اغلاق محطة وقود غير قانونية في اللقية

0 9٬132

جاء في بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: “نشاط حازم لشرطة اسرائيل لضمان سيادة القانون في التجمعات السكنية البدوية في منطقة الجنوب: افراد وحدة الإنفاذ الاقتصادي للواء الجنوب في وحدة لاهاف 433 بالاشتراك مع افراد الوحدة المركزية في مديرية النقب القوا القبض، مؤخراً، على أفراد عائلات مشتبهين من اللقية بشبهة تشغيل محطات وقود بدون تصاريح، وارتكاب جرائم ومخالفات غسل أموال وإخفاء دخل بقيمة اجمالية تقارب 60 مليون شيكل. خلال النشاط تمت مصادرة شاحنات ودنومات من الأراضي والعقارات حيث ستعمل الشرطة على مصادرة كمية كبيرة من الممتلكات وإغلاق محطات الوقود بشكل دائم كجزء من الإجراءات القانونية ضد المشتبهين”.

وتابع البيان: “التحقيق يدار مع الوحدة المركزية في النقب، وقسم مكافحة جرائم ومخالفات الإحتيال لواء الجنوب الجنوب، ووحدة يهلوم في مصلحة الضرائب، ووحدة المصادرة التابعة للوصي العام والدوائر المدنية والجنائية في النيابة العامة للواء الجنوب”.

واضاف البيان: “خلال المداهمة، ضبط افراد الشرطة والمباحث الكثير من الممتلكات المشتبه في استخدامها لارتكاب الجرائم: شاحنات وأراضي ومنازل وخزانات وقود ، بما في ذلك العديد من لترات الوقود، وستسعى الشرطة لمصادرتها كجزء من الإجراءات القانونية ضدهم”.

واختتم البيان: “مع نهاية التحقيق ووفقًا لنتائجه، ستتم إحالة المشتبهين في السبعينيات والثلاثينيات من العمر من اللقية للنظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيق في محكمة السلام في بئر السبع. وإلى جانب المشتبه بهم، تمت إحالة العشرات من المشتبهين ويتم استجوابهم حاليًا في مكاتب الوحدة المركزية في الجنوب”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا