تصريح ادعاء ضد شابة من رهط: اعترفت بنيتها طعن شرطي بالقدس

صور من العمليات الأخيرة في مدينة القدس - تصوير الشرطة
0 9٬258

قدمت النيابة العامة إلى محكمة الصلح في القدس، اليوم الخميس، تصريح ادعاء تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضد شابة من مدينة رهط اعتقلتها الشرطة، يوم 2 نيسان أبريل الجاري، بزعم أنها حاولت تنفيذ عملية طعن شرطي في باب العامود بالقدس.

ومددت المحكمة اعتقال الشابة لخمسة أيام إضافية، ليوم 17 نيسان/ أبريل الجاري، بعد أن مددت اعتقالها من حين لآخر على ذمة الشبهات التي نسبتها إليها الشرطة.

ووفقا لادعاء الشرطة “كانت تنوي طعن شرطي بمقص قرب باب العامود، وتم القبض عليها قبل أن تتمكن من تنفيذ الفعل. في نهاية تحقيق تم إجراؤه في الوحدة المركزية في منطقة القدس، تم تقديم تصريح مدع ضد شابة (31 عامًا) من سكان رهط اعتقلتها قوات الأمن الأسبوع الماضي في القدس، بعد الاشتباه بتصرفاتها المريبة، حيث كانت تضع يدها داخل الحقيبة لفترة طويلة، وبعد الاقتراب منها لفحص أفعالها وهويتها تم العثور على مقص. في إطار التحقيق، اعترفت المشتبه بها بأنها كانت تنوي طعن شرطي في منطقة باب العامود بالمقص الذي كان في حقيبة اليد التي كانت تحملها، وأثناء اعتقالها أحبط أفراد الشرطة نيتها تنفيذ عملية طعن”.

وأضافت أنه “تم اليوم تم تقديم تصريح مدع ضدها في المحكمة وخلال الأيام القادمة سيتم تقديم لائحة اتهام. سيواصل أفراد شرطة القدس وحرس الحدود العمل بحزم لإحباط أعمال الإرهاب والنوايا الإرهابية في أي وقت وفي أي مكان”، وفقا لزعم الشرطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا