الشرطة : تحقيق حلم طالبين من التربية الخاصة ليصبحا رجال شرطة ليوم واحد

0 8٬263

دورية تحقيق الامنيات التابعة لشرطة اسرائيل وافراد مركز شرطة رهط يحققون حلم الطالبين راشد وزينب من مدرسة التربية الخاصة “الامل” في مدينة رهط ليصبحا رجال شرطة ليوم واحد

في اطار نشاط جماهيري مميز ومؤثر لمركز شرطة رهط، بقيادة الشرطي الجماهيري الرقيب حنانيا بنيامين، تم تحقيق حلم الطالبين راشد وزينب في مدرسة التربية الخاصة “الأمل” في مدينة رهط ليصبحا رجال شرطة ليوم واحد.

في بداية اليوم، تم تزويد الأطفال، من قبل افراد مركز شرطة رهط ، بزي الشرطة الذي تضمن شارة شرطة تحمل أسماءهم، ومن ثم دخلا على الفور دورية تحقيق الامنيات واختبرا أجهزة الشرطة المختلفة والمتنوعة مثل نظام الاضواء والاتصال.

في وقت لاحق، قام الطالبان بزيارة مركز شرطة رهط وتلقا لمحة عامة عن أنشطة مركز الشرطة لضمان أمن وسلامة الجمهور هذا وتم عرض الوسائل والتقنيات التي يستخدمها افراد الشرطة اثناء نشاطهم امام الطالبين وفي وقت لاحق انضما لدورية شرطة واستمعا إلى شبكة الاتصال.

خلال النهار، حظي الأطفال بتجربة لا تُنسى في وحدة الشرطة البحرية عسقلان، حيث قاما برحلة بحرية في سفينة الشرطة البحرية.

في نهاية النشاط حصل الأطفال على رتب وبطاقات شرطي من قبل قائد مركز شرطة رهط المقدم جيار دافيدوف.

شارك في هذا النشاط طاقم افراد وضباط قادة مركز شرطة رهط، وقسم الشرائح المجتمعية لمقر القيادة القطرية لشرطة اسرائيل، وطاقم وضباط شرطة عسقلان البحرية والهيئة التدريسية لمدرسة الامل.

كان الأطفال متحمسين للغاية للتجربة الفريدة من نوعها، حيث رحبت إدارة المدرسة، إلى جانب لجنة أولياء الأمور ، بتعاون الشرطة وعلاقتها مع المجتمع على مدار العام.

في خطاب تقدير كتبه مدير المدرسة السيد إسماعيل أزبارغا لقائد المركز ورجال الشرطة فيه، أعرب عن تقديره للنشاط المهم قائلا:

“بالنيابة عني وعن طاقم المعلمين والطلاب وأولياء الأمور، أشكركم من أعماق قلبي على تعاونكم والقيام بالكثير من أجل طلابنا.
أنا فخور بكم، ومليء بالتقدير والمحبة لكم، فأنتم تقومون بعمل مقدس وقمتم بالعطاء لجعل الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة سعداء خلال هذا اليوم المميز.
أحسنتم، سدد الله خطاكم ومنحكم القوة والصحة ”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا