جسر الزرقاء: اعتقال شاب بشبهة ضلوعه في إطلاق النار على اخر

0 8٬895

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

play-rounded-fill

أفراد مركز شرطة جسر الزرقاء يلقون القبض على مشتبه بضلوعه بجريمة إطلاق نار يوم أمس في القرية التي أسفرت عن إصابة احد سكان المكان بجروح وصفت بالخطيرة وخلال تفتيش داخل منزله تم ضبط سلاح غير القانوني من نوع “كارلو”، وخلال تفتيش منزل آخر داخل القرية تم ضبط سلاح “ايرسوفت” ومواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع “حشيش”، تم إحالة مشتبهين إلى التحقيق.

بدأ أفراد مركز شرطة جسر الزرقاء في ساعات صباح هذا اليوم بنشاط مبادر به في القرية ضد ظاهرة حيازة وإستخدام الوسائل القتالية غير القانونية، بالتعاون مع محاربي حرس الحدود حيث تم إجراء تفتيش داخل منزلين في القرية.

خلال إجراء التفتيش الأول قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على مشتبه في العشرينات من عمره بتورطه بجريمة إطلاق النار يوم أمس في القرية التي أسفرت عن إصابة احد سكان المكان بجروح وصفت بالخطيرة، بالإضافة تم اجراء تحقيق مع المشتبه في تورطه بجرائم إطلاق نار اخرى في الفترة الأخيرة، وأيضاً تم إجراء تفتيش داخل منزله وقام أفراد الشرطة بضبط سلاح غير القانوني من نوع “كارلو”.

وخلال إجراء تفتيش آخر داخل منزل في القرية قام أفراد الشرطة بضبط سلاح “ايرسوفت” وكمية كبيرة من مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع “كنابيس” و”حشيش” تمت تخبأتهم داخل المنزل، مع نهاية التفتيش تم إلقاء القبض على المشتبه وإحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة في القرية.

مع نهاية النشاط تم نقل جميع المواد لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل، ووفقًا لنتائج التحقيق والأدلة سيتم تقديم طلب تمديد توقيف المشتبهين في محكمة الصلح في الخضيرة.

التحقيق مستمر.

صرح قائد مركز شرطة جسر الزرقاء، المقدم بسام عليان:
نحن نشهد في الآونة الأخيرة زيادة في الجرائم الخطيرة والعنف في قرية جسر الزرقاء، نشاط اليوم هو جزء من انشطة المكافحة الحازمة في المكان وغالبًا هذه الأنشطة تنقذ حياة المواطنين الأبرياء، سنواصل العمل بكل قوه لرصد المشتبهين وإحالتهم إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم وإبعادهم عن المجتمع لأطول فترة ممكنة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين الأبرياء”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا