الشاب رازي طاطور من الرينة: المرشح الأصغر سنًا في انتخابات السلطات المحلية

0 9٬373

أعلن القيادي الشاب رازي طاطور (23 عامًا)، من قرية الرينة، اليوم الجمعة، ترشحه في قائمة مستقلة يرأسها بنفسه وينافس ضمنها في انتخابات السلطات المحليةالمُقبلة في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الجاري على عضوية مجلس محلي الرينة.

ويُعرف طاطور بنشاطه الصحافي البارز مؤخرًا، إذ انخرط في عالم الصحافة المحلية والإقليمية في جيل مبكر، إلى جانب استئناف الدراسة في العلاقات الدولية والحكمفي جامعة “رايخمان”.

وبرز طاطور بنشاطه في العمل الجماهيري والطلابي المحلي والقطري في مرحلتي الدراسة الابتدائية والثانوية، وكأحد القيادات الشابة في المجتمع العربي الأكثر تأثيرًا،إذ صُنف من قبل صحيفة معاريف ضمن قائمة أكثر عشرين شخصية شبابية مؤثرة في البلاد.

وأدلى طاطور في بيان له بالقول: “أعلم يقينًا بأن قرار الترشح هذا يشكل بالأساس خرقًا وتحديًا كبيرًا، عنيدًا، صلبًا وقويًا لمنظومة لم يعد يمكن لها تجاهلنا، بل تقف مجبرة اليوم على تغييرحساباتها ورؤيتنا وما نمثله من قيم وشرائح بمستوى العينين، وإن هذه الحالة الخارقة للعادة تخلق آفاقًا وتضخ دمًا جديدًا في هذه المنظومة، نحاول من خلالها أن نرسم عهدًا، آمالًا وتطلعات كبيرة من أجل العيش الكريم في بلدنا الأم والأوحد الرينة.. العيش كما نستحق ونريد”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا