إعتقال مشتبهين حاولوا الهرب من الشرطة واختبئا في حقول زراعية

0 6٬984

حاولوا الهرب من أفراد الشرطة وتم إلقاء القبض عليهما على يد أفراد الشرطة مع نهاية مطاردة أثناء اختبائهما في حقول زراعية

بفضل رد فعل سريع من قبل أفراد الشرطة بالتعاون مع جيش الدفاع تم إلقاء القبض على مشتبَهين حاولا الفرار من الشرطة

خلال عطلة نهاية الأسبوع، أثناء نشاط لإنفاذ المخالفات المرورية على طريق وادي عربة في منطقة الجنوب، لاحظ أفراد الشرطة وجود مركبة تسير بسرعة تقارب 145 كم / ساعة وأشاروا إلى سائقها بالتوقف، لكن عندما لاحظ سائق المركبة أفراد الشرطة، قام بزيادة سرعته ولاذ بالفرار من المكان بينما قام بإجتياز مركبات اخرى بصورة خطرة، مما عرض سلامة مستخدمي الطريق الذين كانوا بالقرب منه في ذلك الوقت للخطر.

في غضون وقت قصير، في محاولة أخرى للهروب من افراد الشرطة، أوقف السائق السيارة على جانب الطريق (بالقرب من بلدة لوتان) ونزل معه راكب آخر من السيارة وبدأ الاثنان في الركض نحو الحدود الشرقية بينما كانت تجلس في المقعد الخلفي في السيارة زوجة سائق السيارة (من أشدود البالغة من العمر 2001).

سارع افراد الشرطة إلى إبلاغ مسؤول الأمن في بلدة لوتان بشأن المشتبَهين الفارين في المنطقة، هذا وتم إبلاغ قوات لواء يوآف في جيش الدفاع ليصلوا الى مكان الحادث خلال وقت قصير وشرعوا بأنشطة ميدانية لتحديد مكان المشتبه بهم.
بعد ساعة من أنشطة المسح والتفتيش تمكن الجنود من تحديد مكان المشتبه بهما.

أثناء التحقق من بياناتهم، لاحظ الشرطي أن أحد المشتبه بهم مقيم بشكل غير قانوني ممنوع دخوله إلى الدولة (من منطقة يهودا والسامرة من مواليد 1993) والمشتبه به الآخر كان يقود السيارة بدون رخصة قيادة (من قرية دورا ، ومن مواليد سنة 2000).

افراد الشرطةألقوا القبض على المشتبهين لاستجوابهم في مركز الشرطة في مديرية إيلات، حيث تم تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق بهدف إحالتهما الى العدالة.

سيواصل افراد شرطة أنشطتهم السرية والعلنية في كل وقت وكل مكان، بالتعاون مع قوات الأمن بهدف ضمان أمن وسلامة مواطني الدولة واحالة الجناة الى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا