اخر الاخبار
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


اصابة شاب من الرملة بجراح خطيرة بعد اطلاق النار عليه خلال تواجده برفقة خاله في حي الطيرة برام الله

رام الله - اصيب شاب 22 عاما ظهر اليوم الثلاثاء من سكان مدينة الرملة باطلاق النار عليه بحي الطيرة في مدينة رام الله ....

تاريخ النشر: 2019-10-29 13:19:28

اردان يصدر تعليماته الى الشرطة بتكثيف تواجدها في الوسط العربي

أصدر وزير الأمن الداخلي غلعاد اردان تعليماته الى قيادة الشرطة بتكثيف نشر أفرادها في المدن والقرى العربية لفرض النظام العام....

تاريخ النشر: 2019-10-04 18:57:14

الآلاف من نشطاء المشتركة يتواجدون حول صناديق الاقتراع

منذ ان فُتحت صناديق الاقتراع اليوم الساعة السابعة صباحًا شهدت البلدات العربية والمدن المختلطة حضورًا كبيرًا لنشطاء المشتركة....

تاريخ النشر: 2019-09-17 08:40:59

كلاب برية تعتدي على شاب فحماوي اثناء تواجده بمنطقة الشرايع

تعرض شاب من مدينة ام الفحم امس الجمعة لاعتداء من كلاب برية مفترسة بمنطقة الشرايع المحاذية لمدين ام الفحم (بالقرب من ميعامي)...

تاريخ النشر: 2019-03-02 19:56:47

نتنياهو: "تواجدي في تشاد لا يغير سياسة التصدي للتموضع الإيراني "

تعليقا على الغارة الجوية المنسوبة لإسرائيل في سوريا، أكد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أن تواجده في تشاد لا يغيّر السياسة...

تاريخ النشر: 2019-01-20 20:05:08

لص يستغل تواجد خوردي ألبا في ميلان ويسرق منزله

تعرض مدافع برشلونة الإسباني خوردي ألبا لسرقة منزله خلال تواجده في إيطاليا للمشاركة في مباراة فريقه أمام إنتر ميلان وفقا لتقارير...

تاريخ النشر: 2018-11-07 08:29:06

لماذا تتغير رائحتنا عند تواجدنا حول المرضى!

توصلت دراسة إلى أنه عندما تتعرض الفئران السليمة للاحتكاك مع القوارض المريضة، تتغير رائحتها للتناسب مع رائحة المرض....

تاريخ النشر: 2018-09-27 11:10:44

دائرة الأوقاف الإسلامية : تواجد الشرطة بقواتها الخاصة في ساحات المسجد الاقصى مرفوض ويمثل مصدر استفزاز

جاء في بيان صادر عن مجلس الأوقاف ودائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون الـمسجد الأقصى الـمبارك :" منذ صباح هذا اليوم الثلاثاء...

تاريخ النشر: 2018-09-18 13:48:06

الحكومة الفلسطينية تدعو لتكثيف التواجد في الخان الأحمر

دعا مجلس الوزراء الفلسطيني، كافة أبناء الشعب الفلسطيني، إلى تكثيف التواجد والاعتصام في قرية الخان الأحمر، شرق القدس، للتصدي...

تاريخ النشر: 2018-09-12 14:00:13

القدس: اعتقال رجل (42 عاما) للاشتباه بقيامه بسرقه جاره المتواجد خارج البلاد

قامت الشرطة اليوم بتقديم لائحة اتهام ضد رجل يبلغ من العمر (42 عاما) من سكان مدينة القدس وذلك بعد ضبطه مؤخراً وهو يرتدي قفازات...

تاريخ النشر: 2018-08-23 15:49:09

أم الفحم: تحويل 3 شبان للحبس المنزلي بسبب تواجدهم بنفس الحافلة التي أقلت الشهيد محاميد للقدس

امرت محكمة الصلح صباح اليوم الأحد تحويل 3 شبان من مدينة ام الفحم للحبس المنزلي لمدة اسبوع، ذلك بعد ان تم اعتقالهم في اعقاب...

تاريخ النشر: 2018-08-19 07:36:53

دعوات للتواجد في الخان الأحمر تزامنا مع جلسة "العليا"

دعا رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف المواطنين الى التواجد بكثافة والاعتصام اليوم في قرية الخان الاحمر للمبيت حتى...

تاريخ النشر: 2018-08-13 11:21:44

الجيش يعزز تواجده بالضفة واجراءات بحق كوبر

قال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي ان الجيش سيعزز تواجده في الضفة الغربية عقب عملية الطعن التي قتل فيها مستوطن واصيب اخرين....

تاريخ النشر: 2018-07-27 08:44:56

الشيخ موفق طريف تعقيبا على التفجيرات في السويداء : لطالما حذَّرنا من تواجد داعش الارهابي بالقرب من الجبل

شجب وأدان صباح اليوم فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الهجمات الإرهابية على مدينة السويداء وقراها والتي...

تاريخ النشر: 2018-07-25 13:38:49

نتنياهو: لا مكان لأي تواجد عسكري إيراني في أي جزء من الأراضي السورية

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بينيامين نتنياهو بعد ظهر اليوم في الكنيست: "سأزور أوروبا الأسبوع المقبل حيث سألتقي مع المستشارة...

تاريخ النشر: 2018-05-28 20:22:51

تشكيلة "البيسيك" في Crazy line قطع يجب أن تتواجد في خزانة كل أمراه

أطلقت شبكة الأزياء النسائيةcrazy line مؤخرا تشكيلة "البيسيك" المتنوعة بألوانها المختلفة والتي تمنح المرأة مظهرا أنيقا وعصريا...

تاريخ النشر: 2018-05-21 09:30:20

المعارف - امتحان الميتساف لصفوف الثوامن سيجري غدا كالمعتاد وعلى الطلاب الممتحنين التواجد بالمدارس

أعلنت وزارة التّربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء بأنّ امتحان الميتساڤ (النّجاعة والنماء) للصّفوف الثّامنة في موضوع العلوم...

تاريخ النشر: 2018-05-15 10:38:45

اصابة طفل من كفركنا بحروق خطيرة في وجهه .... والده : ابني تعرض لحروق خلال تواجده في الحضانة

اصيب طفل من سكان بلدة كفركنا بمؤخرا بحروق وصفت بالمتوسطة في منطقة الوجه وذلك خلال تواجده في احدى الحضانات في البلدة . وكان...

تاريخ النشر: 2018-04-04 10:02:08

الضابط يونس رحال ل"الصنارة": شرطة السير ستتواجد بكثافة اكثر داخل القرى العربية وندعو الأهل للتعاون

خرج يوم أمس الأول الأربعاء طلاب المدارس الإيتدائية والإعدادية في جهاز التعليم العربي الى عطلة الربيع التي تستمر ثلاثة أسابيع...

تاريخ النشر: 2018-03-30 10:53:59

لبنان يقرر تعزيز تواجده العسكري على الحدود مع اسرائيل

قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إن لبنان يعتزم تعزيز وجوده العسكري على الحدود الجنوبية مع إسرائيل. جاءت التصريحات في...

تاريخ النشر: 2018-03-16 07:09:31

مصرع المحامي أكرم كبها (48 عامًا) من بلدة برطعة جراء تعرضه لحادث طرق مروع خلال تواجده في تركيا

فجعت بلدة برطعة اليوم الأحد بخبر وفاة المحامي الشاب أكرم كبها (48 عاما) جراء تعرضه لحادث طرق مروع خلال تواجده في تركيا ....

تاريخ النشر: 2018-03-04 09:28:24

اللواء جمال حكروش :أدعو من يعارض تكثيف تواجد الشرطة في المجتمع العربي تقديم البديل لمواجهة العنف والجريمة

يكاد لا يخلو أي مجتمع في العالم من مظاهر العنف والجريمة, بل أصبح العنف أحد سمات المجتمعات على المستوى الفردي والمجتمعي, وما...

تاريخ النشر: 2018-02-16 08:33:19

الشرطة تعزز تواجدها في القدس قبل صلاة الجمعة

عززت الشرطة من تواجدها في مدينة القدس استعدادا لصلاة الجمعة في المسجد الأقصى. وقال شهود عيان إن عناصر الشرطة انتشروا...

تاريخ النشر: 2017-12-15 11:05:02

الشاب سعيد خطيب من دير حنا : مجهولون اعتدوا على سيارتي بالحجارة خلال تواجدي في العمل بورشة في رعنانا

عبر الشاب سعيد خطيب من ديرحنا عن غضبه الشديد ازاء اقدام مجهولين بالاعتداء على سيارته والقاء حجارة عليها وهي جاثمة قرب ورشة يعمل...

تاريخ النشر: 2017-12-06 11:54:18

تمديد اعتقال جندي عربي من النقب بشبهة اختلاق قصة تعرضه لاعتداء وسرقة سلاحه خلال تواجده قرب رهط

مددت المحكمة فترة اعتقال جندي عربي من الجنوب حتى يوم 3 من الشهر القادم وذلك لاستكمال التحقيق معه بعد اعتقاله على خلفية شبهات...

تاريخ النشر: 2017-11-29 11:11:36

سطو مسلح على سيارة مواطن من شفاعمرو خلال تواجده في طمرة

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "قبل منتصف الليلة الماضية في الشمال في طمرة في المنطقة الصناعية اقدم مشتبهان ملثمان...

تاريخ النشر: 2017-11-28 08:29:48

محمد صلاح للاعبي سوريا: أثق في تواجدكم بمونديال 2022

وجه محمد صلاح لاعب كره القدم المصري المحترف في فريق ليفربول الانجليزي رسالة إلى لاعبي سوريا بعد خسارتهم المباراة الفاصلة أمام...

تاريخ النشر: 2017-10-12 09:40:03

موسكو: كلمة الأكراد يجب أن تسمع.. ولا حق للمعارضة بالتواجد في الجولان

أكد ألكسندر لافرينتيف، رئيس الوفد الروسي إلى مفاوضات أستانا، أن القوات الكردية ساهمت في تحرير أجزاء كبيرة من أراضي سوريا من...

تاريخ النشر: 2017-09-15 20:24:25

قيادة الجيش تعتذر لمجلس يافة عن التواجد في المدرسة "ب"

قام رئيس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، صبيحة هذا اليوم (الاربعاء)، بعد زيارته للمدرسة، بالاتصال الفوري بقيادة الجيش...

تاريخ النشر: 2017-09-13 09:55:28

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير...

تاريخ النشر: 2017-09-06 17:34:31

تكثيف التواجد في خيمة الاعتصام بقرية عارة نصرة للمواطن عبد الله جزماوي المهدد بهدم بيته نهاية الشهر

تكثف اللجنة الشعبية في عرعرة وعارة، في هذه الأيام، من تواجدها في خيمة الاعتصام المناصرة للمواطن عبد الله جزماوي ضد هدم بيته....

تاريخ النشر: 2017-07-25 12:33:17

الرينة: رصاصة طائشة تصيب رجل بالثلاثينات اثناء تواجده بساحة منزله

في بيان لها بساعة متأخرة من مساء اليوم السبت اكدت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري ان رجل يللغ من العمر (37 عاما) اصيب فاثناء...

تاريخ النشر: 2017-07-22 22:27:39

ثيو هرنانديز سعيد بالتواجد في أفضل ناد بالعالم

قال ثيو هرنانديز، لاعب ريال مدريد الجديد إنه انضم "لأفضل نادٍ في العالم" عندما قدم بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أحدث صفقاته...

تاريخ النشر: 2017-07-11 09:22:14

الشرطة تحذر من السباحة في شواطئ بحيرة طبريا الممنوعة وبدون تواجد منقذ في ظل ارتفاع حالات الغرق

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" مباشرة بعد رمضان ومع انتهاء ماراتون الامتحانات السنوية العامة وباستقرار الارتفاع...

تاريخ النشر: 2017-07-02 20:42:46

هيئة مكافحة الإرهاب:تحذير للسياح الإسرائيليين المتواجدين بالهند

لاحقا لجلسة لتقدير الموقف عقدتها هيئة مكافحة الإرهاب يُحذّر السياح الإسرائيليين المتواجدين بالهند من احتمالية تنفيذ عمليات...

تاريخ النشر: 2016-12-30 19:27:00

جبهة الناصرة : الاعتداء على احد نشطائنا اثناء تواجده في سوق الميلاد بالناصرة ونحذر من نفسية العربدة المنتشرة

جاء في بيان صادر عن جبهة الناصرة اليوم الخميس :" تم مساء امس الاربعاء الاعتداء على احد نشطاء جبهة الناصرة اثناء تواجده في سوق...

تاريخ النشر: 2016-12-22 12:12:29

قبيل إقرار مشروع ميزانية الدولة:القطرية تدعو رؤساء السلطات المحلية العربية للتواجد بالكينست

عقد المجلس العام للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية اجتماعاً طارئاً ومُوسعا ، بعد ظهر يوم السبت بتاريخ 2016/12/17 في...

تاريخ النشر: 2016-12-17 22:10:33

محمد بركة ل"الصنارة": أنا لم أذهب لإستجمامات شخصية ولا إجتماعية بل حيث تتواجد حركة حماس بكل قياداتها الأساسية

الزيارة التي قام بها رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة برفقة نائب رئيس الحركة الإسلامية الجنوبية الدكتور...

تاريخ النشر: 2016-10-28 09:10:40

تامر نفار :غدا سأتواجد في حيفا وسأقدم عرضي ولا يستطيع احد أن يخرس صوتي وأدعو الجمهور للحضور والمتابعة

" حفلي في حيفا غدا قائم , واذا كانت بلدية حيفا رضخت لضغوطات الوزيرة ميري ريجيف ونشطاء اليمين المتطرف واعلنت اني انسحبت من الحفل...

تاريخ النشر: 2016-10-17 08:43:53

رونالدو البرازيلي تواجد في اللقاء الريال ولشبونة

تحدثت وسائل إعلام إسبانية،عن ان البرازيلي رونالدو النجم السابق لنادي ريال مدريد جلس في المدرجات خلال لقاء الملكي مع سبورتينغ...

تاريخ النشر: 2016-09-15 11:23:01

هبوط اضطراري ناجح لطائرة بعد خلل في أحد اطاراتها وفرقة دبكة من كابول والمكر تواجدت على متنها ...فيديو

هبطت طائرة ال عال اضطراريا في مطار بن غوريون ، بعد ان كانت اقلعت إلى كييف وعلى متنها 182 مسافرا. وافيد ان الطائرة هبطت...

تاريخ النشر: 2016-08-18 22:59:58

تواجد مكثف للمصلين في مواجهة اقتحامات ألأقصى

انسحبت القوات من ساحات المسجد الأقصى المبارك بعد إغلاق باب المغاربة، والتي وفرت الحماية المشددة للمستوطنين المقتحمين لباحات...

تاريخ النشر: 2016-08-15 13:09:40

خيسي : انا سعيد للتواجد في سان جيرمان

تحدث الاسباني الشاب خيسي رودريغيز ( jese ( نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد عن انضمامه الى النادي الباريسي قادماً من...

تاريخ النشر: 2016-08-08 20:21:13

البيت الأبيض ينفي تواجد طائرات التحالف في منطقة مقتل بدر الدين بسوريا

نفى البيت الأبيض أمس الجمعة تواجد طائرات تابعة للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة في المنطقة التي قتل فيها القيادي البارز في...

تاريخ النشر: 2016-05-14 06:29:53

زيدان:أعتقد أن رونالدو وبنزيما سيتواجدان في دوري الابطال

اكد مدرب فريق ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان اهمية فوز فريقه أمام منافسه ريال سوسيداد بنتيجة 1-0 خارج الديار ضمن إطار...

تاريخ النشر: 2016-05-01 06:28:20

رغم تواجد مكثف للشرطة:جريمة قتل ثانية في ام الفحم

خلال اقل من ساعتين وقع في ام الفحم جريمتي قتل - قبل فتره قصيره من ساعات مساء اليوم باحد احياء ام الفحم ووفقا للمعلومات...

تاريخ النشر: 2016-04-22 21:00:25

إسرائيل تدعو رعاياها للخروج من تركيا فوراً:"نطلب من ذوي المواطنين المتواجدين بتركيا تحذيرهم"

طلبت ما تسمى "هيئة مكافحة الإرهاب" من جميع الإسرائيليين الامتناع عن السفر كليا إلى تركيا والاصغاء لتحذيرها من التهديد الخطير...

تاريخ النشر: 2016-04-08 22:14:47

الشرطة تواصل مكافحة ظاهرة المتواجدين غير القانونيين في البلاد واعتقال العشرات

قالت المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري - تواصل الشرطه في نشاطاتها الحثيثه الراميه الى مكافحة ظاهرة المتواجدين في البلاد بصوره...

تاريخ النشر: 2016-03-21 09:52:07

الشمال : حملة مكثفه ضد المتواجدين غير القانونيين وعشرات المعتقلين

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - في نطاق مواصلة الشرطة بنشاطاتها لمكافحة ظاهرة المتواجدين بالبلاد بصوره غير قانونيه تم...

تاريخ النشر: 2016-01-11 08:33:25

هذا ما حدث على متن الطائرة اليونانية : مواطنون يهود منعوا إقلاع طائرة لتواجد عربيين من القدس على متنها

منعت مجموعة من المواطنين اليهود طائرة يونانية من الاقلاع أمس من مطار يوناني نحو اسرائيل، لتواجد عربيين من القدس على متن...

تاريخ النشر: 2016-01-05 20:29:58

فيديو: ايسكو مندهش من تواجد كروس على مقاعد البدلاء!

لا تزال المباراة التي خسرها ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، امام فياريال الاحد الماضي تثير حديث كبير في...

تاريخ النشر: 2015-12-16 12:46:12

مقتدى الصدر يصف تواجد القوات التركية في البصرة بالاحتلال

هاجم رجل الدين الشيعي، زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر تركيا، واصفا تواجد الجنود الأتراك في الموصل بالاحتلال، مطالبا...

تاريخ النشر: 2015-12-12 10:19:37

أردوغان: على روسيا أن توضح للعالم سبب تواجدها في سوريا

صرح رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، بأن على روسيا أن توضح للعالم سبب تواجدها في سوريا، مبينا أنه لا تربطها بسوريا أي...

تاريخ النشر: 2015-12-11 22:17:56

يهودي يعتدي على الشابين هيثم وماهر ابو خلف من كفركنا خلال تواجدهما في طبريا ... والدهما : اعتداء عنصري

"الاعتداء على ابنائي دوافعه عنصرية قومية وساوصل قيضتهما لرئيس الحكومة" , بهذه الكلمات افتتح الكناوي محمد ابو خلف حديثه لمراسل...

تاريخ النشر: 2015-11-29 14:10:33

الأقصى : تواجد إسلامي ملحوظ والاقتحامات مستمرة

يشهد المسجد الأقصى المبارك منذ ساعات صباح اليوم الاثنين (16/11) تواجدا ملحوظا للمصلين من أهل القدس والداخل، الذين انتشروا في...

تاريخ النشر: 2015-11-16 13:30:17

بيل يتواجد في العرض الخاص لفيلم جيمس بوند

حضر غاريث بيل لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني وزوجته العرض الأول للجزء الجديد من سلسلة أفلام الجاسوسية الشهيرة جيمس بوند...

تاريخ النشر: 2015-10-27 09:56:44

كيري: لا حاجة لتواجد دولي في المسجد الاقصى

رفض وزير الخارجية الامريكية "جون كيري" اليوم الاثنين الاقتراح الفرنسي القاضي بنشر مراقبين دوليين في المسجد الاقصى. "تدرك...

تاريخ النشر: 2015-10-19 16:00:00

اعتداء عنصري وحشي على الشاب ادم فقير من ابطن ورفاقه خلال تواجدهم في حيفا والتسبب لهم باصابات خطيرة

تعرض الشاب آدم الفقير (25 عاما) من قرية ابطن، اليوم الخميس لاعتداء من قبل مجموعة من الشبان اليهود , خلال تواجده في حي الهدار في...

تاريخ النشر: 2015-10-15 18:14:50

تظاهرة في الناصرة دعما للقدس وسط تواجد مكثف للشرطة

شارك العشرات من اهالي مدينة الناصرة , مساء اليوم الاثنين على دوار شهاب الدين , في تظاهرة رفع شعارات نصرة للمسجد الاقصى المبارك...

تاريخ النشر: 2015-10-05 20:07:25

مسيرة حاشدة في البلدة القديمة في القدس وسط تواجد أمني مكثف واجواء غليان وتوتر .... شاهدوا

انطلقت قبل قليل مسيرة حاشدة من أمام باب الأسباط باتجاه البلدة القديمة ومحيط المسجد الأقصى، وذلك بمشاركة حاشدة للرجال والنساء،...

تاريخ النشر: 2015-10-04 10:24:44

مصرع ناصر الدين حجاب (32 عاما) من عكا باطلاق نار على شبان خلال تواجدهم على شاطئ العرب عكا

لقي ناصر الدين حجاب (32 عاما) من عكا , مصرعه ظهر اليوم الثلاثاء جراء تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين كانا يركبان دراجة نارية...

تاريخ النشر: 2015-09-08 12:54:22

الزهار: أي مجلس وطني لا تتواجد فيه قوى المقاومة باطل

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس الدكتور محمود الزهار أن أي مجلس لا تتواجد فيه قوى المقاومة سيكون باطلا ولا يمثل الشعب ولن...

تاريخ النشر: 2015-09-05 16:29:57

إنريكي سعيد بعدم تواجد ميسي ونيمار في رحلة امريكا

يقول لويس انريكي مدرب برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا لكرة القدم إنه لا يفضل القيام برحلات إلى مناطق بعيدة قبل انطلاق الموسم الكروي...

تاريخ النشر: 2015-07-20 13:29:58

بيل : انا سعيد بتواجدي في استراليا

اعرب اللاعب الويلزي لنادي ريال مدريد الاسباني غاريث بايل عن سعادته في الأجواء الرائعة التي تشهدها تحضيرات فريقه في أستراليا...

تاريخ النشر: 2015-07-20 06:30:17

لاول مرة- تواجد عسكري مصري على حدود اسرائيل

لاول مرة, انتهت قوات الجيش المصري اليوم من بناء اول كمين عسكري على حدود اسرائيل جنوب رفح. وياتي ذلك وذلك منذ سنوات طويلة...

تاريخ النشر: 2015-07-16 03:57:24

فان بيرسي من تركيا: انا فخور بالتواجد هنا

اعرب المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي Robin van Persie عن سعادته بالتواجد في اسطنبول تمهيداً لإنتقاله الى نادي فنربخشه التركي من...

تاريخ النشر: 2015-07-13 10:45:47

اصابة شاب بعياري ناري خلال تواجده في احراش الرامة

يخضع للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا شاب في العشرينات من عمره من سكان قرية الرامة , وذلك بعد تعرضه لاصابات متوسطة جراء حادث...

تاريخ النشر: 2015-07-02 10:17:38

توثيق: جريمة القتل في الخضيرة,اطلاق نار وسط تواجد الناس في المقهى

نشر اليوم الفيديو المرفق والذي يظهر من خلاله جريمة القتل التي حصلت امس في مقصف في الخضيرة والتي راح ضحيتها شخص واصيب اخر على ما...

تاريخ النشر: 2015-06-26 20:40:00

رونالدو يتواجد في سباق موناكو للفورمولا1

زار الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم فريق مكلارين...

تاريخ النشر: 2015-05-24 19:13:06

اليغري يامل في تواجد بوغبا في مباراة العودة امام الريال

يبدو ان المدير الفني لفريق يوفنتوس ماسيمليانو اليغري allegri لديه الامل في تواجد الفرنسي بول بوغبا pogba خلال لقاء العودة في...

تاريخ النشر: 2015-04-26 09:00:39

تواجد مكثف للمصلين في المسجد الأقصى المبارك

شهد المسجد الأقصى منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأحد واجدا مباركا من قبل المصلين والمصليات، الذي حضروا وشدوا الرحال من...

تاريخ النشر: 2015-04-05 10:28:20

بورغوس يؤكد تواجد الثنائي راموس ومودريتش في الكلاسيكو

اشار فرناندو بورغوس ان الثنائي سيرجيو راموس ramos و لوكا مودريتش modric قد يلتحقان بمباراة الكلاسيكو القادمة بالدوري الاسباني...

تاريخ النشر: 2015-02-25 18:26:29

عكا: اصابة مراقب بلدية بجروح متوسطة اثر تعرضه لاطلاق نار اثناء تواجده في البلدة القديمة

تحقق شرطة عكا في ملابسات اصابة رجل يعمل مراقبا في بلدية عكا بجروح متوسطة اثر تعرضه لاطلاق نار في قدميه حين تواجد بالقرب من...

تاريخ النشر: 2015-01-13 22:13:30

شرطة اسرائيل تطبق خطة لتكثيف تواجدها بالقدس بشكل دائم

تبدأ الشرطة الاسرائيلية بالقدس المحتلة في القريب العاجل بتعزيز قواتها بـ 400 عنصر في اطار خطة لتكثيف تواجد قوات الشرطة بشكل...

تاريخ النشر: 2015-01-01 14:56:23

إيران: تواجدنا العسكري في العراق لحماية أمن المنطقة

أعلن وزير الدفاع الإيراني حسین دهقان، الاثنین في طهران، لدى استقباله وزیر الدفاع العراقي خالد متعب یاسین العبیدي، تزامناً مع...

تاريخ النشر: 2014-12-30 18:19:41

نافاس: سأنافس كاسياس على التواجد في التشكيلة الأساسية

أكد حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس أنه انضم إلى ريال مدريد لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق، وهو أمر سيتنافس عليه مع...

تاريخ النشر: 2014-10-28 15:29:40

العربي: نرفض أي تواجد أجنبي على أرض العراق

أعلن الأمين العام للجامعة العربية الأحد أن الجامعة العربية تهتم بسيادة الدول العربية وترفض أي تواجد أجنبي على أراضيها ومنها...

تاريخ النشر: 2014-10-19 17:41:46

تواجد مكثف للمرابطين في الأقصى واغلاق باب المغاربة

أغلقت الشرطة صباح الأحد باب المغاربة أمام اقتحامات المستوطنين والجماعات اليهودية المتطرفة لباحات المسجد الأقصى المبارك الذي...

تاريخ النشر: 2014-10-12 10:17:23

قائد شرطة وادي عارة:الشرطة ستعزز من تواجدها بشكل ملحوظ ومنعا للسباقات

وجه قائد شرطة وادي عارة الضابط شمعون شابو الذي استلم مهامه حديثا أسمى آيات التهاني والتبريكات لسكان قرى وادي عارة ولعموم...

تاريخ النشر: 2014-10-02 19:57:29

تواجد مكثف للشرطة بام الفحم ورشق حجارة واصابة شخص

تجمهر عدد كبير من الشبان بمدخل مدينة ام الفحم فجر اليوم السبت , بحيث قام الشبان برشق حجارة على بعض المركبات مما اسفر عن تحطيم...

تاريخ النشر: 2014-07-05 03:10:32

غزة والقاهرة تنفيان تواجد "داعش" على أراضيهما

نفت مصر والحكومة في غزة اي تواجد لمقاتلي تنظيم الدولة الاسلامية في الشام والعراق المعروفة بـ "داعش" في قطاع غزة أو سيناء....

تاريخ النشر: 2014-06-29 11:36:22

مشتبهون بتهديد شاب من عرعرة وسرقة سيارته وبداخلها 5 الف شيكل خلال تواجده في شفاعمرو

أقدم مجهولون فجر اليوم الخميس على تهديد شاب في العشرينات من عمره من سكان قرية عرعرة , خلال تواجده في محطة وقود في شفاعمرو...

تاريخ النشر: 2014-06-26 07:45:31

وائل جسار: أنا “بيتوتي” ولا أحبّ التواجد في المناسبات الاجتماعية

أكد الفنان وائل جسار أنه لا تربطه علاقة صداقة متينة مع أي من زملائه الفنانين في لبنان ، وقال :” لا تربطني علاقة صداقة متينة مع...

تاريخ النشر: 2014-06-22 09:19:13

الشرطة تتواجد امام البيت المهدد بالهدم في سخنين

تواد افراد من شرطة مسجاف امام البيت المهدد بالهدم التابع لبركات حيادري من سخنين المهدد بالهدم , ووصلت الشرطة وعلى راسها نائب...

تاريخ النشر: 2014-06-09 09:22:03

جماعات متطرفة تعقد مؤتمرا لبحث التواجد اليهودي بالأقصى

دعت معظم الجماعات اليهودية المنضوية في اطار منظمات الهيكل المزعوم، لعقد مؤتمر عاجل في مركز بيجين الثقافي في القدس المحتلة مساء...

تاريخ النشر: 2014-04-28 10:40:29

تجديد النداء لديمومة التواجد والرباط في الاقصى

استنكرت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث في بيان لها صباح اليوم الثلاثاء 22/4/2014 حملة التحريض المنظمة التي يقودها أعضاء في الكنيست...

تاريخ النشر: 2014-04-22 10:14:26

قريع يدعو لتكثيف التواجد الفلسطيني في ساحات المسجد الاقصى

قال عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون القدس احمد قريع ابو علاء، ان اقتحام المستوطنين المستعربين...

تاريخ النشر: 2014-04-20 17:51:38

الشرطة تكثف تواجدها على مفارق الطرق الرئيسية

تستعد شرطة المرور القطرية للتعامل مع حركة السيارات النشطة المتوقعة على مختلف طرقات البلاد بعد ظهر اليوم عشية عيد الفصح....

تاريخ النشر: 2014-04-14 11:25:56

جبهة الناصرة: سلام وحلفاؤه محرجون ومتورطون بتواجد الجيش في "القفزة"

قالت جبهة الناصرة الديمقراطية، إن الحرج بدا واضحا على علي سلام وحلفائه في البلدية، من تواجد الجيش في جبل القفزة، وبشكل خاص في...

تاريخ النشر: 2014-04-03 19:48:12

إصابة سيدة (20 عاما) جراء تعرضها لإطلاق رصاص أثناء تواجدها في نزهة

أكد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصلت نسخة عنه للصنارة نت جاء فيه: "أصيبت فتاة تبلغ (20 عاماً) من مركز البلاد، إثر تعرضها...

تاريخ النشر: 2014-02-14 16:29:01

تواجد كثيف للمصلين من القدس والبلاد بالمسجد الاقصى

قالت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث في بيان لها اليوم الخميس ان المئات من اهل القدس والبلاد يتواجدون في المسجد الاقصى من الرجال...

تاريخ النشر: 2014-02-06 10:03:04

هدم "باب العودة" ويعتقل المتواجدين في القرية

اقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي ، في ساعات الصباح الأولى قرية باب العودة التي اقامها الناشطون الفلسطينيون والمتضامنون الاجانب يوم...

تاريخ النشر: 2014-02-03 09:19:12

كفرقرع تجتمع لمكافحة العنف وتطالب بتواجد مكثف للشرطة

دعا رئيس المجلس المحلي في كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة الى عقد جلسة طارئة لأعضاء المجلس المحلي وذلك في اعقاب الاحداث المؤسفة...

تاريخ النشر: 2014-01-26 13:58:41

بلاتر: رونالدو "سيتواجد" في حفل الكرة الذهبية

ذكر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جوزيف سيب بلاتر، أن مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو...

تاريخ النشر: 2013-12-20 18:51:15

بلاتر : رونالدو سيتواجد في حفل الكرة الذهبية

في حديث لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اكد فيه حضور كريستيانو رونالدو ronaldo لحفل الكرة الذهبية في 13 كانون الثاني...

تاريخ النشر: 2013-12-19 16:38:09

كيري يطرح تواجد إسرائيلي في الأغوار 10 سنوات وعباس يرفض

قال مصدر فلسطيني أن لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع وزير الخارجية الأمريكي، الليلة، لم يدم أكثر من نصف ساعة فقط، وأنه...

تاريخ النشر: 2013-12-13 06:12:29

الشرطة تقتحم الاقصى وتحاصر المتواجدين داخل المسجد القبلي

قالت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث في بيان لها اليوم الاربعاء 4/12/2013 أن قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة والمخابرات تطوق في...

تاريخ النشر: 2013-12-04 09:04:48

لجنة صلح في طرعان ومطالبة الشرطة عدم التواجد في القرية

بادر رئيس مجلس طرعان المحلي، عماد دحله، الى تشكيل لجنة صلح محلية في القرية تعمل على اصلاح ذات البين وفض الخلافات في القرية،...

تاريخ النشر: 2013-12-02 14:52:37

حيفاوي مشتبه باعتداء خطير على زوجته خلال تواجدها بمكان عملها

مددت محكمة الصلح في حيفا فترة اعتقال رجل يبلغ من العمر 45 عاما من سكان مدينة حيفا , وذلك حتى يوم 23 من الشهر الجاري لاستكمال...

تاريخ النشر: 2013-09-17 15:20:04

سفينة حربية امريكية سادسة تتواجد شرق البحر المتوسط

صرح مسؤولون دفاعيون امريكيون في ساعة متأخرة من مساء الجمعة بان سفينة حربية امريكية سادسة تعمل الان في شرق البحر المتوسط قرب خمس...

تاريخ النشر: 2013-08-31 08:32:09

البحرية الامريكية تكثف تواجدها في منطقة الخليج

تكثف البحرية الامريكية تواجدها في منطقة الخليج لتبحر فيها حاملتا طائرات بدلا من واحدة فقط.وكان من المقرر ان تخلف حاملة الطائرات...

تاريخ النشر: 2013-08-29 08:30:07