جنات تخطف الأنظار بالجلباب الصعيدي

0 7٬945

خضعت المطربة المغربية جنات لجلسة تصوير بالجلباب الصعيدي، أثناء قضاء أجازة عيد الفطر برفقة زوجها المحامي محمد عثمان، في مسقط رأسه، بقرية فزارة التابعة لمدينة القوصية بمحافظة أسيوط، وأكدت جنات أن العيد بالنسبة لها لا يزال مستمرا.

جنات نشرت الصور عبر صفحتها الرسمة على موقع الفيس بوك، وظهرت في الصور وهي ترتدي جلباب صعيدي وسط أرض زراعية، ممسكة بكوب من الشاي، وعلقت عليها قائلة: “كل عام وأنتم بخير، العيد مستمر في الصعيد”.

وتلقت جنات تعليقا لطيفا من أحد متابعيها قال: علي فكره انا صعيدي… ومسمي بنتي علي أسمك… ومن حقي أعرف كنتي فين في الصعيد، والمفاجأة أن الرد جاء من زوجها المحامي محمد عثمان الذي كشف عن المكان بدقة قائلا: اسيوط القوصيه قريه فزارة.

وطرحت المطربة جنات مؤخرا عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أحدث أعمالها الغنائية والتي تأتي بعنوان “التفاح والفراولة” من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوي، توزيع حازم السعيد.

أغنية التفاح والفراولة
تقول كلمات الأغنية: “عشقت التفاح على خدودك يا شفايف الفراولة.. تعبت انتظارك واقولك من فضلك عيد محاوله.. علي كتافي شيلت حمولك طيب كان من باب اولي.. تصون العشره يا حبيبي ده حب مش دور طاوله.. كل البيبان المقفوله اديتك مفاتيحها.. عملتلك قلبي عموله ومشاعري انت اللي جارحها.. ليه واخدنا السكة المسدودة يا حبيبي عايزنا نروحها.. اخد وعطا يا حبيبي.. بلاش واخدني ليه مقاولة.. ف عز البرد أنا قيدت ضلوعي خشب ودفتنا.. كانت راسية تملي قلوعي ليه حودت دفتنا.. الشوق جوه القلوب لو ضاع بيدخل الفتنه.. قلت أنا راضيه بحكمك قلت الحكم بعد المداوله”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا