أليجري: نسينا كيفية الاحتفال بالفوز!

https://www.juventus.com/
0 6٬244

اعترف ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، بأن فريقه نسى كيفية الاحتفال بالفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، بعدما عاد الفريق لطريق الانتصارات بفوز صعب على ليتشي (2-1)، بالجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحاته عقب المباراة لقناة “DAZN”: “لقد نسينا كيف نحتفل بالنصر، فقد مر شهر منذ أن فزنا بمباراة”.

وأضاف “لسوء الحظ، تعرض دي تشيليو لإصابة في الرباط الصليبي، كان في حالة جيدة ولعب بشكل جيد، سيكون لديه الوقت للتعافي والعودة للعب”.

وأردف “في هذه المباريات تحتاج لإنهاء المهمة وتسجيل أهداف كثيرة، كان لدينا عدد من الفرص، ليتشي فريق صعب اللعب ضده، لقد سببوا لنا المشاكل وخاطرنا بالتعادل، علينا أن نتحسن”.

وتابع “لقد استمرينا في إضاعة الفرص، وفعلنا الشئ نفسه أمام ساسولو، علينا فعل ما هو أفضل لأن أي شئ ممكن أن يحدث وأن تستقبل أهدافا من العدم”.

وحول عودة فلاهوفيتش للتهديف، علق أليجري “لقد سجل هدفا غير عادي، وأعتقد أنه تحسن مع مرور الوقت، ركض بالمساحات وكان قويا في المبارازات، آمل أن تكون نقطة انطلاق له وليوفنتوس”.

وأكمل “بوجبا؟ لأول مرة أرى بوجبا يبدو واثقا وفي حالة جيدة، كنت أريده هكذا من بداية الموسم، لقد كان موسما ملعونا بالنسبة له، إنه ليس في وضع يسمح له بالعب 90 دقيقة وهو يعرف ذلك، لكن الشيء المهم هو أن يتواجد بنفس السلوك الذي كان عليه اليوم وأن يكون حاسما”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا