إنزاجي: مررت بموقف لوكاكو.. وسكرينيار لم يعد قائدا

الصورة من موقع نادي إنتر ميلان - www.inter.it
0 7٬987

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، اليوم، عن سحب شارة قيادة الفريق من المدافع ميلان سكرينيار، بعدما عبر الأخير عن رغبته في مغادرة النيراتزوري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال إنزاجي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لديربي ميلانو، المقرر غدًا الأحد أمام ميلان في الدوري الإيطالي: “الديربي مباراة نشعر بها جميعا بقوة.. وسنصل إليها مستعدين لتقديم كل شيء على أرض الملعب”.

وأضاف: “أفضل حل هو مواجهة ميلان بالتركيز الصحيح.. في هذه المرحلة من الموسم، كل نقطة مهمة للغاية، ونعرف ما تمثله مباراة الغد”.

وحول سكرينيار، قال إنزاجي: “أنا لا أحكم على اختياراته، لكن هو من يفعل.. إنه رجل رائع، ويعمل بشكل جيد كل يوم، من المحتمل أن يبدأ غدًا”.

وتابع: “لدينا تسلسل هرمي فيما يخص شارة القيادة.. وبسبب ما حدث، لن يكون سكرينيار القائد بعد الآن.. ناقشنا ذلك بهدوء مع النادي واللاعب”.

حالة لوكاكو

وأردف: “لوكاكو قدم مباراة جيدة للغاية أمام أتالانتا، ويتحسن كلما مر الوقت.. وهذا هو أملي، آمل أن أجعل كل اللاعبين في حالة يمكنهم فيها بدء المباريات.. إنه يتطور مثل كوريا”.

وواصل إنزاجي متحدثًا عن الحالة البدنية للاعب البلجيكي: “أتحدث إلى لوكاكو كثيرًا، إنه شيء جديد عليه، لكني قد مررت به”.

وأوضح: “بعد عمر الـ26 عانيت العديد من المشاكل.. لكنه لم يكن لديه الكثير منها، لقد عاد بعد الإصابة، وهو يحاول الرجوع لأفضل حالاته.. والأسابيع القليلة الماضية كانت إيجابية”.

وأضاف: “لوكاكو مهتم بالأهداف التي يلعب من أجلها إنتر ميلان.. أتحدث إليه يوميا، وهو يشعر بالأسف لعدم قدرته على تقديم المساهمات التي أرادها، لكنه يعمل في أفضل حالاته”.

وأكد إنزاجي أنه سيستعيد خدمات كل من، مارسيلو بروزوفيتش وسمير هاندانوفيتش، في لقاء الغد، بعدما تعافيا من الإصابة.

واستكمل: “الديربي مباراة خاصة.. ميلان ليس في لحظة إيجابية، لكننا نتحدث عن بطل إيطاليا، الذي وصل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد فترة طويلة”.

وأتم مدرب النيراتزوري: “لديهم الجودة، وأنا أحترمهم كثيرا.. سنحتاج للكثير من الركض والتصميم، بجانب الكثير من التركيز”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا