أسماء جلال: دوري في “الهرشة السابعة” لا يشبهني

0 8٬155

كشفت الفنانة أسماء جلال عن كواليس مشاركتها ببطولة مسلسل “الهرشة السابعة”، الذي عرض في النصف الأول من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، مؤكدة أنها جسدت شخصية لا تشبهها في الحقيقة، ولكنها اقتبست ملامحها بنسبة 80 بالمئة من حالات مماثلة لها في الواقع.

أضافت أسماء جلال، خلال مداخلتها عبر زووم ببرنامج “تفاعلكم” عبر شاشة العربية، قائلة: “هي مش شبهي.. عشان أحاول أمثل أي شخصية لازم أربط خيط بيني وبينها، الخيط ده ممكن يبقى مجرد إن أنا تخيلت فترة طويلة هي حست بإيه عشان أنا مهما حاولت أمثل الإحساس بتاعها عمري ما هعرف أمثله، لازم أحسه، فتخيلت البنت دي مرّت بإيه وهي صغيرة عشان أحس بالوجع بتاعها”.

وأشارت أسماء جلال إلى أن الجانب الإنساني أكثر ما يربطها بالشخصية التي تقدمها في الأعمال الفنية، لافتة إلى أن 80% من الشخصية الموجودة في الواقع مرتبطة بكيفية تربية وتعامل الأهل مع الإنسان في الصغر.

وتابعت قائلة: “الإنسان يظل محتفظاً بتلك الأحاسيس، حتى يجد كلمة تُفهمه سبب ما حدث، أو كلمة تطمئنه، أو اعتذاراً، أو أياً كان، وكنت حريصة على معرفة ما مرت به سلمى (الشخصية التي تجسدها بالمسلسل) في الماضي حتى أعلم سبب ما وصلت إليه الآن”.

وأعربت أسماء جلال عن سعادتها بردود الفعل حول المسلسل، مضيفة: “الأحلى لما حد يقول إن الشخصية شبه حد في حياتي أو تفكرني بعلاقتي أو خلتنا نفكر، وأحط خط في العلاقة مع زوجي أو بنتي، وتأييد فكرة الوضوح والعلاج النفسي، كلها حاجات مهمة ومؤشرات للنجاح بشكل عام”.

تدور قصة مسلسل “الهرشة السابعة” في إطار اجتماعي يحمل العديد من القضايا المختلفة، ويطرح المسلسل سؤالاً مهماً؛ وهو: هل يختفي الحب بعد الزواج؟! فبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلى الحياة الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟!

مسلسل “الهرشة السابعة” من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، حنان سليمان، محمد محمود، عماد رشاد، وآخرين، ومن تأليف ورشة سرد، بإشراف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا