أنشيلوتي يلوم المدافعين على الخسارة القاسية أمام جيرونا

Real Madrid's head coach Carlo Ancelotti reacts during a Spanish La Liga soccer match between Valladolid and Real Madrid at the Jose Zorrilla stadium in Valladolid, Spain, Saturday, Dec. 31, 2022. (AP Photo/Pablo Garcia)
0 7٬077

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن عدم الالتزام الدفاعي سبب الخسارة بنتيجة (4-2) من جيرونا، على ملعب “مونتيليفي” مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 31 من الليجا.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن أنشيلوتي: “كانت ليلة صعبة بسبب الخسارة بهذه الطريقة. مباراة سيئة على المستوى الدفاعي، ومستوى الفريق كان منخفضا جدا من جميع الجوانب. كان الفريق متوترا”.

وعن فينيسيوس، علق: “على المستوى الفردي كان جيدا، حيث سجل هدفا وقدم تمريرة حاسمة. لكنه حصل على الكثير من الإنذارات، وذلك لا يتناسب مع مهاراته”.

وحول تبديل ناتشو، كشف: “لا يمكن اعتبار تغيير اللاعب عقابا. كان الهدف هو البحث عن خصائص مختلفة مع كامافينجا. لا يوجد شيء يمكن انتقاده في أداء ناتشو”.

وزاد: “الهزيمة ليست جيدة أبدا لكنها ربما تكون مفيدة أحيانا. هذا الفريق يواجه مشكلات في الفوز عندما لا يتحلى بالالتزام الدفاعي، واليوم حدث ذلك. إذا لم يفهم اللاعبون هذا الأمر سأكرره يوميا”.

واختتم: “غضب الجماهير أمر طبيعي وإحباطهم كذلك. لكننا في المباراة النهائية لكأس الملك والدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا”.

وبهذه الهزيمة يتجمد رصيد ريال مدريد عند 65 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما قفز جيرونا إلى المركز التاسع حيث رفع رصيده إلى 41 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا