اخر الاخبار
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


سعيد مصاروة والد الطالبة اية من باقة :لم اتوقع في يوم من الأيام ان اتي لاستراليا لأرى جثة ابنتي

قال سعيد مصاروة والد الطالبة اية مصاروة من باقة الغربية في حديث مؤلم لوسائل الاعلام الاسترالية :" لم اتوقع في يوم من الأيام ان...

تاريخ النشر: 2019-01-18 09:16:17

هدم بيتين لمسنة وابنها في قرية منشية زبده.... شاهد عيان :لم يبق من البيتين الا الركام وكتب ودفاتر ممزقة

هدمت الجرافات معززة بقوات من الشرطة , صباح اليوم الاربعاء بيتين صغيرين لمسنة وابنها في منطقة قريبة من السهل بقرية منشية زبده...

تاريخ النشر: 2018-06-27 11:30:36

مصادر فلسطينية - شهيدان في قصف اسرائيلي على غزة -الجيش الاسرائيلي:لم ننفذ أي غارة على قطاع غزة

أفادت مصادر طبية فلسطينية في قطاع غزة , قبل قليل بااستشهد شابين في قصف نفذته، قبل قليل، طائرة استطلاع إسرائيلية على بلدة بيت...

تاريخ النشر: 2017-12-12 14:00:02

الكرملين:لم يحدد حتى الآن موعد جديد لمؤتمر الحوار الوطني السوري

قال يوري أوشاكوف مساعد الرئيس الروسي، اليوم الاثنين، إنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد جديد لعقد مؤتمر الحوار الوطني السوري....

تاريخ النشر: 2017-11-14 06:00:23

محمد فضيلي والد المرحوم الصيدلي ساري من الطيرة:لماذا قتل ابني ؟؟؟؟ لا اعداء لنا وساري أحبه كل من عرفه

"كنا نشارك في حفل زفاف احد اقرباء العائلة , وطلب مني ساري ان يغادر المكان وقال لي انه يريد الذهاب باكرا الى عمله , ولدى خروجه...

تاريخ النشر: 2017-10-26 14:05:55

لجنة اﻵباء في الرازي الاعدادية - جلجولية :لم نرفض التوقيع على اتفاق المجلس تخاذل عن متابعة المفاوضات معنا

أبو عودة: لجنة أولياء الأمور تُماطل في التوقيع على الاتفاق وكان رئيس المجلس المحلي في جلجولية فائق عوده قال :" كان من...

تاريخ النشر: 2017-10-17 12:58:42

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير...

تاريخ النشر: 2017-09-06 17:34:31

نادر حنيني من يافة الناصرة,بعد اطلاق النار على محله:لم اتهم أي طرف اثناء استجوابي في الشرطة ولا أمام الناس

جاء في بيان صادر عن المواطن نادر حنيني صاحب المحل الذي اطلق عليه النار قبل حوالي الشهر على الشارع الرئيسي يافة الناصرة ,...

تاريخ النشر: 2017-03-23 14:34:44

الشرطة تؤكد:لم نوزع اي اوامر هدم بوادي عارة والمنطقة الساحلية

خلافا للتقارير والانباء والاخبار التي تم مؤخرا رفعها ونشرها وبثها عبر بعض من وسائل الاعلام ومفادها توزيع الشرطة اوامر هدم في...

تاريخ النشر: 2016-12-16 21:41:47

قائد شرطة أم الفحم الضابط رامي يدعان:لمنع استخدام السلاح وإطلاق النار في الأعراس نحتاج الى تعاون أكثر من الجمهور

ما زالت ظاهرة إطلاق الرصاص في الأعراس موجودة في بعض البلدات العربية، ورغم التشديدات وتهديد الشرطة باعتقال العريس وأقاربه إلا أن...

تاريخ النشر: 2016-11-11 10:05:03

نتنياهو خلال لقائه صحفيين عرب:لم اقرر بعد ما اذا كنت سألتقي ابو مازن في موسكو لكننا نستطيع الجلوس وحدنا

التقى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم الخميس مجموعة من الصحفيين العرب في بلدية نتسيريت عليت وذلك على هامش افتتاحه السنة...

تاريخ النشر: 2016-09-01 18:42:14

بيكيه :لم اتعمد لمس الكرة !

أكد مدافع فريق برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه عدم تعمده لمس الكرة بيده عفب تعادل فريقه اليوم مع مضيفه فريق فياريال بنتيجة 2-2...

تاريخ النشر: 2016-03-21 11:01:50

نداء حمدان من مجدالكروم , بعد اقالتها من رامي ليفي:لم اكتب شيئا عن نشأت ملحم

نداء حمدان من مجدالكروم , بعد اقالتها من رامي ليفي:لم اكتب شيئا عن نشأت ملحم واقالتي دوافعها عنصرية

تاريخ النشر: 2016-01-18 13:22:11

حماس:لم نتوسط لزيارة فياض لقطاع غزة

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس على عدم صحة توسط قيادة الحركة لزيارة الدكتور سلام فياض لقطاع غزة. وقال مصدر مسؤول في...

تاريخ النشر: 2015-12-03 08:59:48

أورن شاحور :لم يستوعب الشعبان الإسرائيلي والفلسطيني دروس وعبر حرب حزيران

اليوم,الخامس من حزيران 1967 , قبل 48 سنة , شنت اسرائيل حرباً ليست ككل الحروب اذ لا تزال آثارها ماثلة للعيان في اكثر من موقع...

تاريخ النشر: 2015-06-05 10:05:15

عادل خربوش القائم باعمال رئيس عرابه يغادر مهرجان الاسلامية:لماذا نزج شعبنا بالصراع بسوريا؟

اثناء مسرة المشاعل والمهرجان الخطابي الذي اقامته الحركة الاسلامية في عرابه يوم الاحد الماضي بمشاركة لا تزيد عن 10% من اهل عرابه...

تاريخ النشر: 2015-04-22 16:45:59

نانسي عجرم :لم تراودني فكرة ان اكون شبيهة مارلين مونرو

أكدت الفنانة نانسي عجرم انها لم ترغب يوماً ما بأن تكون شبيهة أحد، وقالت "لطالما حلمت وانا صغيرة، ولم تفارقني الاحلام حتى الآن،...

تاريخ النشر: 2015-03-24 16:17:42

ابو زهري:لم نبلغ بقدوم وفد منظمة التحرير لقطاع غزة

نفى الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" سامي أبو زهري أن تكون حركته على علم بأي ترتيبات متعلقة بزيارة وفد من اللجنة...

تاريخ النشر: 2015-01-31 14:30:14

الشامي:لم ولن نقبل بمدينة عربية جديدة على أراضينا بل نطالب بتخصيص تلك المنطقة لشباب الجديدة المكر

" لم ولن نقبل ابدا باقامة مدينة على نفوذنا واراضينا خارجية ليست لنا ولابنائنا , فمن حقنا نحن ابناء واهالي الجديدة المكر ان تكون...

تاريخ النشر: 2014-11-05 10:13:21

منال موسى:لم أخدم بالجيش ووالدي ليس عسكريا ..... يا عيب

فجرت منال موسى ابنة دير الاسد والمشاركة في برنامج أراب ايدول في موسمه الثالث , مواقع التواصل الاجتماعي في رسالة وجهتها الى "فئة...

تاريخ النشر: 2014-11-05 10:10:47

دوللي شاهين :لم أكن عارية

ردّت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين حين سؤالها عن الإعتراضات التي لاقتها بسبب ظهورها عارية على بوستر فيلم "ظرف صحي"،"تعودت أن...

تاريخ النشر: 2014-05-27 14:20:49

حامد اغبارية سكرتير اللجنة الشعبية الناصرة:لم ندع لاي اضراب

جاء في بيان صادر عن حامد اغبارية سكرتير اللجنة الشعبية في الناصرة وصل موقع الصنارة نت نسخة منه صباح اليوم الخميس:" نتوجه إليكم...

تاريخ النشر: 2014-01-23 08:34:28

لحام:لم أستدرج ليلى لتعتقل وأنا ضد وجود المقاتلين غير السوريين

نفى الفنان السوري دريد لحام الاتهامات التي طالته حول استدراجه للممثلة السورية المعارضة ليلى عوض كي تعود الى سوريا قبل أن يتم...

تاريخ النشر: 2013-12-19 13:06:16

العليا ترفض التماس ياسين ... والاخير يؤكد:لم ترفضه انما أجلته

ردت المحكمة العليا الالتماس الذي تقدم به عرسان ياسين بطلب الاذن بتقديم الاستئناف على قرار المحكمة المركزية الصادر بشأن...

تاريخ النشر: 2013-12-18 12:18:14

نانسي:لم أرد أن أوحي للجمهور أنني حامل.. لكن الصدفة فعلت

إعتقد كثيرون خلال الفترة الأخيرة أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حامل بطفلها الثالث، بسبب بعض الصور التي أظهرت بطنها البارز....

تاريخ النشر: 2013-11-29 09:05:42

الأردنية ميس حمدان:لم أقابل بعد الشخص الذي يدخل ويسكن قلبي

قالت الفنانة الأردنية ميس حمدان أنها تحلم بتقديم الكثير من الشخصيات الكوميدية في أعمالها الفنية، كما كشفت عن حلم شخصي بعيد عن...

تاريخ النشر: 2013-11-06 16:01:13

قعبور:لماذا تسألونني عن مارسيل خليفة وغيره .. لا أحب الكلام عنهم

تحدث الفنان اللبناني أحمد قعبور عن زملاء له يصنفون في خانة الفن الملتزم ووصفهم بالمجتهدين ولكنه رفض الحديث عنهم تفصيليا....

تاريخ النشر: 2013-09-29 14:00:55

غطاس:لمنع القنبلة القادمة على الاهالي الوقوف والدفاع عن حقهم

"ليس لي ظهر كظهر الثور لاديره لابناء قريتي وشعبي , ولكن ما حصل ليلة امس تخط لكل الخطوط الحمراء , فقد كادت ان تقع جريمة في...

تاريخ النشر: 2013-09-12 08:45:06

شرطة أم الفحم:لم نتلق أي بلاغ عن اختفاء شبان ودخولهم سوريا

اكدت شرطة ام الفحم انها لم تتلق اي بلاغ عن فقدان أثار شبان من ام الفحم وسفرهم نحو الاراضي السورية للالتحاق بالمقاتلين وفق ما...

تاريخ النشر: 2013-09-02 12:20:58

أوباما:لم اتخذ قرارا بشأن ضرب سوريا لكن يجب معاقبة الأسد

أكد الرئيس الأميركي، باارك أوباما، في مقابلة تلفزيونية، الخميس، أنه يجب معاقبة نظام بشار الأسد في سوريا على استخدام السلاح...

تاريخ النشر: 2013-08-29 05:42:26

جبر عساف والد النجم محمد:لم ننتقل للعيش بالضفة وما نشر كذب

نفى جبر عساف والد الفنان محبوب العرب محمد عساف جملة وتفصيلا في حديث خاص بالصنارة نت اليوم الثلاثاء , ما نشر حول مصادقة منسق...

تاريخ النشر: 2013-08-06 12:15:36

حكروش نائبا لقائد لواء الساحل ويؤكد:لم اقل كلمتي الاخيرة

وقع وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرونوفيتش ظهر امس الاحد بشكل رسمي على تعيين الضابط جمال حكروش ابن بلدة كفركنا نائبا لقائد شرطة...

تاريخ النشر: 2013-07-08 15:23:38