الطيبة: تصريح مدع عام ضدّ شاب بشبهة ضلوعه بقتل سند مصاروة

0 12٬852

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

سمح للنشر: قامت الشرطة بفك رموز جريمة مقتل المواطن سند مصاروة من سكان الطيبة قبل حوالي ستة اشهر- هذا الصباح تم تقديم تصريح مدع ضد المشتبه بجريمة القتل, مصاروة نور من سكان المدينة وهو من اقارب الضحية.

play-rounded-fill

شرع محققو وحدة مكافحة الجريمة في مديرية الشارون بتحقيق سريع يوم 7.11.22 مع تلقي بلاغا عن حادثة إطلاق نار في الطيبة التي أسفرن عن مقتل مواطن يبلغ من العمر( 28) عامًا رمياً بالرصاص وإصابة شقيقة (29) عامًا بجروح متوسطة.

كشف التحقيق أن الضحية كان يقود سيارته عندما ظهرت فجأة أمامه مركبة ,حيث اصطدمت في مقدمة مركبته, ومن ثم نزل المشتبه من المركبة واقترب من مركبة الضحية وأطلق النار باتجاهه خلفية اطلاق النار كان خلافاً ماليًا بين الطرفين

مع تطور التحقيق ووفقًا للإجراءات المتبعة ، تبين أن المشتبه – البالغ من العمر 25 عامًا من سكان المدينة – هارب من العدالة، عندما تمكنت الشرطة من القاء القبض عليه منذ حوالي شهر ، ووفقًا لاجرءات التحقيق ونتائجه، مدد محققو وحدة مكافحة الجريمة تمديد توقيفه على ذمة التحقيق من وقت لآخر في المحكمة.

مع نهاية التحقيق وفق الاستراتيجية الهجومية للواء المركز التي تركز على مرتكبي الجرائم والعنف في الشارع العربي, قدمت نيابة لواء المركز تصريح مدعٍ بحق المشتبه وبناءً على ذلك سيتم في الايام المقبلة تقديم لائحة اتهام ضده.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا