اتّهام شاب من جسر الزرقاء بضرب شقيقته القاصر وتهديدها بمطرقة

0 8٬473

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة لواء الساحل جاء فيه ما يلي: “مع نهاية تحقيق الشرطة تم تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه (18عاماً) من سكان جسر الزرقاء قام بضرب أخته “القاصر” وتسبب لها في إصابات, وتهديدها بواسطة مطرقة “شاكوش”. شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 15.4.23 مع تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 عن مشتبه من جسر الزرقاء يعتدي بالضرب على شقيقته (قاصر) وتهديدها”.

وأضاف البيان: “فور تلقي البلاغ شرع أفراد مركز شرطة جسر الزرقاء الى مكان الحادثة, ومع وصولهم الى المكان تم إلقاء القبض على مشتبه الذي يبلغ من العمر (18عاماً) وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة، ومع نهاية التحقيق تم توقيفه، كما وتم ضبط مطرقة (شاكوش) التي بواسطتها قام بتهديد ابيه وشقيقته. خلال التحقيق تبين ان المشتبه يوم 15.4.23 قام بالصراخ على شقيقته القاصر وشتمها، وقام برمي أغراضا نحوها وأيضاً قام بقلب الطاولة التي كانت داخل المنزل. وفي وقت لاحق، اعتدى المشتبه على شقيقته بالضرب على رأسها وتسبب لها في إصابات. بالإضافة إلى ذلك، أمسك المشتبه مطرقة بيده وقال لأبيه: *”زيح من طريقي أو بضربك بالشاكوش على رأسك ورأسها”.

واختتم البيان: “بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي أجري في وحدة التحقيق في مركز شرطة جسر الزرقاء ووفقاً لنتائج التحقيق والأدلة تم تمديد توقيف المشتبه من حين الى اخر، وكما ذكر، تم تقديم يوم 18.04.24 لائحة اتّهام ضده في محكمة الصلح في الخضيرة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا