بلدية الناصرة تصادق على الميزانية لعام 2023

0 8٬248
عقدت بلدية الناصرة جلسة للمجلس البلدي أمس الأربعاء الموافق 2023/02/01 وذلك لبحث ميزانياتها لعام 2023 وأقرارها من قبل المجلس البلدي وفي طبيعة الحال بعد عرضها على اللجنة المالية في البلدية ومناقشتها من قبل أعضاء اللجنة والذين بدورهم بعد استيفاء النقاش يحولوها الى المجلس البلدي ليتم النقاش ببنودها في جلسة خاصة تقتصر على هذا الموضوع لأهميته.
في بداية الجلسة قدم رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام بيانه حول وضع البلدية المالي وعن الجباية لعام 2022 حيث استطاعت البلدية الوصول الى الهدف الذي وضعته وزارة الداخلية شاكراً فيها أهالي الناصرة الذين يقومون بدفع التزاماتهم للبلدية كان ذلك في دفع مستحقات ضريبة الساكن ” الارنونا ” او الرسوم في الترخيص والبناء وباقي المستحقات التي تدفع عادة للبلدية.
وبعد نقاش متواصل في جلسة البلدية لموضوع الميزانية تم التصويت على الميزانية المقترحة حيث أيدها 10 أعضاء من كتلة ناصرتي وقائمة الناصرة الموحدة وصوت ضدها 5 أعضاء من قائمة الجبهة وامتناع عضو شباب التغيير.
وبهذا تكون الميزانية المقترحة قد تمَّ المصادقة عليها في المجلس البلدي لعام 2023.
يذكر ان ميزانية البلدية لعام 2022 كانت 417 مليون شيكل والميزانية المصادقة عليها بزيادة 8 مليون شيكل اذ بلغت 425 مليون شيكل.
والجدير بالذكر ان الميزانية في كثير من الأحيان ترتبط بالتعداد السكاني الأمر الذي سيزيد من ميزانية البلدية لاحقاً كون الناصرة يبلغ عدد سكانها ما يقارب المئة الف نسمة وليس 86 الف كما هو مسجل في دائرة الإحصاء الأمر الذي نسعى الى إصلاحه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا