توثيق : إتهام شخص من النقب قام بسرقة سيارة وقادها وهو ثمل

0 9٬205
video
play-rounded-fill

توثيق- في إطار تعزيز سيادة القانون في الجنوب – تم تقديم لائحة اتهام ضد مشتبه من التجمع السكني أبو رقيق في النقب، بارتكاب جرائم سرقة سيارة من محطة وقود في مدينة اللد وبالقيادة الخطرة وهو ثمل

قدمت نيابة الشرطية لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية، ضد مشتبه من سكان التجمع السكني البدوي أبو رقيق في النقب، في الثلاثينيات من عمره، لتورطه في حادثة سرقة سيارة من محطة بنزين في مدينة اللد بينما شكل خطراً على حياة صاحب السيارة الذي حاول منع السرقة.

وفق لائحة الاتهام تبين ان في 27 مارس / آذار 2023 ، قرب الساعة 22:00، وصل المتهم إلى محطة وقود في مدينة اللد، وأثناء قيام صاحب السيارة بتزويد سيارته بالوقود، دخلها المتهم الى داخل السيارة وبدأ في القيادة، مما عرض حياة صاحب السيارة للخطر الذي كان يحاول منع سرقتها.

في وقت لاحق، واصل المتهم القيادة على الطريق رقم 25 ، بينما كان يقود السيارة وهو ثمل، وبالقرب من تقاطع عرعرة النقب، فقد السيطرة على السيارة واصطدم بعامود إنارة، هناك تم توقيفه على يد افراد شرطة عرعرة النقب الذين وصلوا إلى مكان الحادث.

بعد توقيفه، أحيل المتهم للاستجواب الى مركز الشرطة عرعرة النقب ومع الانتهاء من التحقيق، في 4.4.23 ، قدمت وحدة نيابة الشرطة في مديرية النقب لائحة اتهام مرفقة طلب توقيفه حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا