تتويج جبل المكبر ببطولة للدوري الفلسطيني بقيادة المدرب سمير عيسى

0 9٬186

تُوج نادي جبل المكبر بطلا لدوري المحترفين الفلسطيني، بعد الفوز المثير على ترجي واد النيص (5-2)، في افتتاح لقاءات الجولة الـ21 قبل الأخيرة.
وجاء التتويج بعد 12 عاما من الانتظار، حيث كان آخر لقب في سجل جبل المكبر ببطولة الدوري، خلال موسم 2009-2010.
وقلب جبل المكبر، تأخره مرتين إلى انتصار مثير في الشوط الثاني، حيث نجح ثنائي التعزيز الأردني عارف الحاج ومحمد مشة في قلب النتيجة.
هذا الفوز رفع به المكبر رصيده إلى 52 نقطة، وبات على بعد 6 نقاط من هلال القدس الوصيف الذي يلعب غدًا الخميس، بينما ظل ترجي واد النيص برصيد 23 نقطة.
وجاءت المباراة مثيرة في تفاصيلها، واد النيص كعادته في تعطيل الكبار، نجح بداية في التقدم في الشوط الأول بهدف محمد نضال، ونجح في الحفاظ على تقدمه طوال الشوط الأول.
في الشوط الثاني، أدرك المكبر التعادل عن طريق وليد القنبر، وبعدها أهدر زيد القنبر ركلة جزاء.
استمر تفوق المكبر، لكن واد النيص اعتمد على المرتدات، ونجح للمرة الثانية في خطف الهدف الثاني عبر محمد نضال من انفراد.
شدد المكبر من ضغطه وقلب ثنائي المكبر الأردنيين عارف الحاج ومحمد مشة النتيجة في الدقيقة 80، فالبداية كانت بالتعادل عبر عارف الحاج من مهارة فردية، فيما عاد بعده محمد مشة من أول لمسة وسجل الثالث وهدف التقدم.
لم يتوقف المكبر عن رغبته بالفوز وعاد نجح المباراة عارف الحاج وسجل الهدفين الرابع والخامس من متابعات داخل الصندوق، لينتهي اللقاء (5-2).
وقاد الفريق بنجاح كبير المدرب المجرب سمير عيسى، وسط إعتماده على نخبة من اللاعبين المجربين، من بينهم محمد أبو خميس وحسن مناع. وأكد يمير عيسى على قوة فريقه وقدرته على حسم اللقب قبل الجولة الأخيرة من المباريات، مضيفًا انه يستمتع بكل لحظة مع جبل المكبر، الذي سبق له تدريبه، آملًا في التأهل أيضًا إلى المسابقة الآسيوية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا