تامر حسني عن فيلم “تاج”: أصعب فيلم بعمله في حياتي

0 7٬954

يواصل الفنان تامر حسني، التحضيرات لفيلمه الجديد “تاج” المنتظر عرضه خلال الفترة القادمة، مؤكداً بأن هذا الفيلم هو الأصعب في مشوار مسيرته الفنية، وذلك مقارنة بالأفلام التي قدمها قبل ذلك.
وشارك تامر حسني محبيه ومتابعيه على “إنستغرام”، صوراً له أثناء التحضير للعمل ظهر من خلالها وهو يمارس تدريبات بدنية شاقة مع المدرب الخاص به، معلقاً.. “تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري.. دعواتكم.. بجد أصعب فيلم بعمله في حياتي.

وواجه فيلم “تاج” العديد من الأزمات ولاسيما حول موضوع اختيار ممثلة تشارك تامر حسني بطولة فيلمه، ففي البداية وقع الاختيار على مي عمر والتي رحبت في البداية ثم انسحبت فجأة، مبررة وقتها ارتباطها بأعمال أخرى.
وأعربت الفنانة ساندي عن سعادتها بمشاركة النجم تامر حسني بطولة فيلم “تاج” المنتظر عرضه قريباً.

وقالت ساندي في تصريح سابق لموقع “سيدتي”، إنها بدأت بالفعل تصوير مشاهدها في الفيلم، معربة عن حماسها لهذه التجربة مع تامر حسني، نظراً لما يتمتع به من نجومية كبيرة في الوطن العربي.. مضيفة “أنا متحمسة طبعاً خصوصاً أن تامر نجم كبير والوطن العربي بيحبه”.

وأشارت إلى أن التعاون مع تامر في هذا الفيلم أمر أسعدها، خاصة وأنها غابت عن السينما لفترة طويلة وبالتحديد بعد فيلم “خطة جيمي” الذي حقق نجاحاً كبيراً وترك بصمة لدى جمهورها وخصوصاً من الأطفال، لذلك فإنها ترى أن عودتها مع تامر أمر جيد.

واستطردت قائلة، أنها لمست ردود فعل محبيها وجمهورها عقب الإعلان عن مشاركتها في فيلم “تاج”، حيث حرصوا على التواصل معها لتهنئتها بهذا العمل وعودتها مرة أخرى للسينما”. وتابعت “رد فعل الجمهور أعجبني جداً بصراحة”.

والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في العمل الفنان بيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا