القدس: اعتقال 3 مشتبهين بالاعتداء على زوجاتهم

0 8٬962

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم الشرطة للإعلام العربي- لواء القدس ما يلي: “قام أفراد شرطة مديرية كدم في لواء القدس في نهاية الأسبوع الأخير، بتوقيف عدد من المشتبهين في أعمال عنف مختلفة داخل الأسرة في القدس. في بعض هذه الاعمال تسببوا باصابات للضحايا اللواتي إحتجن لتلقي العلاج الطبي”.

وأضاف البيان: “كشف التحقيق في اعقاب خلاف نشأ بين المشتبه (23 عامًا) من أبو طور بالقدس الشرقية وبين زوجته في منزلهما حيث ضرب المشتبة الضحية بعصا على راسها وهددها إذا اشتكت علية، سيقوم بقتلها. في أعقاب الحادث أصيبت زوجته واحتاجت الى تلقي العلاج الطبي، تم القاء القبض على المشتبه على يد افراد الشرطة وتمت احالته الى مركز شرطة عوز الى التحقيق ومن ثم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق في المحكمة حتى يوم 9.5”.

وتابع البيان: “في حادثة أخرى، القي القبض على مشتبه (57 عامًا) على يد افراد شرطة شاليم في حادثة عنف خطيرة ضد زوجته، حيث تبين من التحقيق ان المشتبه، قام بالاعتداء عليها بقبضات يد بجميع انحاء جسدها ونتيجة لذلك، أصيبت زوجته واحتاجت لتلقي العلاج الطبي. تم القبض على المشتبه واحالتة الى التحقيق في مركز شاليم”.

وأوضح البيان أن في في حادثة ثالثة وقعت خلال عطلة نهاية الاسبوع، “حيث تم القاء القبض على مشتبه (43 عامًا) من سكان بيسجات زئيف حيث قام بالاعتداء على زوجته وابنه، وتسبب في اضرار لممتلكات منزلهم، ايضا في هذه الحادثة أحيل الى التحقيق في مركز شرطة شعفاط”.

واختتم البيان: “ستتم احالة المشتبهين الى التحقيق لتمديد توقيفهم في المحكمه، والتحقيق مستمر”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا