بيولي: التأهل للأبطال ليس آمنا.. وميلان بالمسار الصحيح

0 9٬197

شدد ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، على أن فريقه لم يحسم بعد مكانه بالمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، مطالبا فريقه بالبناء على هذه النتائج لمواصلة تحقيق الانتصارات.

وانتزع ميلان فوزا صعبا على مونزا، بنتيجة (1-0)، ليحقق الروسونيري فوزه الثالث على التوالي بجميع المسابقات.

وقال بيولي في تصريحاته لشبكة “DAZN”: “عندما يتعين علينا الدفاع يجب أن نفعل ذلك معا بقوة وكثافة، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، لكن مونزا حظى بشوط ثانٍ رائع، نحن شعرنا بالإجهاد بعد أسبوع صعب جدا على المستوى البدني والعقلي”.

وأضاف: “كانت لدينا عدة فرص لتسجيل المزيد من الأهداف: فرصتان كبيرتان، لكن بالنظر لوضعنا الحالي يجب أن نبني على هذا ونستمر في تحقيق النتائج”.

وأردف المدرب الإيطالي: “أعتقد أننا قدمنا نصف مباراة بأداء جيد للغاية، كان يجب أن نتجاوز ضغط مونزا ببعض التحركات من مهاجمينا، لكن الجميع كان يعمل معا ونحن على المسار الصحيح الآن”.

وعما يريد بيولي رؤيته من لاعبيه، علق قائلا: “مستقبلا يجب بناء اللعب من الخلف بشكل أفضل، وأن نكون أكثر اتساقا ونخلق المزيد من فرص التهديف”.

واسترسل: “أريد رؤية تحسينات في الطريقة التي نبني بها اللعب ونسعى للبحث عن خيارات للمضي قدما، والفوز بـ 3 مباريات متتالية مثل هذه بمعاناة واللعب كفريق”.

واختتم: “نحن نحتاج لاستعادة بعض من الطاقة والاستعداد لأتالانتا، التأهل للأبطال ليس آمنا حتى الآن، لكن إذا واصلنا الحفاظ على نظافة شباكنا، سيكون لدينا الجودة للفوز بالمباريات”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا