اتهام شاب من بلدة الكمانة ببيع المخدرات

0 8٬040

أفاد المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال في بيان له أنه ” في الشهر الماضي، أقيم نشاط سريّ من قبل أفراد مركز شرطة كرميئيل ضد احد سكان الكمانة (25 عامًا ) لقيامه ببيع المخدرات الخطرة في كرميئيل بما في ذلك للقاصرين ” .
واضاف البيان :” مع انتقال التّحقيق إلى علنيّ، قام أفراد وحدة سريّة من مركز شرطة كرميئيل بإلقاء القبض على المشتبه (25 عامًا ) من سكان الكمانة بعد رصده عدّة مرات في مدينة كرميئيل يقوم ببيع المخدرات الخطرة .
تمّ ضبط بحوزة المشتبه مخدّرات خطرة من نوع الكنابيس، الكوكايين والحشيش” .
واضاف البيان :” أحيل المشتبه به (25 عاما ) إلى مركز شرطة كرميئيل للتّحقيق ، وتمّ تمديد توقيفه على ذمّة التّحقيق في محكمة الصّلح في عكا ، ولاحقًا تمّ تقديم لائحة اتهام بحقّه حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة ” .
وختم بيان الشرطة :” شرطة إسرائيل تستخدم كلّ الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى المجرمين الذين يقومون بتربية وترويج المخدرات الخطرة. يتمّ تركيز جزء كبير من الجهود إلى تحديد أماكن موزعي المخدّرات بين الشباب، وهو عمل إجرامي يدخل المزيد والمزيد من الشباب إلى دائرة استهلاك المخدرات، دائرة التي تتجاوز المخاطر الصحيّة الكامنة فيها وغالبًا ما تتدهور إلى الإدمان وتعاطي المخدرات الخطرة والارتباط بالعناصر الإجرامية والابتعاد عن المسار المعياري للحياة ” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا