البقاء يقترب.. أبناء سخنين المنتعش يستضيف كريات شمونة المتورط

0 9٬140

مراسل الصنارة نت


يقترب فريق إتحاد أبناء سخنين من ضمان البقاء في الدوري، حيث يتفوق بفارق تسع نقاط على الخط الأحمر، مع بقاء ثلاث مباريات حتى نهاية جولة الإياب وقبل بدء البلي أوف. ويأتي ذلك قبل مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل كريات شمونة، مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف على إستاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة العليا.

وقد عاد أبناء سخنين إلى المسار الصحيح، وذلك بفوز في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل الخضيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وبهذا الفوز يبتعد الفريق السخنيني، بقيادة المدرب كوبي ريفوآة، عن الخط الأحمر نحو ضمان البقاء. وإفتتح دور حوجي باب التسجيل في الدقيقة الثامنة، إلا أن سامي بورارد أدرك التعادل في الدقيقة السادسة والعشرين، وهكذا إنتهى الشوط الأول. وعند الدقيقة الحادية والخمسين أعاد بيرم كيال التقدم للسخنينيين. وفي الدقيقة الخامسة والثمانين عزز يوفال أشكنازي النتيجة بالهدف الثالث. وأكد المدرب ريفوآة على أنه من المهم مواصلة جمع النقاط، وخاصة في المعقل البيتي بإنتصار جديد، لمحاولة أيضًا التأهل للعب في البلي أوف العلوي.
ومن الجهة الثانية، يحتل كريات شمونة المرتبة قبل الأخيرة برصيد 17 نقطة فقط، وسط إعتماد المدرب سلوفودان درابيتش على قدرات قلب الدفاع عايد حبشي والمهاجم محمد شكر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا