تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2019-06-17 21:40:56 المحكمة تجمد مناقصة أراضي في ميسر لعدم تخصيصها لاهالي القرية |  2019-06-17 21:37:49 حورة:اصابة شاب باطلاق نار وحالته حرجة |  2019-06-17 19:18:49 تقارير مصرية تفيد بوفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي خلال جلسة محاكمة |  2019-06-17 19:02:34 المحامية ميس احمد ناطور: قائمة كرامة تعمل على تمثيل المحاميات العرب في النقابة القطرية |  2019-06-17 18:23:56 الشرطة تناشد الجمهور بالبحث عن المواطن شقور شقور من حيفا |  2019-06-17 18:12:50 شرطة إسرائيل لمواطن من الفريديس: إذا لم يعجبك اذهب الى إيران |  2019-06-17 18:09:28 كتلتا جبهة الناصرة وشباب التغيير تصران على عقد جلسة بلدية بخصوص الدجال جوشوا |  2019-06-17 18:00:57 مشاركة مشرفة لمكابي الناصرة في بطولة اسرائيل للسباحة |  2019-06-17 18:00:04 خلال يوم الطالب في الكلية الأكاديمية العربية حيفا:تكريم للمتفوقين والمتفوقات من طالبات وطلاب اللقبين الأول والثاني |  2019-06-17 17:00:32 مارادونا يتهم كتيبة ميسي بإهدار هيبة الأرجنتين |  2019-06-17 17:01:02 عاصي الحلاني : إليسا كنت بحسها بعيدة عني وما كانت تعني لي |  2019-06-17 17:00:03 التدخين يضعف آلية التحكم بضغط الدم بالجسم |  2019-06-17 17:00:00 حماس: إجراءات جديدة لتنفيذ كسر الحصار |  2019-06-17 17:00:59 سلطة الإطفاء والإنقاذ تعزز فعالياتها الجماهيرية في المدارس العربية والقرى الدرزية في هضبة الجولان |  2019-06-17 14:55:21 سالم الثانوية في طلعة عارة تخرج الفوج 18 من طلابها |
نتائج من SONARA TV
نتائج من الأخبار والمقالات

العفو عن شيرين عبدالوهاب وإلغاء قرار منعها من الغناء

2019-06-04 | 12:06:13

أعلنت نقابة الموسيقيين، رفع الإيقاف الصادر تجاه الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحفظ التحقيقات في واقعة اتهامها بالإساءة إلى مصر في إحدى حفلاتها المقامة بدولة عربية. وجاء نص بيان النقابة المرسل لشيرين عبر المحامي الخاص...

"أن تحب" عمل غنائي جديد للشاعر الفلسطيني مروان مخول غناء أميمة الخليل وألحان مرسيل خليفة

2019-04-05 | 18:43:23

أن تحب مطوّلة غنائية جديدة أطلقت هذا الأسبوع للفنانة أميمة الخليل وكورال الفيحاء من كلمات الشاعر الفلسطيني مروان مخول ومن ألحان الموسيقي اللبناني مارسيل خليفة ضمن مشروع فني بعنوان "صوت" أطلقته الخليل وكورال الفيحاء....

نقابة المهن الموسيقية: نفتخر بتوقيف شيرين عن الغناء

2019-03-28 | 14:35:25

جاءت ردة الفعل قوية جدا من جمهور ​شيرين عبد الوهاب​ بعد موقف صادم من نقابة المهن الموسيقية في مصر التي اصدرت بيانا بعد أزمة ايقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء بسب كلامها في حفل أقيم بدولة البحرين. فقد استنكر...

الجمهور يقتحم المسرح أثناء غناء كاظم الساهر

2019-01-22 | 13:15:17

تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ على المسرح أثناء إحيائه لحفله في ألمانيا وتحديداً في فرانكفورت مؤخراً. وبدا في الفيديو لحظة إقتحام الجمهور للمسرح في...

الصورة الأولى لـ تامر حسني من المستشفى وهو ممنوع من الغناء

2018-10-14 | 09:32:38

بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها الفنان المصري ​تامر حسني​ والتي إستدعت نقله بصورة عاجلة إلى المستشفى بسبب مشكلة في الأحبال الصوتية. نشر ​حسام حسني​ شقيق تامر رسالة عبر صفحة الأخير على أحد مواقع التواصل الإجتماعي...

برشلونة يرفض الاستغناء عن الفرنسي ديمبلي

2018-08-06 | 09:52:44

رفض نادي برشلونة الإسباني فكرة الاستغناء عن لاعب كرة القدم الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وفي تصريح للإذاعة الكتالونية، الأحد، قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، إنه تم الحديث مع عثمان...

جمهور إليسا يصدمها في حفل السعودية فتوقفت عن الغناء..

2018-06-21 | 14:49:35

كشفت الفنانة ​إليسا​ عن سبب توقّفها المُفاجِئ عن الغناء، أثناء غنائها "أسعد واحدة" خلال الحفل الذي أحيته في ​مدينة جدة​ ب​السعودية​، حيث فوجئت بالحاضرات في الحفل من المعجبات قد أدّين كلمات الأغنيات بحماس وإحساس...

نادين الراسي تشارك وائل كفوري الغناء وتحتضنه .. فيديو

2018-04-25 | 09:30:58

حرصت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على حضور حفل مواطنها المطرب وائل كفوري الأخير في دبي، كما أنها لبت دعوته وصعدت على المسرح لمشاركته الغناء. الراسي بدت متألقة في Jumpsuit من اللونين الأسود والأصفر، مسدلة شعرها...

هل اعتزل احمد فهمي الغناء؟‎

2018-04-24 | 21:30:56

صرّح الفنان المصري ​أحمد فهمي​، انه حاليا يركّز على مجال التمثيل، وهذا لا يعني توقفه عن الغناء، اذ انه درس الموسيقى لفترة 22 عاما، لكنه يكتفي بالغناء في أعماله التمثيلية، كما عبّر عن رغبته بتقديم ديو غنائي مع زوجته....

حريق في صالة غناء في الصين يودي بحياة 18 شخصا

2018-04-24 | 09:41:26

لقي 18 شخصا مصرعهم، وأصيب 5 آخرين، اليوم الثلاثاء، في حريق شب في صالة لغناء الكاراوكي في جنوب في حادث يعتقد انه متعمد، وفق الشرطة ووسائل اعلام صينية. واندلع الحريق بعد منتصف الليل في مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مدينة...

نانسي عجرم تشعل الأجواء بوصلة رقص وغناء مع زوجها

2018-04-03 | 13:05:34

حضرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل عشاء أقامه مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب بمناسبة اصدار طابع بريدي يحمل صورته واسمه، وذلك برفقة زوجها، طبيب الأسنان فادي هاشم. وفي مقطع فيديو طريف من أجواء الحفل، ظهر فادي...

فتاة سورية تتأهل في برنامج غناء روسي وتبكي فرحا!

2018-03-12 | 12:37:35

شاركت فتاة سورية في برنامج مسابقات غنائية بإحدى القنوات الروسية، وأطرب صوتها الملائكي الحالم المشاركين والحكام على الرغم من أدائها أغنية باللغة العربية. وقد حازت المشاركة السورية روان الشامي على إعجاب جميع أعضاء...

هل ستخوض ليليا الاطرش تجربة الغناء..وما علاقة حسين الديك؟

2018-02-21 | 11:45:56

شاركت الممثلة السورية ​ليليا الاطرش​ متابعيها، من خلال نشرها مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. ليليا ظهرت بالفيديو من كواليس التصوير لعملها الجديد، وأرفقته بعبارة:” وهيك الأجواء بس...

بعد الغناء.. هل تخوض نانسي عجرم تجربة تقديم البرامج؟

2018-01-18 | 14:16:06

سئلت الفنانة ​نانسي عجرم​ "هل يمكن أن نراكِ تقدّمين برنامجاً خاصاً"؟ أجابت: "ولِمَ لا؟! لم أتلقَّ أي عروض لتقديم البرامج، لكن لا مانع لديّ". وعمّا إذا كانت تتوقع أن يحوز فريقها على لقب ​برنامج The Voice Kids​، أجابت عجرم...

أحمد الشريف يعود للغناء بعد غياب 5 سنوات‎

2017-12-12 | 12:15:28

بعد غيابه عن الساحة الفنية لمدّة 5 سنوات، كشف الفنان التونسي ​أحمد الشريف​ أنه عائد الى الغناء في مقابلة لبرنامج "عراب وود" بأغنية من كلماته وألحانه إسمها "مني اسمعي" وصوّر كليب الاغنية الشريف مع طاقم محترف نحت إدارة...

بعد غناءه لأم كلثوم ... الازهر يقرر ايقاف الشيخ ايهاب يونس

2017-09-23 | 18:40:26

قررت #وزارة_الأوقاف المصرية إيقاف الشيخ الأزهري #إيهاب_يونس، الذي أدى أغنية "لسه فاكر" لسيدة الغناء العربي الراحلة #أم_كلثوم مرتدياً الزي الأزهري على إحدى الفضائيات المصرية، وإحالته للتحقيق.

هل الإستغناء عن الملح يعرضكم للعصبية والإرهاق؟!

2017-09-02 | 12:18:27

الإستغناء عنالملحقد يؤدي على المدى الطويل إلى الإصابة بنقصاليود، والذي تتمثل أعراضه فيالإرهاقالمستمر والعصبيةواضطراباتالتركيز، وهذا ما حذرت منه مجلة "إيلي". وأوضحت المجلة أن الملح يحتوي على عنصر اليود، الذي...

مايا دياب أشعلت ليل الساحل الشمالي غناء ورقصا

2017-07-31 | 10:36:23

أحيت النجمة اللبنانية مايا دياب حفلاً غنائياً ساهراً في مربع 6IX Degrees الليلي في الساحل الشمالي في مصر بحضور حشد غفير من محبّيها في مصر مساء 28 تموز/يوليو الحالي. مايا دياب أطلّت على المسرح على وقع هتافات الساهرين...

ميريام فارس تدعو معجبيها للغناء والرقص معها على المسرح

2017-07-26 | 07:09:25

قطعت النجمة اللبنانية ميريام فارس أجازتها الصيفية، وأحيت حفلا غنائياً حضره حشد من محبيها في تونس. ملكة المسرح قدمت لأول مرة أغنيتها الجديدة «شوف حالك عليي» على المسرح، واللافت أن الفنانة دعت أحد معجبيها من الحضور...

فيديو – "عطسة" تجبر ميريام فارس التوقف عن الغناء

2017-07-13 | 10:56:31

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، مقطع فيديو وهي تغني أغنيتها الجديدة “شوف حالك عليي”. إلّا أنّ أحدهم لم يستطع كبت “عطسته”، فأطلقها بشكلٍ مفاجئ، ما دفع بملكة المسرح...

بدأت مسيرتها في غناء الراب في عمر الـ78 (فيديو)

2017-07-11 | 13:00:39

اشتهرت الكازاخية مريم أمرايفا البالغة 78 من عمرها على صعيد موسيقى الراب بعد أن سجلت ألبومها الأول مع حفيدها ديسهولد إبراهيموف في أستانا يوم الخميس 6 يوليو.

الريال سيجني الكثير من المال في حال الاستغناء عن 3 لاعبين

2017-07-03 | 14:06:54

سيحاول نادي ريال مدريد الاسباني الاستفادة ماليا وجني الكثير من الاموال الممكنة من بيع اللاعبين الذين سيغادرون نادي ريال مدريد في الفترة المقبلة. وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية فان اللاعبين ال3 التي من المتوقع رحيلهم...

حقيقة رفض ملحم زين ومحمد عساف الغناء معاً في موازين

2017-05-16 | 16:11:58

أعلن المسؤول عنالبرمجة العربيةبمهرجان موازينمحمود لمسفر٬ أن المهرجان لم يتوصل إلى اتفاق مع الفنانينملحم زينومحمد عسافمن أجل المشاركة في الدورة الحالية للمهرجان. مشيراً إلى أنه بعد عدم وصول إدارة المهرجان إلى اتفاق...

سعد لمجرد ممنوع من الغناء لكنه سيطرح أغنية جديدة

2017-04-18 | 14:55:41

سيمثل الفنانسعد لمجردأمامالنيابة العامةاليوم للنظر في قضية محاولة الاغتصاب المتابع فيها٬ وذلك بعد أقل من أسبوع على منحه السراح المؤقت. وتعتبر هذه الجلسة الأولى بعد خروجه من السجن ومن المنتظر أن تقتصر على حضور سعد...

شيرين عبدالوهاب تشعل حفلها في العين السخنة بالغناء والرقص

2017-04-14 | 10:29:34

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا في العين السخنة بحضور عدد كبير من جمهورها. شيرين قدمت خلال الحفل عدد كبير من أغانيها، كما فاجأت جمهورها بغنائها أحدث أغانيها “على ايدي”، واختتمت الحفل بأغنية “ما...

"ديزني" تكرر "الجميلة والوحش" غناء ورقصاً بـ 160 مليون دولار

2017-03-18 | 12:25:51

حشد الشريط أسماء هوليوودية لامعة:"إيما واتسون"(الجميلة) "دان ستيفنس(الوحش) "لوك إيفانز"(غاستن)"كيفن كلاين"(موريس) "إيوان مكريغور"(لوميير)"إيان مك كيلين"(غوغسوورت) "إيما تومبسون"( الآنسة بوتس)"ستانلي توكشي"( مايسترو كادنزا)...

بسمة بوسيل: تامر حسني منعني من الغناء ووالدته تدعمني

2017-03-14 | 19:27:09

أكدت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني انها لا تفكر بالعودة الى الفن. بسمة كشفت السبب الذي دفع زوجها الفنان تامر حسني لمنعها من الغناء، وهو أنه كان يخاف عليها، ويريد أن تعيش كملكة في...

أجبروه على الصمت.. بالفيديو: محمد عبده يتوقف عن الغناء فجأة أثناء حفلة الرياض!

2017-03-10 | 18:10:06

أظهر مقطع فيديو من حفلة الفنان محمد عبده بمسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض المعنى الحقيقي للمثل القائل “الصمت في حرم الجمال.. جمال” حيث بحجم اشتياق جمهور الرياض للحفلات الغنائية عندما كان الجمهور هو من يغني لفنان...

ميريام فارس تشعل ليل مراكش غناءً ورقصاً ..فيديو

2017-03-07 | 08:43:16

شاركت الفنانة ميريام فارس كتابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بصور عديدة ومقاطع فيديو لحفلتها الفنية التي أجيتها في مراكش بالمغرب أول من السبت. وتميزت إطلالة ميريام خلال الحفل بفستان أسود...

ليال عبود تتألق غناء وأناقةً بحفل ناجح في سويسرا

2017-02-01 | 11:59:59

وصلت الفنانة ليال عبود الى لبنان بعد رحلة فنية الى سويسرا و تحديداً زيورخ حيث احيت امسية فنية مميزة حضرها مايقارب الـ 370 شخص من الجاليات اللبنانية و العربية المتواجدة هناك، وكانت بداية السهرة مع اغنية "دنية عجايب" التي...

"كل الكلام" تُعيد "نجاة الصغيرة"إلى الغناء

2017-01-07 | 11:50:11

الحكاية بدأت مطلع العام المنصرم 2016 ، عندما إتصلت الفنانة الكبيرة نجاة بأرملة الشاعر الأبنودي الإعلامية نهال كمال وأبلغتها برغبتها في غناء قصيدة"كل الكلام" التي نظمها الأبنودي، فرحبت نهال بحرارة نظراً للقيمة الفنية...

نقابة المهن الموسيقية تنفي منع سماحة من الغناء في مصر

2017-01-03 | 09:13:28

نفى طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، الأنباء التى تداولتها مجموعة من وسائل الإعلام، والتي أفادت بمنع الفنانة اللبنانية كارول سماحة من الغناء فى مصر، بناء على قرار صادر من نقيب الموسيقيين هانى شاكر....

هل تعتزل ديانا كرزون الغناء قريباً؟!

2016-12-29 | 16:11:11

أثارت الفنانة الاردنية ديانا كرزون جدلا واسعا بين متابعيها بعد ان نشرت صورة على احد مواقع التواصل الاجتماعي ارفقتها بتصريح صحفي انها ستعتزل قريبا. وقالت ديانا بالعنوان: "ديانا كرزون: تعبت من الوسط الفني.. وهاشتري...

اليسا تنفي ان تكون تلقت عرضا للغناء في الناصرة, وتكتب عبر تويتر:أصلي من أجل شفاء تلك العقول المريضة والغبية

2016-12-12 | 13:30:42

عبر حسابها الشخصي على تويتر , نفت الفنانة النجمة اللبنانية اليسا قبل قليل , بتغريدة , خبر امكانية احيائها حفل كريسمس ماركت في مدينة الناصرة , كما اثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما تحدثت اخبار عن امكانية ان تصل...

اليسا تصدم جمهورها: “‏سأعتزل الغناء… ليلة رأس السنة”

2016-12-06 | 09:50:17

أثارت النجمة اللبنانية إليسا ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها اعتزال الغناء في ليلة رأس السنة. ونشرت إليسا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :”‏سأعتزل الغناء ليلة رأس السنة”....

ابنة احد الحكام تشارك في برنامج للغناء

2016-11-18 | 08:57:29

ابنة احد الحكام في تشارك في برنامج للغناء, شاهدوا ردة فعل والدها !!

رقص وغناء في عيد ميلاد لجين عمران

2016-10-23 | 22:49:17

احتفلت الاعلامية السعودية لجين عمران بعيد ميلادها الـ39 في احتفال مميّز بين زميلاتها وأصدقائها. شاركت الاعلامية فاديا الطويل متابعيها على “انستغرام” بمقطع فيديو من الاحتفال الرائع والمفاجأة الجميلة التي تم...

عشر طرق بسيطة لتخفيف وزنك إذا كنتى لا تستطيعي الإستغناء عن طلب الوجبات السريعة

2016-10-16 | 16:20:36

ان كنت ممن أعتادت على الأكل من المطاعم خارج المنزل حتى تسعة مرات خلال الأسبوع الواحد بتقليل هذه المرات مرة واحدة خلال الأسبوع وطلب سلطة الدجاج المشوي بدلا من وعاء كبير من المكرونة يمكن أن تفقدي 20 باوند خلال شهر...

مايا دياب تهدي هشام حداد baby doll: شرف لي الغناء لمثليي الجنس

2016-10-05 | 08:28:00

في تغطية للحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج لهون وبس، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنانة مايا دياب، عبر قناة LBCI. فاجأت دياب الجميع في بداية الحلقة حيث أحرجت هشام على الهواء، وإعترضت على الطريقة التي قام...

الموسيقى والغناء.. وسيلة لدمج الاطفال السوريين في المجتمع التركي

2016-10-01 | 11:14:00

بالموسيقى والغناء والأغاني التركية والعربية، تعمل "جوقة الأطفال" المؤلفة من عشرة أطفال سوريين وخمسة أتراك، في ولاية "قونية"، لإضفاء لون آخر على الحياة بعيدا عن الحرب والقتل والدمار الذي عاشته سوريا منذ عام 2011، لتبني...

صفاء سلطان تدخل عالم الغناء من باب «القدس»

2016-09-28 | 15:00:27

في الوقت الذي طالما صرحت فيه الفنانة الأردنية صفاء سلطان بأنها لن تحترف الغناء بالرغم من امتلاكها موهبة الصوت الجميل، إلا أنها أنها اقتحمت المجال رسيماً بعد أن أطلقت أول أغنية احترافية لها، وهي لقصيدة بعنوان «أنا...

سمية الخشاب تعود للغناء بالخليجية في "يا مسكين"

2016-09-09 | 19:30:36

عادت الفنانة المصرية سمية الخشاب إلى الغناء مجدداً، بعدما توقفت خلال السنوات الماضية منذ طرح ألبومها الأول "عايزاك كده". وطرحت سمية الخشاب أغنية جديدة تقدمها باللهجة الخليجية تحمل اسم "يا مسكين"، والتي قامت بتصويرها...

سيرين عبد النور تجمع الغناء والتمثيل في "بحبك يا مهذب"

2016-08-19 | 16:29:39

أطلقت الفنانة والممثلة #سيرين_عبد_النور أغنيتها المصورة #بحبك_يا_مهذب عبر حسابها الرسمي على "يوتيوب"، أبرزت فيه مهاراتها التمثيلية. الأغنية من كلمات وألحان #سليم_عساف والتوزيع لـ #طوني_سابا وتعاونت فيها مع المخرج...

أحلام: سأكون داعية إسلامية وسأعتزل الغناء والفن

2016-08-09 | 11:09:57

قالت الفنانة الإماراتية أحلام خلال حوار مع موقع “بوابة فيتو” إن الغناء ليس محرماً وإنها لم تجد نصاً قرآنياً يحرم الغناء فهو فن مثله مثل أي مهنة أخرى. وأكدت أن لديها شعورا داخليا بأنها ستكون داعية إسلامية ووقتها...

حيفا: موسيقى , غناء وتسوق مساء كل خميس في سوق تالبيوت ‎

2016-06-09 | 14:19:10

انطلقت بلدية حيفا بمبادرة جديدة من خلال تمديد ساعات عمل سوق "تالبيوت" والذي يعتبر السوق الكبير في المدينة حتى العاشرة ليلا, ايام الخميس خلال شهري حزيران وتموز. مما يمكن السكان التسوق بأجواء مميزة مليئة بالمحطات...

اسلوب بارع لتعليم الانجليزية بالغناء والتمثل لجيل مبكر في عرابه

2016-06-02 | 09:37:04

في خطوة مباركة وهامة قامت حامله لقب اول ارين محسن نصار وبالطريق الى اللقب الثاني ومتطوعة في عده مدارس في عرابه بمشاركة اطفال في الروضات والبساتين والابتدائيات من مدارس عرابة معهد خاص للغه الانجليزيه" بعرض ابداعات...

كريستيانو رونالدو : أفضل الغناء على الحديث

2016-05-30 | 09:45:58

تحدث البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ونجم ريال مدريد الأول خلال احتفالات الفريق في ملعبه سانتياجو برنابيو للجماهير الغفيرة التي حضرت إلى البرنابيو للاحتفال . ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية ما قاله كرستيانو حيث...

أحلام تعتزل الغناء في رمضان

2016-05-29 | 14:55:15

قررت النجمة الإماراتية أحلام اعتزال أغاني المسلسلات في شهر رمضان المبارك بصفة نهائية. المطربة الإماراتية أعلنت أنها ستقدم أغنيتين في شهر رمضان المبارك، الأولى بعنوان “أسماء الله الحسنى” والثانية بعنوان “يا...

شاهدوا ... ماذا فعلت هذه الطفلة اثناء غناء ميريام فارس ؟

2016-05-18 | 14:44:12

خلال حفل زفاف خاص احيته النجمة اللبنانية ميريام فارس، وخلال غنائها بالخليجية تقدمت منها طفلة وغمرتها اثناء رقصها. نشر مقطع الفيديو على "انستغرام" التابع للـ"ميرياميز" ويظهر الاجواء الفرحة ورقص فارس على الايقاع...

تأهل 16 موهبة غناء بتصفيات المرحلة الاولى لنجم سخنين

2016-05-16 | 11:51:45

شارك عدد كبير من الموهوبين من أبناء سخنين صباح يوم أمس الأحد في مرحلة التصنيف لمسابقة " نجم سخنين" – " جيل صغير وصوت كبير" لاكتشاف المواهب الغنائية حيث تجمعت مجموعة من المواهب الفنية في الغناء من المدينة للمشاركة في...

تفاصيل غناء إليسا شارة مسلسل "يا ريت" الرمضاني

2016-04-16 | 14:55:31

سيكون الجمهور العربي على موعد مع أغنية مميزة ستقدمها الفنانة إليسا بصوتها وهي خاصة بمسلسل "يا ريت" من بطولة ماغي بو غصن مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب ، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك على شاشة الـ mtv. الاغنية من كلمات...

بعد الاعتزال.. شيرين تعود للغناء في “موازين”

2016-03-30 | 12:18:16

تعود المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب للمهرجانات الموسيقية الكبرى من بوابة المغرب، حيث تقدم حفلاً خاصاً في الدورة الخامسة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم في مايو. وقال منظمو المهرجان في بيان عبر موقعه الرسمي...

هل تعتزل أديل الغناء من أجل ابنها أنجلو ؟

2016-03-27 | 15:29:11

تتردد أخبار حول إبتعاد النجمة أديل عن الغناء وذلك للإهتمام أكثر بإبنها أنجلو ، حيث قال مصدر لصحيفة the sun البريطانية إن أديل أخبرت أصدقاءها المقربين أنها ستبتعد عن الأضواء لفترة 5 سنوات. وأوضح المصدر أن أديل تريد...

إليسا وهيفاء بوصلة رقص وغناء في بيت ايلي صعب في باريس

2016-01-28 | 10:45:09

رغم أن النجمتين هيفا وهبي وإليسا لم تكونا يوماً على عداء لكنهما لم تجتمعا كثيراً ولم تكن الكيمياء تجمعهما ايضاً ولا المناسبات ولا الأصدقاء حتى، لكن المشهد اختلف والنجمتان اللبنانيتان اجتمعتا أخيراً خلال تواجدهما في...

ريم بنا تتوقف عن الغناء بسبب شلل الوتر اليساري بالحنجرة

2016-01-18 | 09:48:30

كشفت الفنانة الفلسطينية ريم بنا عن قرارها بالتوقف عن الغناء نهائياً . وكتبت بنا عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الإجتماعي التالي: صوتي الذي كنتم تعرفونه .. توقّف عن الغناء الآن أحبتي .. وربما سيكون هذا إلى...

النصراوية عبير كوردوفا نصير تطلق ترنيمة في غابة غناء

2016-01-14 | 10:28:27

اطلقت الفنانة عبير كوردوفا نصير ابنة مدينة الناصرة والتي تسكن في الولايات المتحدة , ترنيمة في غابة غناء في انتاج محلي . وقد صورت عبير الترنيمة على طريقة الفيديو كليب . وقد لاقت الترنيمة اعجاب رواد مواقع التواصل...

بايرن ميونيخ يحدد سعرا خياليا للإستغناء عن ليفاندوفسكي

2016-01-12 | 14:23:55

اعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني بأن سعر انتقال مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لا يقل عن مبلغ 93 مليون يورو. واشارت صحيفة (الاندبندنت) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الثلاثاء بأن النجم البولندي يرغب في...

فيديو: رد فعل رضيع سمع غناء والدته

2016-01-10 | 16:47:32

نشر موقع تليجراف مقطع فيديو مؤثرًا لطفل صغير انهمر في البكاء بعد سماع غناء والدته. سجلت أم أمريكية تعيش بولاية تينيسى مقطع فيديو لطفلها الرضيع ” ليلاند” وهو يتناول طعامه، حيث قررت تسليته بإنشاد مقطع صغير من أغنية...

ريال مدريد يخطط للاستغناء عن 9 من نجوم الفريق

2015-12-31 | 12:22:20

كشفت تقارير اعلامية، ان نادي ريال مدريد، ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بدأ يخطط من الآن للموسم المقبل بعد النتائج المخيبة للآمال في الآونة الاخيرة وتراجع مستوى العديد من اللاعبين في الفريق الذي يدربه رافاييل...

ساندي تعتزل الغناء نهائيًا وتطلب المغفرة من الله

2015-12-31 | 08:32:06

أعلنت المطربة ساندي اعتزالها الغناء بشكل نهائي بسبب الضغوط التي تتعرض لها. وقالت ساندي في بيان لها على “فيس بوك”: “قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلى مرضي ووضعتني تحت ضغوط نفسية...

شيرين عبد الوهاب: الاسلام لم يعارض الغناء..

2015-12-29 | 11:48:41

اعتبرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن الجمهور الذي اختار نداء شرارة ومنحها لقب الموسم الثالث من برنامج “The Voice” جمهور عالمي وليس محلي وقالت :” أنا اعتقد انها ستكون في المستقبل فنانة عالمية وتتخطى حدود العالم...

صور: هدايا وغناء ورقص وأجواء صاخبة تغلف كريسماس نجوم لبنان

2015-12-27 | 12:11:59

احتفل نجوم لبنان بالكريسماس الذي يوافق 24 ديسمبر في الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي، وحرص أغلبهم على مشاركة الفانز بصور من أجواء احتفالاتهم. رقص وغناء وشجرة الكريسماس، وهدايا بابا نويل، كانت أبرز المظاهر...

شاهدوا : هيفا وهبي تشارك حسين الديك الغناء

2015-12-21 | 18:14:29

أحيا الفنانان وليد توفيق وحسين الديك يوم امس حفل زفاف آل الجارودي . وتواجدت في الحفل الفنانة هيفا وهبي، التي شاركت حسين الديك الغناء . ومن بين الحضور أيضاً طبيب التجميل نادر صعب وزوجته الإعلامية أنابيلا هلال ....

ميريام فارس تطرح مسابقة للغناء

2015-12-20 | 10:55:24

طرحت النجمة والمطربة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس، مسابقة لمحبيها وجمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، لأغنيتها التي تحمل اسم أمان، وهي أيضا اسم ألبومها الأخير، الذي صدر في 13 يناير الماضي. وكتبت...

1.5 مليون مشاهدة لكلب يشارك صاحبه في الغناء لريهانا

2015-11-30 | 15:08:31

شارك كلب من فصيلة “بول دوج” صاحبه في غناء أغنية ” Diamonds” للمغنية العالمية “ريهانا”. حيث صور “والتر ليدرمولر” كلبه الفرنسى الصغير بصحبته في السيارة وهو يغنى متأثرا بالأغنية. وحقق مقطع الفيديو 1.5 مليون مشاهدة...

بعد غياب طويل.. نجاة الصغيرة تعود للغناء

2015-11-05 | 19:22:25

كشف محمد العمري رئيس شركة “صوت القاهرة” للصوتيات والمرئيات أنّه تعاقد مع الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة على إنتاج ألبوم غنائي جديد بالتعاون مع شركة “حفناويات”. واشار برنامج “عرب وود” المذاع على فضائية “روتانا...

أحلام مهددة بالمنع من الغناء في مصر؟

2015-10-19 | 12:35:28

قبل ساعات من إحياء حفلتها في مصر، رفع الإعلامي محمد الغيطي والمحامي سمير صبري بدعوى قضائية ضد الفنانة أحلام للمطالبة بمنعها من دخول مصر وإقامة حفلتها غداً الثلاثاء في “جامعة مصر”. وأضاف الغيطي في بيان صحافي أنّ...

أحمد فهمى: أرفض دخول زوجتى مجال الغناء لأنى صعيدى!

2015-10-07 | 17:28:39

قام المطرب الشاب أحمد فهمى، وزوجته أميرة فراج، بغناء أول دويتو يجمعهما معاً، خلال استضافتهما فى حلقة من برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلى، وسيتم عرض الحلقة الخميس المقبل. وخلال الحلقة تحدث الزوجان عن بداية...

نسرين طافش تدخل عالم الغناء

2015-09-09 | 17:40:47

أعربت الفنانة السورية نسرين طافش عن سعادتها بالأعمال الفنية التي قدمتها مؤخرا مشيرة إلى أنها منحتها الفرصة لتقديم أدوار جديدة ومميزة. من بين هذه الأعمال ركزت نسرين طافش على مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي عرض على MBC...

ريال مدريد بدأ بالإستغناء عن فكرة ضم دي خيا

2015-07-08 | 11:07:30

بعد إصرار مانشستر يونايتد على تحديد شروطه في ما خص إنتقال حارس مرماه الإسباني دايفيد دي خيا David De Gea، وصل الامر الى رفض يونايتد القبول بأي عرض مقدم من ريال مدريد ما لم يتم ربطه بإنتقال سرجيو راموس الى الجهة المقابلة....

هيفا وهبي تعترف بأنها تعرضت للسرقة ورفضت غناء تتر مسلسل "مريم"

2015-07-02 | 10:51:48

عبرت الفنانة هيفا وهبي عن ثقتها بأن نجاحها في التمثيل من خلال الشخصيتين اللتين أدتهما في مسلسل "مريم" لن يشكل أية مخاوف لدى نجمات أخريات، معللة ذلك باتصالات تلقتها من ممثلات وممثلين كثر على حد تأكيدها. وجاء كلام...

عساف: محمد عبد الوهاب هو الشخص الذي جعلني أرغب في الغناء

2015-06-27 | 15:16:19

صرح الفنان الفلسطيني محمد عساف أن مثله الأعلى الذي يتمنى أن يصل إلى نجاحه في الساحة الفنية هو الموسيقار محمد عبد الوهاب، وقال: “أتذكر جيداً أن أول أغنية حفظتها وأنا في عمر الثماني سنوات تقريباً، كانت أغنية (كل داه كان...

آمال ماهر تتألّق غناءً وحضوراً في موازين .. بالفيديو

2015-06-02 | 08:51:50

أحيت الفنانة المصرية آمال ماهر حفلاً غنائياً كبيراً في مهرجان موازين بالمغرب مساء أمس الاحد، وشهد الحفل حضور الآلاف من محبي ماهر وفنها. وقدمت ماهر فقرة غنائية إستمرت لأكثر من ساعة ونصف الساعة، غنت فيها مجموعة من...

داليا البحيري تخوض تجربة الغناء لأول مرة

2015-05-19 | 11:23:26

يشهد شهر رمضان المقبل، ظهوراً مزدوجاً للممثلة المصرية داليا البحيري وذلك من خلال مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي”، الذي تقوم ببطولته إلى جوار خالد سرحان. حيث وافقت داليا على أن تخوض تجربة الغناء للمرة الأولى من خلال...

جويل حاتم تقرر خوض تجربة الغناء

2015-05-14 | 19:38:36

فاجأت عارضة الأزياء جويل حاتم محبيها بإعلانها عن خوض تجربة الغناء الغربي، وأنها على إستعداد للقيام بكل ما يلزم لتحسين خامة صوتها والإنطلاق في عالم الفن. وكتبت حاتم في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي:...

وليد سعد يكشف حقيقة عودة فضل شاكر للغناء

2015-05-03 | 08:38:05

بعد المعلومات التي تحدثت عن عودة الفنان المعتزل فضل شاكر الى الغناء مجدداً من خلال غناء تتر مسلسل مصري جديد بطلب من الملحن وليد سعد، كشف سعد حقيقة الخبر، مؤكداً أنه إلى الآن لم يتم الاتفاق حول أي تفاصيل حول تقديم فضل...

فيديو: بنزيما يظهر موهبة الغناء

2015-04-03 | 19:33:31

ظهر كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، موهبة جديدة بجانب لعبة كرة القدم، وهي الغناء. واستعرض المهاجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية صوته بأغنية قام بأدائها في سيارته بحسب موقع إرم. ونشر بنزيما مقطع الفيديو عبر صفحته على موقع...

الشاب خالد ينفي اعتزاله الغناء

2015-03-23 | 18:16:18

بعد انتشار الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية تؤكد اعتزاله للغناء، نفى الفنان الجزائري الشاب خالد كل هذه الأخبار، مؤكدا أنه لا أساس لها من الصحة. الفنان الجزائري أكد أنه مستمر في فنه، وأنه يستعد حاليا لتقديم...

سيلين ديون تعود إلى الغناء قريباً

2015-03-22 | 11:07:59

تعود المغنية الكندية سيلين ديون إلى الغناء في لاس فيغاس (ولاية نيفادا غرب الولايات المتحدة) اعتباراً من أغسطس المقبل، بعدما علقت نشاطاتها المهنية للمكوث إلى جانب زوجها المصاب بالسرطان، بحسب ما قالته النجمة لمجلة...

زياد برجي يطالب بعودة فضل شاكر الى الغناء

2015-03-11 | 08:45:51

في خطوة مفاجئة طالب الفنان اللبناني زياد برجي الفنان المعتزل فضل شاكر بالعودة الى الغناء، مشدداً على ان شاكر لا يمكن ان يكون قاتلاً. وكتب برجي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي : "فضل شاكر، نحتاح لعودتك...

حالة مرضية تمنع "هاني شاكر" من الغناء

2015-03-08 | 10:09:52

اعتذر الفنان هاني شاكر لجمهوره عن عدم قدرته على إقامة حفله، الذي كان من المقرر أن يحيه مساء الأحد المقبل على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. وقال هاني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، إنه "يعاني...

فيديو: الفنان الجزائري الشاب خالد يعتزل الغناء ويعلن توبته بأنشودة دينية

2015-03-07 | 19:21:33

أعلن المغني الجزائري العالمي الشاب خالد في تصريح له، بإحدى المواقع الجزائرية، عن اعتزاله النهائي للغناء. وختم المغني الجزائري مشواره، بأنشودة رائعة عنوانها “عفوك”، حيث عبر فيها عن ندمه الكبير وتوبته إلى الله تعالى...

هل اعتزل الشاب خالد الغناء؟..بالفيديو

2015-03-07 | 08:54:52

ذكرت بعض الوسائل الإخبارية الجزائرية ان الفنان الجزائري الشاب خالد اعلن اعتزاله الغناء نهائياً. وانتشرت انشودة دينية لخالد عبر مواقع التواصل الإجتماعي حملت إسم "عفوك" عبر في كلماتها عن ندمه طالباً من ربه العفو،...

اشعل النار بصديقته وقام بالغناء لا يبالي بجريمته!

2015-01-22 | 11:54:28

أضرم طالب أميركي النار بصديقته أثناء نومها في غرفته داخل نزل الطلاب، وقام بتصوير ما حدث بكاميرا هاتفه النقال وهو يغني ولا يبالي بجريمته. وألقت الشرطة القبض على الطالب الجامعي جايمي كاستانو البالغ من العمر 20 عاماً،...

فيديو.. ديما بياعة وزوجها يتشاركان الغناء في السيارة

2015-01-21 | 11:10:15

نشرت الممثلة السورية ديما بياعة عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو وهي برفقة زوجها المغربي احمد الحلو في السيارة، وقد كان الثنائي يتشاركان في تأدية أغنية ED SHEERAN. ونال هذا الفيديو الذي نشرته...

ماجدة الرومي: الغناء دخل عصر "البزنس" وإتّجه للابتذال

2015-01-11 | 07:25:14

أكدت الفنانة ماجدة الرومي أن التدهور في المستوى الفني عربياً وعالمياً سببه أن إتجاه الفن صار تجاريا يقوده رأس المال، الذي يعتمد طريق التجارة لا طريق الفن الأصيل والصناعة الفنية، والفن للأسف وعلى مستوى العالم يتجه الى...

دومينيك حوراني تشعل حفل رأس السنة رقصاً وغناءً

2015-01-04 | 11:15:39

إستقبلت النجمة دومينيك حوراني العام 2015 بحفلين في لبنان في”بلازا بالاس” طبرجا و”سلطان الروميه” القليعات مع النجم أمير يزبك وسط حضور جماهيري كثيف فاق كل التوقعات. ما أن دخلت دومينيك القاعة حتى تهافت الحضور بإتجاه...

بوسي: لا استطيع الاستغناء عن نور الشريف

2015-01-01 | 09:53:35

بعد الصور التي انتشرت مؤخرا لحفل خطوبة سارة ابنة الفنان المصري نور الشريف، ومدى الألفة والانسجام الذي بدا واضحا بين نور وزوجته السابقة الفنانة بوسي عادت مجددا الأقاويل التي تؤكد عودتهما لعش الزوجية، لكن بوسي ردت...

8 فوائد في بلح البحر لا يمكن الاستغناء عنها.. ما هي؟

2014-12-18 | 07:57:54

"بلح البحر" هو أحد أنواع المحار، ويمكن طهيه داخل أو خارج أصدافها، أو شراء المدخنة والمعلبة أو المجمدة، وتشمل أنواع بلح البحر الأزرق والأخضر. وتقول الدراسات إن بلح البحر يعد مصدرا غنيا للعديد من الفيتامينات والمعادن...

فيديو: 5 ملايين مشاهدة لغناء أم رائع يجبر طفلها على النوم

2014-12-16 | 16:08:16

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، مقطع الفيديو حصل على أكثر من 5 ملايين مشاهدة عقب مشاركته عبر موقع اليوتيوب. يظهر المقطع “كيمبرلي هيندرسون” من مدينة كارولينا الجانوبية الأمريكية، التي لم تجد حيلة تجعل طفلها...

الجسمي يغني “بشرة خير” ويُشارك اللجنة غناء “بحبك يا لبنان”

2014-12-14 | 06:26:46

قدم النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الشهيرة “بشرة خير” كما شارك أعضاء لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول” في غناء “بحبك يا لبنان”. وقد أشعلت أغنية “بشرة خير” مدرجات الجمهور بالرقص، فوقف النجم اللبناني وائل...

فيديو: ماغي بو غصن إلى الغناء بـ”كنت بفكر”

2014-12-09 | 09:28:18

طرحت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن أغنية فيلم Vitamin التي تحمل عنوان “كنت بفكر” كلمات وألحان مروان خوري، فتميّزت بأدائها بين النمط الموسيقي السريع والرومانسي. فيلم “Vitamin” للمخرج إيلي ف. حبيب، كتابة كلود صليبا...

أيمن رضا: لن أتجه للغناء لأنني لست مطرباً

2014-12-04 | 13:55:55

بعد انتشار فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعي يقدم فيه أغنية بصوت جميل أكد الممثلة أيمن رضا أنه لن يتجه الى الغناء كما تحدث البعض. وقال رضا: "لم يتعد الموضوع نشر بعض المقاطع من تأليفي والحاني فأنا من المعروف عني...

بنزيما:سنحقق الانتصارات رغم الاستغناء عن الونسو ودي ماريا

2014-12-01 | 19:06:42

اكد الفرنسي كريم بنزيما benzema مهاجم ريال مدريد الاسباني الى أن الفريق خسر لاعبان من الطراز العالي وهما انخيل دي ماريا وتشافي الونسو. وفي حديث صحفي قال:"دي ماريا وألونسو لاعبان مهمان للغاية فكان لهم دور فعال في جلب...

لبنان يودع "الشحرورة" بالرقص والغناء

2014-11-30 | 11:08:39

شيع اللبنانيون المطربة صباح اليوم الجمعة على وقع أغانيها وتصفيق المشيعين الذين تجمعوا أمام كنيسة مار جاورجيوس بوسط بيروت عملا بوصيتها بأن يعم الفرح خلال جنازتها. وغصت الكنيسة بالناس من رسميين وفنانين وشعبيين. وحمل...

الصحيفة الاسبوعية

الاستفتاء