الناصرة : لجنة موظفي التأمين الوطني تعقد جلسة عمل مع علي سلام

0 9٬564

قامت لجنة موظفي مؤسسة التأمين الوطني في مدينة الناصرة بزيارة عمل مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي وبحضور مدير عام البلدية ومساعد الرئيس وبعض المدراء في البلدية.
وضعت على أجندة جلسة العمل المواضيع التالية:
1. مبنى المؤسسة الذي سيتم بناؤه قريباً في مدينة الناصرة
2. ملفات التأمين الوطني التي تعود الى مؤسسات نصراوية ورجال اعمال موجودة ضمن مؤسسة التأمين الوطني في طبريا رغم ان أصحابها من سكان الناصرة.
3. فتح المجال لموظفي التأمين الوطني استعمال قاعات ومراكز جماهيرية نصراوية بغرض الرياضة وممارسة الألعاب الكروية في ملاعب المدينة.
4. استقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب الاكاديمي العرب للعمل في مؤسسة التأمين الوطني.
وقد رحب رئيس بلدية الناصرة علي سلام بلجنة الموظفين وأكد ان البلدية تمد يد التعاون لكل المؤسسات في المدينة لخدمة المواطنين عامة.
مؤكداً ان مؤسسة التأمين الوطني هي مؤسسة لها علاقة مباشرة في حياة الناس وحقوقهم وظروفهم العائلية والصحية والاجتماعية وأن أي تعاون مع المؤسسة يصب في مصلحة الناس جميعهم.
وأعرب رئيس البلدية عن رغبته واستعداده لزيارة مؤسسة التأمين الوطني في الناصرة مع إدارة البلدية وعدد من المدراء الذين لهم علاقة مباشرة مهنية وعملية مع المؤسسة .
في نهاية جلسة العمل قدمت لجنة الموظفين درع تكريمية لرئيس البلدية وبالمقابل اهداهم رئيس البلدية شعار البلدية تكريماً لهم ولعملهم واستعدادهم لخدمة المواطنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا