الصور الأولى للاحتفال بخطوبة رنا رئيس رسمياً

0 1٬373

احتفلت الفنانة رنا رئيس رسمياً بخطوبتها على يسري علي، في أجواء عائلية بمنزلها متألقة بفستان أبيض وبحضور الفنان حلمي عبد الباقي، بعد أسبوعين من الاحتفال ضمن فقرات برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تصدر الترند بعد التلميح بأن “عرض الخطوبة” مفاجئ، وأن رنا وافقت على الارتباط بواحد من الجمهور دون معرفة مسبقة.

حفل خطوبة رنا رئيس – الصورة من حسابها على إنستغرام

حفل الخطوبة أقيم مساء أمس داخل منزل رنا بحضور أسرة العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين، وقامت رنا بنشر تفاصيله كاملة عبر ستوري حسابها على إنستغرام، وظهر المطرب حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وهو يقدم الفقرة الغنائية للحفل، كما ظهر طبق الحلوى الرئيسي مزيناً بجملة “قرينا الفاتحة” وهو الخطوة الرسمية الأولى للزواج وفقاً للأعراف المصرية.

حفل خطوبة رنا رئيس – الصورة من حسابها على إنستغرام

وسبق أن تصدرت رنا رئيس ترند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد عرض الإعلان التشويقي لحلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، متضمناً فقرة عن تلقيها عرض زواج من أحد حضور البرنامج، وموافقة رنا على الفور وارتداء خاتم الخطوبة.

حفل خطوبة رنا رئيس – الصورة من حسابها على إنستغرام

وعلم “سيدتي نت” أن الإعلامية منى الشاذلي أثناء التحضير لاستضافة رنا رئيس في برنامج “معكم”، وعلمت أنها على وشك إعلان خطوبتها من عريس لا يعمل بالوسط الفني، فاقترحت على شقيقة رنا التي ظهرت معها في البرنامج أن يتم إعلان الخطوبة رسمياً ضمن فقرات البرنامج، وبعد الحصول على موافقة العريس وأسرته، وموافقة والدة رنا رئيس، تم تصوير المشهد بشكل درامي، حيث طرحت منى الشاذلي سؤالاً عن موعد ارتباط رنا، ليخرج العريس من بين الجمهور معلناً إعجابه بها ويتقدم لخطوبتها، وهي توافق وسط فرحة الجميع.

وكشفت رنا رئيس عن فرحتها وسعادتها قبل أن تضع في يدها خاتم الخطوبة، قائلة لـ”منى الشاذلي” كان نفسي أطلع مع حضرتك ويوم ما أطلع مع حضرتك يتحقق حلم سنين”.

وشهد الاحتفال بالخطوبة شقيق رنا رئيس الأصغر وبعض الأصدقاء المشتركين للعروسين تمت دعوتهم خصيصاً للحضور لتصوير البرنامج، وظلوا جلوساً بين الجمهور.

وقامت رنا رئيس بمشاركة صور إعلان الخطوبة من كواليس البرنامج، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: فرحة عمري وكل حياتي.

وعلم “سيدتي نت” أن العريس يسري علي تعرف على رنا رئيس منذ أيام الدراسة بالصف الثانوي، وجمعتهما قصة حب طويلة، وتم إعلان الخطوبة رسمياً بعد انتهاء فترة الحداد على والدها وجدها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا