استوحي من أسابيع الموضة 10 إكسسوارات لإطلالاتك

0 6٬974

غصّت أسابيع الموضة ومنصات العروض الراقية في باريس بأزياء منسّقة مع إكسسوارات، فالمصممون مجبرون لتتويج تصاميمهم بتنفيذ إكسسوارات من عقود وأقراط وإكسسوارات، توضع كإكسسوار إضافي على الملابس، وكأنها لمسة فنية تتوج لوحة رسام. لقد اخترنا لك سيدتي أبرز الإكسسوارات التي برزت خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية.

10 إكسسوارت راقية لتستوحي منها اطلالتك للصيف المقبل

1- القفازات الطويلة

شانيل Chanel

يمكنك اختيار قفازات طويلة تمتد حتى الكوع أو تحته بقليل، وتكون منفذة من الشباك أو من القماش الميتاليكي أو من الجلد الأبيض حتى.

2- العقود القريبة من العنق

ديور Dior

طالعتنا بعض الدور لصيف 2023 بعقود نرتديها على شكل أطواق تلتف مرات عديدة، ولكنها تتميز بقربها من العنق بعكس السلاسل المتفاوتة الطول، والتي كنا نراها في المواسم الماضية.

3- الوردة الكبيرة على العنق

أرماني بريفيه Armani Prive

واتسمت بعض الأزياء بالورود الضخمة التي شبكها المصمّمون على الياقات لتزيين التايير أو الفستان، وتم تنفيذ هذه الإكسسوارات لدى دار ارماني بريفيه من مواد لامعة.

4- القبعة الهندسية

القيعة
 روبرت ون Robert Wun
 

لقد رأينا القبعة بتصاميم مختلفة من تصاميم هندسية، او بطابع فنتدج يذكّرنا بنمط الثمانينات. يمكنك اختيار لون موحد أو يمكن زخرفتها بالريش اللامع الذي يعد من أساسيات موسم الصيف المقبل.

5- إكسسوار الدانتيل

أرماني بريفيه Armani Prive

كما اعتمدت العارضات الإكسسوارات على الشعر المنفذة من التول الجامد والمرصع بالباييت، كما رأينا في عرض المصمم جورجيو أرماني Giorgio Armani.

6- الشرائط الضخمة

شرائط ضخمة من إيلي صعب

وما لفتنا في بعض العروض الراقية لصيف 2023 هي الشرائط الأنثوية التي زينت الفساتين والياقات لدى إيلي صعب، واتسمت بحجمها الضخم وبكونها منفذة من الكريب الحريري أو من الساتان.

7- الجوارب المرصعة

جوارب مرصعة من فالنتينو Valentino

نسقت الدور الراقية مع إطلالاتها الرسمية الجوارب السميكة الملونة مع الحذاء العالي، أو الجوارب الشفافة المرصعة بالباييت والأحجار الفضية البراقة.

8- أقراط غير متجانسة

أقراط من فندي Fendi

اختاري أقراطاً كبيرة من الجهتين، ولكن بموديلات مختلفة ففي الماضي كنا نرى قرطاً مثبتاً على الأذن، فيما يتدلى الآخر من الجهة الثانية، ولكن اليوم يبدو أن القرطين ينتميان إلى تصميم مختلف وهذا ما يميز شكلهما على الأذن خاصة في عرض دار فندي Fendi.

تابعي المزيد: بداية متواضعة لأسبوع باريس للموضة لصيف 2023

9- الحقيبة- العلبة

حقيبة من فندي Fendi

صمّمت بعض الدور الحقائب على شكل علب أو صناديق ميتاليكية أو من الساتان أو الجلد، ومزودة بحبل لتستطيعي إمساكها باليد.

10 – ربطة العنق الرفيعة

ربطة عنق نسائية من فالنتينو Valentino

يمكنك اختيار ربطات عنق رفيعة من الساتان الأسود لدى فالنتينو VALENTINO منسقة مع قميص أبيض، أو مع بدلة صارخة اللون، أو يمكنك وضع عقدة أنثوية من الساتان مع التاييرات والفساتين حتى.

ملاحظة: جميع الصور من موقع Imax Tree الإلكتروني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا