إعتقال 4 مشتبهين من القدس متورطين بإلقاء زجاجات حارقة على محور معاليه أدوميم

0 9٬304

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:
الشرطة القت القبض خلال نهاية الأسبوع القبض على 4 مشتبهين متورطين بإلقاء زجاجات حارقة على محور معاليه أدوميم القديم

في اطار نشاط ميداني مكثف الذي نفذته شرطة إسرائيل في شرقي اورشليم القدس، ألقى افراد مركز شرطة شاليم للواء اورشليم القدس إلى جانب قوات من حرس الحدود على أربعة مشتبهين خلال نهاية الأسبوع متورطين بإلقاء زجاجات حارقة باتجاه محور معاليه ادوميم القديم.
في الحادثة لم تقع إصابات ولم يسفر الحادث عن اضرار للمتلكات.

تم القاء القبض على المشتبه بهم الأربعة، من سكان شرقي اورشليم القدس الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 18 عامًا ، بشبهة أنهم ألقوا ليلة الجمعة (24.2) زجاجات حارقة على مركبات عابرة على طريق معاليه أدوميم القديم.

فور الإبلاغ عن الحادث، تم استدعاء قوات الشرطة إلى مكان الحادث وبمساعدة وتوجيه من مركز التحكم والسيطرة في لواء اورشليم القدس، حددت الشرطة مركبة مشتبه بالقرب من مكان الحادث وعلى متنها أربعة مشتبهين متورطين في الجريمة، وتم القاء القبض عليهم من قبل افراد الشرطة.

بالإضافة إلى ذلك، ضبطت الشرطة عدة زجاجات حارقة (قبل / بعد الاستخدام) في مكان الحادث.

في إطار انشطة تفتيش داخل المركبة التي استقلها المشتبه بهم، تم ضبط سكين ويافطات للرأس تحوي كتابات القسام وعرين الأسود.

تمت إحالة المشتبه بهم الموقوفين للتحقيق في مركز شرطة شاليم للواء اورشليم القدس والتحقيق بشبهات تورطهم في حوادث أخرى تورطوا بها والتي احتوت القاء زجاجات حارقة التي وقعت قبل القاء القبض عليهم.

ومددت المحكمة مساء أمس توقيف المشتبهين حتى يوم 27.2 على ذمة التحقيق.

استمرار النشاط المركز وجهود الشرطة في شرقي اورشليم القدس بالتركيز على الحفاظ على الأمن العام، ومكافحة النشطاء الإرهابيين وداعميهم، والقاء القبض على مسببي الجرائم المركزيين والمحرضين ومثيري الشغب العنيفين، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة مواطني دولة إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا