احتفال آخر لنادين نجيم وهذه المرة ليس برفقة خطيبها

0 5٬830

لم تكتفي الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بالاحتفال برفقة خطيبها بمناسبة يوم الحب، بل قامت باحتفال من نوع آخر برفقة ولديها معتبرةً عائلتها وخطيبها نارينغ ناربيكيان، هم الحب بالنسبة لها.

وحرصت نادين نجيم على مشاركة مجموعة من الصور، التي تجمعها بولديها جوفاني وهيفين حيث نشرت صور لأولادها في سنواتهم الأولى، وصورة أخرى وهي تحتضنهم في منزلها، وصورة لها وهي تحتضن خطيبها نارينغ من إحدى السهرات.

وكتبت نادين في تعليقها على الصور، التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر: “كل عام وانتم عيدي.. عيد الحب.. عيد الفلنتاين.. ما من حب أعظم وأصدق من حب الأم لأولادها… كل عام وأنتَ صديقي وحبيبي وسعادتي”.

وكانت نادين قد احتفلت بيوم الحب بنشر صورة تجمعها بحبيبها عبر حسابها الرسمي على “انستغرام ” وقالت في تعليقها على الصورة: ” My valentine is coz he is my crush..

وكان نارينغ ناربيكيان طلب الزواج من الفنانة نادين نجيم، في مفاجأة لها خلال تواجدها معه في إحدى السهرات للاحتفال بيوم ميلادها، وسعدت نادين برفقة الحاضرين بتلك المفاجأة.

وأعربت نادين عن سعادتها بتلك المفاجآة، كما نشرت فيديو يجمعها بحبيبها، أثناء عرضه الزواج عليها أمام الحاضرين، عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

وكتبت نادين في تعليقها على الفيديو، الذي شاركته: “اليوم كان المفروض أني احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني احتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا