اخر الاخبار
تابعونا
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


منسق ملف كورونا : إعادة فتح الحياة بإسرائيل في غضون شهر

قال منسق ملف كورونا في إسرائيل نحمان آش، السبت، إنه سيتم إعادة فتح الحياة في إسرائيل بالكامل في حال لم يكن هناك ارتفاع مفاجئ في...

تاريخ النشر: 2021-04-10 19:41:44

منسق مكافحة الكورونا يعرب عن قلقه من إعادة فتح المرافق

أعرب منسق شؤون الجائحة البروفيسور نحمان اش عن قلقه من إعادة فتح المرافق قائلا إن الجمهور والحكومة يضغطان في هذا الاتجاه. وأضاف...

تاريخ النشر: 2021-03-07 13:52:32

منسق مكافحة الكورونا - عدد المصابين الحقيقي بالوباء يزيد بضعفين او 3 عن العدد المعلن حاليا

أعرب منسق مكافحة كورونا البروفيسور نحمان اش عن اعتقاده بان العدد الحقيقي من المصابين بالوباء يزيد بضعفين او ثلاثة اضعاف عن...

تاريخ النشر: 2021-02-23 13:16:37

منسق شؤون مكافحة الكورونا يحذر من إغلاق رابع في حال لم يتم الخروج من الإغلاق الحالي بحذر

حذر المنسق الوطني لشؤون مكافحة الكورونا البروفيسور نحمان اش من اللجوء إلى فرض اغلاق رابع في حال لم يتم الخروج من الاغلاق الحالي...

تاريخ النشر: 2021-02-06 16:08:49

نتنياهو ينوي تعيين منسق خاص لشؤون مكافحة الجريمة في المجتمع العربي

اجتمع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بعد ظهر اليوم مع عدد من رؤساء السلطات المحلية البدوية لمواصلة مناقشة مشروع القانون الذي...

تاريخ النشر: 2021-01-26 18:01:43

منسق مكافحة كورونا في اسرائيل: 40 في المئة من الحالات المصابة بطفرة بريطانيا من الأطفال

ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم الإثنين، أن منسق مكافحة فيروس كورونا في إسرائيل، نحمان آش، اليوم الإثنين، قال إن حالات...

تاريخ النشر: 2021-01-25 17:13:47

منسق شؤون الكورونا يوعز باغلاق المدارس على وجه السرعة

حث منسق شؤون الجائحة البروفيسور نحمان اش على اغلاق جهاز التعليم في اسرع وقت ممكن، موضحا ان المدارس تشكل مرتعا لتفشي الفيروس،...

تاريخ النشر: 2021-01-03 14:15:54

منسق شؤون الكورونا في البلاد يزور الرينة اليوم السبت

كان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي جميل بصول وأعضاء المجلس،طاقم طوارئ الكورونا في الرينة بحضور مسؤول الجبهة الداخلية،وممثلين...

تاريخ النشر: 2020-12-19 17:50:23

جلسة في مدينة الناصرة مع البروفيسور نحمان أش منسق شؤون الكورونا في البلاد

يعقد منسق شؤون الكورونا في البلاد، البروفيسور نحمان أش، في هذه الاثناء، جلسة في مدينة الناصرة ، مع رئيس البلدية علي سلام...

تاريخ النشر: 2020-11-28 12:51:01

منسق مكافحة الكورونا يوصي بفرض الاغلاق التام اذا استمر الوباء بالتفشي

ينوي المنسق الوطني لشؤون مكافحة الجائحة البروفيسور نحمان اش التوصية بفرض الاغلاق الصحي التام في حال وصلت حصيلة الإصابات...

تاريخ النشر: 2020-11-19 08:09:33

البروفيسور نحمان آش منسقا لمكافحة الكورونا خلفا لغمزو

قام رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو ووزير الصحة يولي إدلشتاين، اليوم الثلاثاء بتعيين البروفيسور نحمان أش مديرًا لـ"مغين يسرائيل"....

تاريخ النشر: 2020-10-27 13:12:39

التئام لجنة الكورونا البرلمانية لمناقشة خطة المنسق روني غامزو

استانفت لجنة الدستور والقانون والقضاء البرلمانية قبل ظهر اليوم مداولاتها حول خطة الرمزور التي وضعها المنسق الوطني لشؤون مكافحة...

تاريخ النشر: 2020-09-07 12:50:15

منسق الكورونا يدرس احتمال تاجيل العام الدراسي الوشيك بحوالي شهرين

يدرس المنسق الوطني للتعامل مع جائحة الكورونا البروفيسور روني غامزو احتمال تأجيل افتتاح السنة الدراسية الوشيكة في الصفوف...

تاريخ النشر: 2020-08-10 08:09:32

اسرائيل: تسجيل 2027 إصابة جديدة ..ومنسق لجنة كورونا الجديد ضد الاغلاق

أفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، الخميس، أن حصيلة وباء كورونا في اسرائيل سجلت 2027 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة المنصرمة. وسجلت...

تاريخ النشر: 2020-07-23 10:31:38

ملادينوف المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط يزور المسجد الاقصى المبارك

استقبل مساء اليوم عطوفة مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب التميمي، السيد نيكولاي...

تاريخ النشر: 2019-10-29 14:45:07

وصول نائب منسق الأمم المتحدة إلى غزة

وصل، صباح الثلاثاء، جيمي ماكغولدريك نائب منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط إلى قطاع غزة. ووصل...

تاريخ النشر: 2019-04-16 13:37:19

وصول نائب المنسق الخاص لعملية السلام الى قطاع غزة

وصل، ظهر اليوم الخميس، نائب المنسق الأممي الخاص لعملية التسوية إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون. وأفاد شهود عيان أن...

تاريخ النشر: 2019-03-28 14:23:38

هنية يستقبل منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط ميلادينوف

استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، ظهر اليوم الثلاثاء، منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط...

تاريخ النشر: 2018-07-24 16:09:39

نتنياهو يُعين "بلوم" منسقا لشؤون الاسرى والمفقودين

قرر رئيس وزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو تعيين يارون بلوم لمنصب منسق "شؤون الأسرى والمفقودين" وخدم بلوم لسنوات طويلة في جهاز...

تاريخ النشر: 2017-10-21 21:33:13

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير...

تاريخ النشر: 2017-09-06 17:34:31

المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام يصل غزة

وصل المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام بالشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف صباح اليوم الاثنين إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون...

تاريخ النشر: 2015-12-14 11:28:36

الخلاف بين الفنان محمد عساف ومنسق حملته يصل للقضاء

رفع منسق عام حملة دعم الفنان الفلسطيني محمد عساف، محمد الدرة، قضية تعويض اختصم فيها عساف، مطالباً إياه بدفع تعويضات مالية...

تاريخ النشر: 2015-11-24 19:19:57

كبيرة منسقي الورود في البيت الأبيض إيرانية

أعلن البيت الأبيض عن تعيين رئيسة جديدة لمنسقي الأزهار ولدت في إيران وهاجرت إلى الولايات المتحدة بعد الثورة الإسلامية العام...

تاريخ النشر: 2015-09-19 07:08:34

أمريكا: لا دليل على أن هجمات فرنسا والكويت وتونس منسقة

قالت وزارة الخارجية الأمريكية الجمعة إنه لا يوجد دليل حتى الآن على أن الهجمات التي حدثت في فرنسا والكويت وتونس كانت منسقة....

تاريخ النشر: 2015-06-27 01:24:54

منسق التحالف الدولي: هجوم بري وشيك ضد "داعش"

أعلن منسق التحالف الدولي ضد تنظيم داعش الجنرال جون ألن الأحد، أن هجوماً برياً سيبدأ قريباً ضد تنظيم داعش الإرهابي تقوده...

تاريخ النشر: 2015-02-08 20:32:46

منسق الشؤون الانسانية للامم المتحدة يدعو لوقف هدم المباني بالضفة

أبدى المنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة جيمس راولي قلقاً بالغاً لاستئناف السلطات الإسرائيلية إجراء هدم المنازل...

تاريخ النشر: 2014-12-06 08:42:52

اوباما يبحث مع الرئيس الفرنسي القيام بتحرك منسق بشأن سوريا

قال البيت الأبيض امس الأحد إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما بحث مع نظيره الفرنسي فرانسوا أولوند امكانية القيام برد دولي منسق بعد...

تاريخ النشر: 2013-08-26 05:59:28