الشرطة : إحباط عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

0 9٬131

بيان عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي (لواء القدس):

شرطة إسرائيل تحبط هجوم طعن إرهابي في البلدة القديمة في ٱورشليم القدس وتلقي القبض على مشتبه كان ينوي تنفيذ هجوم طعن ارهابي بواسطة مقص

خلال نشاط قام به محاربي حرس الحدود الأسبوع الماضي في البلدة القديمة في أورشليم القدس، لاحظوا مشتبهاً اثار سلوكه الشبهات وأثناء تفتيشه على يد افراد الشرطة، تم ضبط مقص بحوزتة داخل حقيبة التي حملها، فتم القاء القبض عليه واحالته الى التحقيق.

المشتبه فلسطيني من سكان يهودا والسامرة يبلغ من العمر (20) عامأ, تمت احالته الى التحقيق في مديرية دافيد في لواء أورشليم القدس.

من التحقيق تبين أن المشتبه كان ينوي تنفيذ هجوم طعن ارهابي قبل القاء القبض علية بوقت قصير بواسطة مقص الذي ضبط بحوزته.

مع انتهاء التحقيق في مديرية دافيد وتشكيل قاعدة ادلة ضد المشتبه, سيتم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة العامه في الأيام المقبلة في لواء أورشليم القدس.

الشهر الماضي، تم القاء القبض على مواطنة من مدينة رهط (31 عاما) في باب العمود في البلدة القديمة في أورشليم القدس، بعد ان اثارت شكوك محاربي حرس الحدود الذين كانوا يعملون هناك، فضبطوا بحوزتها مقص. أثناء استجوابها إتضح أنها كانت تنوي استخدامه لطعن شرطي. في نهاية التحقيق تم تقديم لائحة اتهام ضدها.

نتحدث عن احباط هجوم إرهابي آخر بفضل النشاط الحازم والمهني لافراد شرطة لواء أورشليم القدس ومحاربي حرس الحدود الذين يعملون كل يوم لإحباط الهجمات الإرهابية والقاء القبض على منفذيها من أجل أمن وسلامة مواطني دولة إسرائيل

مرفقة صورة المقص الذي ضبط على يد افراد الشرطة, وبواسطته خطط المشتبه تنفيذ العملية الارهابية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا