النيابة العامة تعتزم تقديم لائحة إتهام ضد شاب من شقيب السلام بشبهة حيازة سلاح

0 9٬193

قال الناطق بلسان الشرطة في بيان له اليوم الاحد :”خلال الأسابيع القليلة الماضية، أجرت شرطة كريات جات تحقيقا بشأن خلاف على أموال بين مجرمين في المدينة، رافقه إطلاق نار على منزل ومحل تجاري. في غضون ذلك، نفذت دائرة التحقيق والاستخبارات في مركز شرطة كريات جات، عمليات هجومية اقتحمت المدينة في إطار ذلك الصراع، ضبوطا مسدسًا معبأ بالذخيرة في محل تجاري تابع لأحد الطرفين، وتم اعتقال عدة مشتبهين، من بينهم شاب يبلغ من العمر (18 عامًا) من سكان شقيب السلام، الذي بحسب الاشتباه، كان المسدس معه، وكان قد استخدمه في ارتكاب جرائم جنائية، بما في ذلك إطلاق نار، كجزء من هذا الصراع”.

وأضافت الشرطة: “إلى جانب الشاب، تم اعتقال صاحبة المحل التجاري، وهي سيدة في الأربعينيات من العمر، بشبهة نقلها المشتبه بواسطة سيارة تبين فيما بعد أنها مسروقة”.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنه “كجزء من التحقيق الذي تم في نفس وقت إلقاء القبض المشتبهين، تمكن محققو الشرطة من إثبات أدلة ضد المشتبه به الذي حمل السلاح وأدخله إلى المحل التجاري، كما وعقدت جلسة استماع إدارية لإغلاق المحل التجاري بسبب الخطر على الجمهور”.

واختتم البيان: “مع انتهاء التحقيق وإحالة الملف إلى النيابة العامة، من المتوقع اليوم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بحيازة سلاح، بالإضافة إلى طلب تمديد حبسه حتى انتهاء الإجراءات القانونية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا