ماركو” الشهيرة، ويوفّر غرفًا مؤثّثة بأثاث عتيق فخم، ومزيّنة بلوحات أصليّة، مع خدمة الـ”واي فاي”، بالمجان. يطل بعض الغرف على حوض “سان ماركو” و”جزيرة سان جورج”.
في الفندق، يقدّم مطعم Do Leoni المأكولات الفينيسية الحديثة، وهو مكرّم بجائزة، علمًا أنّه خلال الطقس الجيد، يمكن الاستمتاع بالفطور أو العشاء، على “الترّاس”، وذلك على ضفاف حوض “سان ماركو”.
عناوين سياحيّة قريبة من الفندق: كنيسة القديس زكريا (50 مترًا) وقصر دوجي (400 متر).

فندق “ذا غريتي بالاس”

كان خضع فندق “ذا غريتي بالاس” لأعمال التجديد، وهو الواقع على القناة الكبرى في البندقية، مع إطلالة على كنيسة “سانتا ماريا ديلي سالوت”. تتميز غرف الفندق الفاخرة بضمّ التحف وزجاج المورانو، علمًا أن بعض الغرف يوفّر إطلالات على القناة الكبرى أو المدينة.
يقدّم مطعم Club del Doge في الفندق الأطباق المصنوعة من المكونات الطازجة المشتراة، من “سوق ريالتو”.
عناوين سياحيّة قريبة من الفندق: دار الأوبرا La Fenice (5 دقائق سيرًا على القدمين) ومحطّة حافلات “فابوريتو” المائية في “سانتا ماريا ديل جيليو” (400 متر).

فندق “باليوني لونا”

يمتاز فندق “باليوني لونا”، بتصميمات داخلية رائعة ويتزيّن بلوحات جدارية أصلية ويطلّ إطلالات خلابة على البحيرة. يضمن الفندق المُصنّف في فئة الخمس نجوم، للنزيل، تجربة لا تُنسى، في وسط مدينة البندقية. ويحتوي على رصيف خاص به، إذ يمكن الوصول إلى المكان، بوساطة الزورق البخاري أو الجندول. الغرف في الفندق فسيحة وأنيقة، مع أثاث عتيق وثريات من زجاج المورانو وحمّامات رخاميّة. يطل بعض الأجنحة على البحيرة.

هناك، يُقدّم “بوفيه” الفطور كل صباح في قاعة Salone Marco Polo الجدارية الكبيرة. تتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم في Caffè Baglioni المطلّ على قناة صغيرة، فيما يقدّم مطعم Canova الحائز على جائزة الأطباق الفينيسية.
عناوين سياحيّة قريبة من الفندق: ساحة سان ماركو (80 مترًا).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا