القدس : إعتقال مشتبهين من سكان القدس قاموا بعمليات سرطة بواسطة كلب !

0 9٬263

توثيق: تجولوا مع كلب في مركز مدينة القدس وقاموا بمساعدته بارتكاب جرائم سطو وسرقة المارة: بعد أن ألقت الشرطة القبض عليهم ومع نهاية التحقيق قدمت النيابة الأسبوع الماضي لائحة اتهام ضدهم

play-rounded-fill

قبل نحو عشرة أيام، تلقت الشرطة بلاغاً عن عدد من حالات السرقة التي حدثت خلال فترة وجيزة في وسط مدينة القدس، حيث اعتدى المشتبه بهم بينما كانوا يتجولون مع كلب على الضحايا وسرقوا ممتلكاتهم بالتهديد والإعتداء الجسدي.

في الحادثة الأولى، هاجم المشتبه بهم الضحية وسرقوا هاتفًا خلويًا ومعطفًا بحوزته وفروا من مكان الحادث. فيما بعد هاجم المشتبه بهم رجلاً معاقًا، وسرقوا عكازين كانا بحوزته وساعداه على المشي وسرقوا منه المال، ومن ثم لاذوا بالفرار من المكان بينما هاجموا ضحية أخرى بالعكازين المسروقتين، وسرقوا منه سكوتر كهربائي كان بحوزته.
في إحدى الحادثات أصيب الضحية وأحيل الى تلقي العلاج.

بفضل توجيه ومساعدة مراقبي مركز السيطرة والتحكم في لواء اورشليم القدس، وصل أفراد شرطة ليف هابيرا بسرعة إلى مكان الحادث وشخصوا 3 مشتبه بهم (في العشرينيات من العمر ، من سكان شرقي القدس) والقوا القبض عليهم. حاول المشتبه بهم أثناء إلقاء القبض عليهم استخدام الكلب الذي كان معهم لردع رجال الشرطة عن القيام بمهمتهم وإتمام نشاط التوقيق، دون جدوى.

مع إلقاءالقبض على المشتبهين أحيلوا الى التحقيق، حيث تم تمديد توقيفهم من وقت لآخر والأسبوع الماضي، ومع انتهاء التحقيق من قبل محققي محطة ليف هبيرا وبعد إنشاء بنية تحتية للأدلة ضد المشتبه بهم، تم تقديم لائحة اتهام ضدهم على يد النيابة العامة.

ستواصل شرطة إسرائيل مكافحة جرائم العنف والممتلكات من أجل إحالة الجناة إلى العدالة بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور وحماية ممتلكاته.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا