السجن 8 أشهر على شاب من الرينة تم ضبطه 3 مرات يقود ورخصته ملغاة

0 8٬616

السجن الفعلي لمدة 8 أشهر لسائق قاد مركبته بينما كانت رخصة قيادته ما زالت ملغاة، هذا وتم سحب رخصته لمدة33 شهر ومصادرة مبلغ مالي بقيمة 15 الف شيكل اثر غرامة مشروطة اثر انتهاكه وخرقه للقانون.

تم ضبط السائق 3 مرات وهو يقود مركبة بينما رخصة القيادة التابعة له ما زالت ملغاة وتمت محاكمته بالسجن لمدة 8 أشهر وسحب رخصة القيادة التابعة له لمدة 33 شهراً وايداع مبلغ كفالة بقيمة 15,000 الف شيكل في الملف التحقيق حيث تم ومصادرته لميزانية الدولة.

تم إلقاء القبض على احمد بصول البالغ من العمر (33) عاماً من سكان قرية الرينة بعد ضبطه 3 مرات وهو يقود مركبة بينما رخصة القيادة التابعة له ما زالت ملغاة وبعد ان تم القاء القبض عليه في المرة الثانية تم إطلاق سراحه بشروط مقيدة مع كفالة والده حيث الزم بإيداع مبلغ كفالة.

إستمر بصول في القيادة بشكل مخالف للقانون دون ان يكترث لجميع قرارات المحكمة، حيث قام افراد شرطة سريين من الوحدة المركزية لقسم المرور بتعيين بصول كهدف لها الذي يخالف القانون مرارًا وتكرارًا وبدأوا في جمع الأدلة ضده.

تمت مراقبته على يد افراد شرطة سريون وتبعوه حتى تم إلقاء القبض عليه وهو يقود سيارة بينما رخصة القيادة التابعة له ما زالت ملغاة للمرة الثالثة ! كما ويجلس بجانبه والده الذي من المفترض أن يشرف عليه حتى لا يخالف الشروط المقيدة حيث يجب عليه التواجد في التوقيف المنزلي.

تم إلقاء القبض على بصول وإحالته للتحقيق في الوحدة المركزية في قسم المرور، وبعد التحقيق قدم مدعٍ من وحدة نيابة المرور في الناصرة لشرطة إسرائيل لائحة اتهام ضده في المحكمة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه. كما ذكر، انتهت محاكمة بصول هذا الأسبوع وأصدرت المحكمة عليه الحكم بالسجن لمدة 8 أشهر.

المقدم عمري نابوت قائد الوحدة المركزية في قسم المرور: كل من يخالف القانون وأوامر المحكمة مرة تلو الاخرة سيصبح هدفا للوحدة المركزية لقسم المرور وسوف نعمل معه بحزم بهدف محاكمته بشكل صارم بندف ضمان امن وسلامة الجمهور.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا