اتهام فتى من النقب بسرقة مركبة والتسبب بإصابات جسدية والمس بالممتلكات إثر حادث

0 5٬798

نيابة الشرطة في مديرية النقب قدمت في بداية هذا الأسبوع، لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيف المشتبه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد قاصر يبلغ من العمر 16 عامًا من سكان بلدة سعوة في النقب، تنسب له تهم سرقة مركبة، والتسبب بإصابات جسديةـ والمس بالممتلكات إثر حادث، والقيادة المتهورة، وقيادة بدون رخصة قيادة وبدون تأمين “.
واضاف بيان الشرطة :” وفق لائحة الاتهام، قام المتهم (قاصر) يوم 7 مايو 2023 ، قرب الساعة 12:45 بمساعدة قاصر آخر بسرقة مركبة من نوع تويوتا كانت مركونة في ساحة مدرسة الأطرش الثانوية، بينما قام المتهم بقيادة السيارة والهروب من المكان.
في وقت لاحق، على الطريق 31 ، بالقرب من قاعدة جيش الدفاع العسكرية حتسريم ، تسبب المتهم إثر قيادته المتهورة والخطرة في حادث طرق عندما انحرف وهو يقود المركبة إلى اليسار في المسار المقابل وإصطدم في مركبة أخرى ” .
ومضى بيان الشرطة :” استمر المتهم في القيادة واصطدم وجها لوجه مع سيارة أخرى مما أدى الى إصابة سائقة المركبة بجروح خطيرة حيث عانت من إصابات فعلية منها كسور فتم نقلها إلى مركز سوروكا الطبي لتلقي العلاج الطبي.
شرعت وحدة التحقيق في مركز شرطة عرعرة النقب بتحقيق مهني وموضوعي وسريع، تمكنت خلاله من ربط المتهم بارتكاب الفعل.
تم توقيف المتهم للاستجواب وتم تمديد توقيفه من حين لآخر من قبل محكمة الصلح بئر السبع وعند الانتهاء من التحقيق وجمع البينات والأدلة تم تقديم لائحة اتهام ضد المتهم مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا