اخر الاخبار
تابعونا
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


بعد ثوان من "العمل النبيل".. الشرطية الحسناء لقيت مصرعها

بعد ثوان من قيامها بعمل نبيل، لقيت شرطية في ولاية كاليفورنيا الأميركية حتفها بطريقة مروعة، حيث صدمتها سيارة عقب مساعدتها امرأة...

تاريخ النشر: 2020-01-13 12:29:07

خدعة ذكية للعثور على أي صورة في آيفون بثوان

يمكن أن يعاني معظم المستخدمين أثناء محاولة البحث عن صورة معينة في هواتف آيفون، لكن آبل توفر ميزة مفيدة تساعد على إيجادها...

تاريخ النشر: 2019-12-27 09:56:36

كيف تتخلص من "الحموضة" في ثوانِ؟

قال البروفيسور بيتر مالفرتاينر إن شرب الماء يساعد في إطفاء حرقة المعدة؛ حيث إنه يعمل على معادلة العصارة الهضمية، التي ترتجع...

تاريخ النشر: 2019-07-17 09:29:33

مدرسة كوكب ابو الهيجاء الثانوية تخرج فوجها الخامس من صفوف الثواني عشر

احتفلت مدرسة كوكب الشاملة بتخريج الفوج الخامس من طلبة الثواني عشر باحتفال مهيب لافت للانظار، وتوافد الضيوف والزوار والاهل...

تاريخ النشر: 2019-06-23 09:42:22

اجواء مميزة في رحلة الثواني عشر في ثانوية "بيت الحكمة"

شاركَ طلابُ صفوفِ الثواني عشرِ في مدرسة " بيت الحكمة " الثانوية في الناصرة هذا العام برحلةِ مبيتٍ تعليمية وترفيهية ، ضمن...

تاريخ النشر: 2018-11-18 20:13:10

الامم المتحدة: هناك طفل يموت كل خمس ثوان

أفاد تقرير لوكالات تابعة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، بأن ما يقدر بنحو 6.3 مليون طفل ماتوا قبل بلوغ سن الخامسة عشر العام...

تاريخ النشر: 2018-09-19 10:22:48

وهم بصري يشخص الإصابة بالتوحد في ثوان

قد يكون تشخيص التوحد بدقة صعبا خاصة لدى الأطفال الصغار، ومع ذلك، أنشأ متخصصون وهما بصريا للمساعدة في تشخيص هذه الحالة....

تاريخ النشر: 2018-08-15 16:00:57

تدمير فندق من الدرجة الأولى خلال 10 ثوان! فيديو

أقدم خبراء بمدينة تشونغشان في الصين على تدمير مبنى فندق، يتكون من 15 طابقا، خلال 10 ثوان فقط. وجرت عملية تدمير المبنى...

تاريخ النشر: 2018-07-01 11:17:38

مدرسة إبراهيم نمر حسين تودّع طلاب الثواني عشر بأجواء احتفالية

نظّمت مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج" في شفاعمرو احتفالًا كرنفاليًا لوداع طلاب الثواني عشر، الّذين أنهوا دوامهم الرسميّ بشكل...

تاريخ النشر: 2018-03-30 21:49:31

طلاب الثواني عشر في "الاهليّة" يشاركون في برنامج التوجيه المهني‎

شارك طلاب الصفوف الثانية عشرة في المدرسة "الاهليّة" - عتيد ام الفحم في برنامج التوجيه المهني الذي اقيم في جفعات حبيبة بتنظيم...

تاريخ النشر: 2018-02-24 11:54:54

المواد السامة بقطران السجائر تغمر الجسم بثوان

سلطت حملة بريطانية جديدة، أُطلقت لمساعدة المدخنين على ترك التدخين، الضوء على المواد السامة في قطران السجائر التي تغمر الأعضاء...

تاريخ النشر: 2018-01-07 10:10:39

3 ساعات لفتح باب يُفتح بـ3 ثواني

تاريخ النشر: 2017-11-27 15:00:21

فيديو - طوني قطان يصدر اغنيته العراقية كانت ثواني

اصدر الفنان طوني قطان اغنية جديدة بعنوان "كانت ثواني" وهي اغنية رومنسية باللهجة العراقية من كلمات حيدر الاسير ومن الحان همام...

تاريخ النشر: 2017-11-14 14:00:16

قلم قادر على تشخيص أخبث مرض في 10 ثوان فقط

أعلن علماء أمريكيون عن جهاز جديد قادر على التعرف على الأنسجة السرطانية خلال 10 ثوان فقط. ويعمل فريق من الباحثين من جامعة...

تاريخ النشر: 2017-09-10 17:23:15

انجاز علمي.. "قلم" يكشف خلايا السرطان خلال 10 ثوان

طور علماء مسباراً يدوياً صغيراً بحجم قلم قادراً على رصد خلايا سرطانية في أنسجة خلال عشر ثوان، ما يسمح للجراحين بأن يعرفوا في...

تاريخ النشر: 2017-09-08 08:33:47

النائب الاردني يحيى السعود ل "الصنارة" : كنت سألقن حازان درسا وأهزمه خلال 10 ثوان

" أخطأ بحق الشعب الاردني ونعتنا بعبارات لا نقبل بها ابدا , كان عليه ان يعتذر , وعندما رفض الاعتذار اغلقت الهاتف وانهيت...

تاريخ النشر: 2017-08-04 10:08:33

٥ نصائح تساعدك على رسم الآيلاينر بشكل مثالي في ثوان

لا شك أن الآيلاينر من أهم مستحضرات المكياج لإبراز جمال عينيك وإكمال إطلالتك. ولكن نعلم أن الحصول على رسمة مثالية ليس بأمر سهل....

تاريخ النشر: 2017-07-11 11:11:23

بثوان قليلة - تخلّصي من رائحة القريدس على يديك... الماء الساخن ممنوع!

عادة ما تلتصق على يديك رائحة ثمار البحر مثل القريدس عندما تقومين بتقشيرها. ولتتخلّصي من هذه المشكلة احرصي على أن تتبعي هذه...

تاريخ النشر: 2017-07-10 10:00:55

مدرسة كوكب ابو الهيجاء الثانوية تخرج فوجها الثالث من الثواني عشر

شمس المساء تقترب من موعد سفرها بشاعرية عذبة ،يتغزل بها هلال قمر يلوح في الأفق يتغنى بنسائم البحر التي تداعب موجاته المتراقصة في...

تاريخ النشر: 2017-07-01 14:46:13

اكتشفي شخصية الآخر الحقيقية في 10 ثوانٍ.. إليك الطرق السحرية

يحاول العديد من الأشخاص فهم واكتشاف شخصيّة الآخر منذ اللقاءات الأولى، إلّا أنّ لكلّ فردٍ نواحٍ غير مألوفة وصعبة الإكتشاف،...

تاريخ النشر: 2017-06-14 16:40:47

بالفيديو: شعار يوقف بكاء الطفل بثوانٍ

نشر موقع المخاطب التحفيزي دانييل ايسينمان فيديو عبر facebook وخدمة البث المباشرعندما ابتكر طريقة غريبة استطاع من خلالها أن يوقف...

تاريخ النشر: 2017-05-02 10:00:08

أكثر من الإيدز والسل والملاريا… التدخين يقتل شخصاً كل 8 ثوان!

حذّرت دراسة دولية حديثة من أن التدخين يقتل شخصاً من بين كل 10 أشخاص في العالم، وأنّ حالة وفاة تقع كل 8 ثوان بسببه.

تاريخ النشر: 2017-04-29 09:27:47

دراسة دولية: التدخين يقتل شخصاً كل 8 ثوان

حذّرت دراسة دولية حديثة من أن التدخين يقتل شخصا من بين كل 10 أشخاص في العالم، وأن حالة وفاة تقع كل 8 ثوان بسببه. وتوقعت...

تاريخ النشر: 2017-04-24 11:30:57

الشاملة أ شفاعمرو تودع طلابها الثواني عشر بحفل مهيب

على أنغام أصوات الكشاف التابع للمدرسة ا أقيم يوم امس الثلاثاء في مدرسة الشيخ صالح خنيفس الشاملة الف شفاعمرو حفل وداع طلاب...

تاريخ النشر: 2017-04-12 11:24:24

الثانوية شفاعمرو تودع طلاب الثواني عشر الفوج ال 47

نظمت المدرسة الثانوية في شفامرو يوما لتوديع طلاب الثواني عشر الفوج ال 47 . وقد قدم المربي حسن خازم كلمة وداع لطلاب الثواني...

تاريخ النشر: 2017-04-12 09:54:14

كل 8 ثوانٍ يموت شخص عبر العالم والسبب.. التدخين!

أرقام جديدة صادمة كشفتها دراسةطبية حديثة تفيد بوقوع حالة وفاة في العالم كل 8 ثوانٍ بسبب التدخين ، مرجحة ارتفاع هذا العدد جراء...

تاريخ النشر: 2017-04-12 07:03:39

الشعر الأبيض اختفى بـ 3 ثوانٍ

مستحضر مدهش من "لوريال", عبارة عن سپري يغطي جذور الشعر البيضاء بثوانٍ. وبذلك يمكنك تأجيل صبغ شعرك بضعة اسابيع والتوفير....

تاريخ النشر: 2017-02-05 11:30:58

فيديو: أسماك البيرانا تلتهم رأس ثور وتحولها لعظام في ثوان

نشر موقع “لايف ليك” مقطع فيديو لشاب يطعم أسماك البيرانا المتوحشة الموجودة بأحد أنهار دولة بيرو، رأس ثور لتلتهمها الأخيرة...

تاريخ النشر: 2017-01-31 17:15:08

تفجير حي صيني في 10 ثوان

تاريخ النشر: 2017-01-23 08:52:05

فيديو: تفجير حي صيني في 10 ثوان

في 10 ثوان فقط، تم تدمير حي بأكمله في الصين، مكون من 19 مبنى، باستخدام 5 أطنان من المتفجرات. ويقع الحي في قلب مقاطعة...

تاريخ النشر: 2017-01-22 19:01:32

تخلصوا من آلام الظهر والرقبة والركب بثوانٍ باستخدام كرة التنس!

متلازمة الألياف العضلية المزمنة تتجلى بآلام مزمنة بآلام مزمنة نتيجة الانكماش المتكرر للعضلات، والضغط على نقاط حساسة....

تاريخ النشر: 2016-12-19 13:52:35

يوم الحذر على الطرق لطبقة الثواني عشر بمدرسة اورط عكا

شارك طلاب المدرسة اورط على اسم حلمي شافعي عكا في يوم الحذر على الطرق لطبقة الثواني عشر، ،فقد نظمت المدرسة مشروع الحذر والامان...

تاريخ النشر: 2016-10-24 11:05:23

اختارت أصعب أغنية..وبعد 10 ثوان أذهلت الجميع بأدائها!

أدت الطفلة مايا غوث، 12 عاماً، أغنية للنجمة الشهيرة "ويتني هيوستن"، وذلك في برنامج المسابقات لاكتشاف المواهب britain’s got...

تاريخ النشر: 2016-10-21 14:39:44

كريم عيون - ينعش العينين المتعبتين خلال 3 ثوان!

يسر "كلينيك" ان تطرح Pep - start eye cream الجديد. كريم بنسيج خفيف يفتّح العينين المتعبتين, يوقظهما وينعشهما فوراً لزمن طويل....

تاريخ النشر: 2016-08-28 11:54:26

صور: أمريكية تحطم سيارتها الفارهة عقب 6 ثوان من استلامها

6 ثوان فقط كانت كافية لتحطم سيدة أمريكية سيارتها المرسيدس الجديدة، بعد لحظات من توقيعها عقود استلامها داخل معرض السيارات....

تاريخ النشر: 2016-08-24 16:00:35

أمريكية تنشر صورتها الأخيرة قبل موتها بثوان

لم يتوقع أحد أن تصبح تلك الصورة الفوتوغرافية الصورة الأخيرة لساكنة فلوريدا كولين بيرنس. و بحسب موقع “مشاهد” حصل ذلك حين...

تاريخ النشر: 2016-07-22 16:07:29

الثانوية الشاملة بسمة طبعون تحتقل بتخريج طلاب الثواني عشر

احتفلت المدرسة الثانوية الشاملة بسمة طبعون مساء امس السبت بتخريج الفوج السادس والعشرين من طلابها بحفل مهيب اقيم في قاعة الجليل...

تاريخ النشر: 2016-06-05 12:36:13

غدا : اضراب في المدارس الثانوية (العواشر حتى الثواني عشر)

احتجاجا على قرار منظمة المعليمن الغاء الرحلات , وايضا على خلفية استمرار اضراب ممتحني السياقة , اعلن مجلس الطلاب القطري عن...

تاريخ النشر: 2016-05-02 08:56:42

الثلاثاء : اضراب في المدارس الثانوية (العواشر حتى الثواني عشر) فقط احتجاجا على الغاء الرحلات واضراب ممتحني السياقة

احتجاجا على قرار منظمة المعليمن الغاء الرحلات , وايضا على خلفية استمرار اضراب ممتحني السياقة , اعلن مجلس الطلاب القطري اليوم...

تاريخ النشر: 2016-05-01 12:19:31

حفل وداع طلّاب الثواني عشر في الشاملة ج شفاعمرو

نظّمت مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج شفاعمرو احتفالًا خاصًا لوداع طلّاب صفوف الثواني عشر. وقد تولّى عرافة الاحتفال بالتناوب...

تاريخ النشر: 2016-03-23 10:05:03

مدرسة غرناطة تثري طلاب الثواني عشر بمحاضرة مميزة في التوجيه المهني

استمرار لمسيرة التوجيه المهني لصفوف الحادي والثاني عشر وإيمانا منا بأن طلابنا أمانة في أعناقنا، نتوق دائما إلى التميز وانتقاء...

تاريخ النشر: 2015-12-12 13:26:10

فيديو: فتى يحل مكعب روبيك في أقل من خمس ثوان

حطم فتى أمريكي في الرابعة عشرة من عمره الرقم القياسي في حل مكعب روبيك بعد أن تمكن من إنجاز المهمة في أقل من خمس ثوان....

تاريخ النشر: 2015-11-25 18:16:52

خلطة تخلصك من انتفاخ البطن في ثوان

على الرغم من أن الخلطة قديمة، إلا أنها انتشرت مؤخراً في أوساط شبابية عديدة كخلطة سحرية تنحف الجسم. إلا أنها في الحقيقة مجرد...

تاريخ النشر: 2015-11-03 11:08:41

"خلطة سحرية".. تخلص من انتفاخ البطن في ثوان

على الرغم من أن الخلطة قديمة، إلا أنها انتشرت مؤخراً في أوساط شبابية عديدة كخلطة سحرية تنحف الجسم. إلا أنها في الحقيقة مجرد...

تاريخ النشر: 2015-11-02 15:15:28

سعودي يتحول من رامز جلال إلى معلق رياضي بثوانٍ

استضاف برنامج صباح العربية، السعودي الذي لم يسلم منه حتى الممثل المصري رامز جلال، وهو ناظم ظفر، الشهير محلياً بتقليد الأصوات...

تاريخ النشر: 2015-07-29 16:39:09

لحظة انهيار جسر بعد ثوان من مرور 3 أشخاص فوقه

نشر موقع لايف ليك، فيديو صادم للحظة انهيار جسر في مدينة بكولومبيا بعد مرور مجموعة من الأشخاص من فوقه بثوان قليلة. ظهر في...

تاريخ النشر: 2015-07-28 07:15:13

فيديو: لحظة تحطم لعبة ملاهي قبل إقلاعها بثوان

نجا اثنان من الموت بأعجوبة عقب انقطاع أحد أطراف لعبة الملاهى التي تشبه “المنجنيق” وقبل ثوان من تشغيلها وهما على متنها....

تاريخ النشر: 2015-07-14 11:03:28

فيديو: دب يهاجم رجلاً وتنتهي المواجهة بثوانٍ

كان رالف بيرسون وزوجته في الغابة برفقة كلبيهما عندما لاحظا دبا يقف غير بعيد منهما. وأظهر الفيديو الذي تم تصويره في...

تاريخ النشر: 2015-05-21 22:30:38

مراهق يحل لغز مكعب روبيك في 5 ثوان

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يناضلون بشكل يومى لحل لغز مكعب روبيك الشهير، هذا الفيديو سيصيبك بالإحباط. فقد تمكن...

تاريخ النشر: 2015-04-28 17:49:54

فيديو: لبؤة ذكية تصطاد فريسة خلال 5 ثوان فقط

لا شك أن منطق القوة يسود في عالم الحياة البرية، لكن إذ اجتمع هذا العنصر مع الذكاء كما حصل مع تلك اللبؤة، فلن يكون من المستغرب...

تاريخ النشر: 2015-04-16 19:40:59

جيرارد يعتذر لطرده بعد ثوان على نزوله أرض الملعب

قدّم قائد نادي ليفربول الاسباني لكرة القدم ستيفن جيرارد steven gerard إعتذار لطرده بعد 38 ثانية فقط من نزوله أرض الملعب في...

تاريخ النشر: 2015-03-23 08:00:57

شاهد: أسماك البيرانا المتوحشة تلتهم قطعة لحم في ثوان

تعتبر أسماك “البيرانا” من أخطر وأشرس الأسماك التي تعيش في المياه العذبة، وخاصة أنهار أمريكا الجنوبية، كما أنها مشهورة بأسنانها...

تاريخ النشر: 2015-03-18 20:06:12

فيديو : تفجير أطول مبنى بـ بريطانيا في ثمان ثواني

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأربعاء، تقريرًا مصورًا لعملية هدم أطول مبنى في مدينة “هال” البريطانية، حيث أخذت...

تاريخ النشر: 2015-03-11 19:26:49

فيديو: فتاة تلقن 3 شبان درسا قاسيا في ثوانٍ معدودات

رصدت كاميرا مراقبة في كافتيريا بالصين اشتباكا بالأيدي بين فتاة و3 شبان، بدوا أشبه بعصابة، بعد أن أبدى أحدهم استياءه إزاء الخدمة...

تاريخ النشر: 2015-02-03 18:22:39

تأخر سبع ثوان.. فخسر 27 مليون دولار

تسبب خطأ تقني من حرمان مواطن كندي من الفوز بجائزة اليانصيب الكبرى التي تبلغ قيمتها 27 مليون دولار كندي. فقد قضت محكمة...

تاريخ النشر: 2015-02-02 11:36:53

فيديو: طائرة ركاب تنجو من كارثة بعد إقلاعها بثوانٍ

نجت طائرة ركاب تابعة لخطوط دلتا كانت في طريقها إلى اليابان من كارثة محققة . واضطرت للعودة إلى مدينة أتلانتا الأميركية...

تاريخ النشر: 2015-01-22 14:08:27

اِنْعِدام الجاذبية الأرضية بداية العام 2015 لمدة 3 ثواني

ظاهرة فريدة ينتظرها سكان المعمورة مع بداية العام 2015 الجديد ، وهي انعدام الجاذبية على كوكب الأرض. تعطي هذه الظاهرة...

تاريخ النشر: 2014-12-28 18:55:55

إيران: سندمّر الأسطول الأميركي في ثوانٍ

هدد قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني، الأدميرال علي فدوي، بـ"تدمير الأسطول الأميركي في مياه الخليج العربي إن لم...

تاريخ النشر: 2014-11-02 06:17:52

انفجار صاروخ انتاريس غير مأهول بعد ثوان من اطلاقه

اظهرت لقطات اذاعها تلفزيون ناسا صاروخا غير مأهول من نوع انتاريس وهو ينفجر بعد ثوان من إنطلاقه من منصة اطلاق تجارية في فرجينيا...

تاريخ النشر: 2014-10-29 06:04:04

التوجيه المهني لطلاب الثواني عشر بثانوية ابن رشد كفركنا

افتتح هذا الاسبوع برنامج التوجيه المهني لطلاب صفوف الثواني عشر في المدرسة الثانوية ابن رشد ببلدة كفركنا. حيث اقيمت محاضرة من...

تاريخ النشر: 2014-10-15 17:52:19

امرأة تدمر سيارتها الفارهة الجديدة بعد شرائها بثوان

صدمت امرأة صينية سيارتها ال”بورش” بعد مغادرة معرض السيارات ببضع ثوان لخلطها بين دواسة الوقود و الفرامل فى إشارة مرور في أحد...

تاريخ النشر: 2014-09-16 09:53:46

انهيار في التربة يطمس معالم بلدة يابانية في ثوانٍ

تسببت الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة لإعصار “نيوغوري” في اليابان، في انهيار كميات كبيرة من الصخور والتربة ما أدى إلى طمس معالم...

تاريخ النشر: 2014-07-17 14:08:53

فيديو.. امرأة تنجو بثوانٍ من الموت تحت القطار

يبدو أن المثل الشعبي القائل: “من له عمر لا تقتله شدة” شديد الالتصاق بالواقع، وما هذا الفيديو المصوّر الذي نُشر على “يوتيوب” إلا...

تاريخ النشر: 2014-05-24 18:56:44

البعنة: احتفال وتخريج 111 زهرة من الثواني عشر‎

أقيم مساء الاثنين حفل تخريج الفوج الخامس عشر من طلاب ثانوية البعنة ألشاملة وقد اقيم الاحتفال في كرمئيل وبلغ عدد الخريجين 111...

تاريخ النشر: 2014-05-19 23:55:55

رئيس مجلس المكسور يلتقي طلاب الثواني عشر

تم اليوم في قاعة المكتبة العامة بير المكسور لقاء مشترك بين رئيس المجلس المحلي في بئر المكسور محمد غدير وطلاب الثواني عشر في...

تاريخ النشر: 2014-05-19 19:01:40

شبيه الفئران يلتهم خمس جزرات في ثوانٍ معدودة

نشرت مجلة “مترو” البريطانية مقطعًا مرئيًا لهامستر تملَّكه الجوع، حتى أنه التهم 5 جزرات في ثوان قليلة. ويُظهر المقطع الذي...

تاريخ النشر: 2014-04-20 13:01:50

هدف بيل العالمي : قطع 60 مترا في 7 ثواني وسجل

لم تفوت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية الفرصة للحديث عن الهدف المذهل الذي أحرزه النجم الويلزي جاريث بيل في شباك برشلونة أمس...

تاريخ النشر: 2014-04-17 14:48:28

احتفال وداع طلاب الثواني عشر بالثانوية البلدية شفاعمرو

كما هو الحال في كل عام ، تأتي اللحظة التي يودع فيها طلاب الثواني عشر في المدرسة الثانوية البلدية شفاعمرو مقاعد الدراسة من...

تاريخ النشر: 2014-04-10 13:33:11

بريتني سبيرز تخذل جمهورها بمنحهم 3 ثوانٍ معها مقابل 2500 دولار

خذلت النجمة بريتني سبيرز جمهورها خلال اللقاء المحدد معهم . فقد دفع الناس 2500 دولار مقابل الجلوس في مساحة الشخصيات المهمّة...

تاريخ النشر: 2014-01-04 13:47:51

"كلينيك" – بشرة مشرقة خلال ثوانٍ

مع مرور السنين يتغير منظر ولون البشرة, وفي عصرنا السريع, تحتاج البشرة لـ"دفعة" لكي تظهر نضرة. النساء اليوم تبحث عن مستحضر...

تاريخ النشر: 2013-12-27 17:30:42

أرقام من جسم الإنسان.. التدخين يقتل شخصاً كل 6 ثوان

بعيدا عن الدراسات الحديثة، يوجد عدد من المعلومات الطبية الغريبة والطريفة حول جسم الإنسان، بما فيها أرقام قد تكون صادمة عن بعض...

تاريخ النشر: 2013-12-26 10:38:19

"كلينك" – بشرة نضرة خلال ثوانٍ

تصليح لون, رطوبة لزمن طويل وتجديد البريق الطبيعي للبشرة بـ 4 الوان بشرة طبيعية ونضرة تعكس الصحة. مع مرور السنين يتغير منظر...

تاريخ النشر: 2013-11-20 14:33:59

يوم دراسي لطلاب الثواني عشر في مدرسة البطوف عرابه

استكمالا لفعايات جمعية أقرأ لطلاب الثواني عشر لارشاد الطلاب حول كيفية دخولهم الجامعة واختيار الموضوع الملائم للطلاب والمسار...

تاريخ النشر: 2013-10-29 12:59:43

فعاليات بموضوع الحذر على الطرق للثواني عشر في الكليّة الأرثوذكسية

نظمت الكليّة يومين دراسيّين لطلاب الثواني عشر بموضوع الحذر على الطرق كاستمرارية لنشاطات وفعاليات شارك بها الطلاب في سنوات سابقة...

تاريخ النشر: 2013-10-28 17:43:45