الطّعن والضّرب بالعصيّ: جدال على الطّريق ادّى إلى شجار عنيف ودمويّ في سخنين

0 10٬333
play-rounded-fill
جدال كلامي بين أربعة اشخاص، في احدى شوارع مدينة سخنين استمر إلى موقف سيارات في سخنين، وأدى في غضون ثوان إلى طعن وضرب، وانتهى بتقديم لوائح اتهام ضدّ اثنين من المتورطين.وقعت الحادثة في 24.02 بعد جدال نشب أمام مركز تجاري داخل سخنين بين شقيقين يتبع المبنى لوالدهما وشخصين كانا يسافران في سيارة.استمر الجدال في موقف السيارات للمركز التجاري تحت الأرض حيث دخل الشابان بسيارتهما إلى المكان.
بعد أن أوقف السيارة السائق اقترب الشقيقان ابناء صاحب المبنى أحدهم محامي والآخر صيدلي اليهم. بعد جدال كلامي بين المتورطين سرعان ما تطور إلى مواجهة عنيفة، حيث قام أحد أبناء صاحب المبنى بسحب أداة حادة كانت بحوزته وضرب بها الشخصين الذين كانا أمامه وأصيبوا بجروح.رداً على ذلك، أخرج احد المشتبهين من الطرف الآخر (الذين كانوا في السيارة) اداة عمل “مفكاً” من السيارة وطعن أحد الأبناء. وردًا على ذلك قام أحد أبناء صاحب المبنى “الأخ الآخر” بضرب السائق وصديقه بواسطة عصا.
أفراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث القوا القبض على ثلاثة من المتورطين – حيث المشتبه الرابع لاذ بالفرار من مكان الحادث ومرت عدة أيام حتى أن سلم نفسه للشرطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا