أرقام أوروبية كارثية تحرج تشافي أمام جماهير برشلونة

FILE - Barcelona's head coach Xavi Hernandez gives a thumbs up before a Spanish La Liga soccer match between FC Barcelona and Celta Vigo at Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, Oct. 9, 2022. Barcelona and Real Madrid resume their fight for the Spanish league title as the competition starts again following a seven-week hiatus for the World Cup. Barcelona has a two-point lead and hosts Espanyol at Camp Nou on Saturday Dec. 31, 2022, a day before defending champion Madrid visits Valladolid. (AP Photo/Joan Monfort, File)
0 7٬998

واصل برشلونة نتائجه المخيبة للآمال على الصعيد القاري بخروجه من بطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، على يد مانشستر يونايتد.

الفريق الكتالوني تعرض للخسارة خارج ملعبه (1-2) في إياب مرحلة خروج المغلوب المؤهلة لدور الـ16، وذلك بعدما تعادل مع اليونايتد ذهابا (2-2).

وبحسب شبكة “بليتشر ريبورت”، فإن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لم يستطع تحقيق سوى 4 انتصارات في المسابقات الأوروبية منذ تولي تدريب البارسا.

وعلى مدار 16 مباراة أوروبية، تعرضت كتيبة تشافي لـ6 هزائم، وتعادلت في مثلها، فيما خرجت بالفوز في 4 مواجهات فقط.

بينما ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات أن البارسا لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 15 مباراة خاضها ضد فرق الدوريات الـ5 الكبرى بالمسابقات الأوروبية.

وتعرض برشلونة للهزيمة 9 مرات في تلك المواجهات، فيما حسم التعادل 5 مباريات أخرى.

الغريب أن برشلونة عادل بذلك سجل هزائمه أمام فرق الدوريات الـ5 الكبرى في 50 مباراة سبقت هذه السلسلة السلبية، حينما فاز في 31 مواجهة وتعادل في 10 أخرى، فيما هُزم في 9.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا