توثيق : مقتل الشقيقين علي وخالد السعدي في جريمة إطلاق نار بالناصرة

0 9٬735
play-rounded-fill

قُتل الشقيقان علي وخالد السعدي (31 و28 عاما) من مدينة الناصرة في جريمة إطلاق نار، فجر اليوم الجمعة.

وبحسب المعلومات الأولية المتوفرة فإن تفاصيل الجريمة في حي الكروم بالناصرة تُبين أن القتلة وصلوا إلى منزل الشقيقين السعدي، وهم يرتدون قبعات للشرطة، وطلبوا أن يفتح لهم باب المنزل بهدف إجراء تفتيش، وبعد أن فتُح الباب لهم قتلوا الشقيقين وفروا من المكان وهم يطلقون عيارات نارية تحذيرية بالهواء.

واستُدعيت طواقم طبية على الفور، وقدمت العلاجات الأولية للمصابين في المكان، ونقلتهما بسيارات العلاج المكثف، على وجه السرعة، إلى المستشفى، ووصفت إصابتهما بأنها بالغة الخطورة، وسط إجراء عمليات إنعاش، إلى أن أقر الطاقم الطبي وفاتهما بعد فشل كل المحاولات لإنقاذ حياتهما.

ووفقا للشرطة فإنه “تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا من المستشفى الإنجليزي في الناصرة حول وصول مصابين بعيارات نارية بحالة حرجة وأثناء محاولة الأطباء تم إقرار وفاتهما”.

وأضافت أن “أفراد الشرطة سارعوا بالوصول إلى المستشفى، وبعد أن رصدوا موقع مكان الحادث باشروا بالتحقيق الذي كشف أن المصابين من سكان الناصرة (28، 31 عامًا) وأن خلفية الحادث على ما يبدو صراع بين المجرمين. وفي هذه المرحلة يقومون بالتحقيق لرصد مكان المشتبه بهم في إطلاق النار وتم إلقاء التحقيق على عاتق وحدة لاهف 433”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا