اخر الاخبار
تابعونا
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2186
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8736
فرنك سويسري - 3.5535
كرون سويدي - 0.3588
راوند افريقي - 0.2358
كرون نرويجي - 0.3775
كرون دينيماركي - 0.5088
دولار كندي - 2.6193
دولار استرالي - 2.3338
اليورو - 3.8023
ين ياباني 100 - 3.1686
جنيه استرليني - 4.4944
دولار امريكي - 3.455
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


انتخابات 2019: بلديّة باقة الغربيّة تعطّل الدّوام المدرسيّ وعملها غدا

بسبب انعقاد الانتخابات لرئاسة وعضويّة بلديّة باقة الغربيّة، يوم غدٍ الثّلاثاء، الموافق للسادس والعشرين من نوفمبر - تشرين...

تاريخ النشر: 2019-11-25 10:28:53

بلديّة باقة الغربيّة تضعُ اللمسات الأخيرة لافتتاح مؤسّسة التّأمين الوطنيّ

استضافَ رئيسُ بلديّة باقة الغربيّة، د. مرسي أبو مخّ، أمس الأحد، نائب مدير عامّ قسم العقارات في مؤسّسة التّأمين الوطنيّ، داني...

تاريخ النشر: 2019-11-25 09:07:27

رئيس وأعضاء بلديّة باقة الغربيّة يتبنّون التّصويت للقائمة المشتركة‎

دعا رئيس بلديّة باقة الغربيّة، د. مرسي خالد أبو مخّ، بتأييد كافّة أعضاء البلديّة، إلى التّصويت غدًا الثّلاثاء، في انتخابات...

تاريخ النشر: 2019-09-16 21:42:20

لإخلالها بوعود افتتاح مكتب وزارة داخليّة في باقة الغربية - رئيس البلديّة يلتمسُ ضدّ الوزارة ووزيرها

قام رئيس بلديّة باقة الغربيّة، د. مرسي خالد أبو مخّ، بتقديم التماسٍ للمحكمة العُليا في مدينة القدس، ضدَّ كلٍّ من دولة إسرائيل،...

تاريخ النشر: 2019-09-09 11:06:01

وسط أجواء احتفاليّة: بلديّة باقة تفتتح 5 رياض أطفال جديدة

وسْطَ أجواءٍ احتفاليّة بهيجة، تمّ أمس السّبت افتتاح 5 رياض أطفال في مدينة باقة الغربيّة. وقد دُشِّنَ افتتاحُ الرّوضات تحتَ...

تاريخ النشر: 2019-09-01 12:08:59

بلديّة باقة تودع خارطة الحيّ الجديد المشتملة على 828 وحدة سكنيّة ‎

أقْدَمَت إدارةُ بلديّة باقة الغربيّة، ظهيرةَ اليوم الثّلاثاء، على عرضِ وإيداعِ الخارطة التّفصيليّة للحيّ الجديد شماليّ...

تاريخ النشر: 2019-07-30 14:57:23

ام الفحم - صلح بين رئيس البلديّة وجيران دوار العيون باجواء ودية‎ بعد المناوشات وحادثة القاء الكرسي

باجواء اخوية اجتمع رئيس بلديّة ام الفحم، د. سمير صبحي مع جيران دوار العيون سامي وسعيد مصطفى اغبارية وذلك مساء امس الثلاثاء في...

تاريخ النشر: 2019-07-03 14:15:44

صور - انطلاق مخيّمات بلديّة الناصرة الاربعة

في اليوم الأوّل للعطلة الصيفيّة, تنطلق مخيّمات بلديّة الناصرة, من خلال العمل الدؤوب والتخطيط المهني لدائرة الثقافة والرياضة...

تاريخ النشر: 2019-07-01 14:20:57

رئيس بلديّة الناصرة علي سلّام- تمديد فترة رئاسة محمد بركة "اعتداء"على الديموقراطيّة و"تثبيت" أزمة عدم الثقة

جاء في بيان صادر عن رئيس بلديّة الناصرة علي سلّام اليوم الاثنين :" تناقلت وسائل الاعلام في الاسبوع الأخير خبرًا مفاده أنّ لجنة...

تاريخ النشر: 2019-05-27 13:47:12

رئيس بلديّة الناصرة يلتقيالأئمة ورجال الدّين في رمضان

التقى ليلة الخميس الموافق رئيس بلديّة النّاصرة السيّد علي سلّام مجموعة من أئمّة المدينة ورجال الدّين المسلمين بعد صلاة...

تاريخ النشر: 2019-05-25 07:01:50

بلديّة باقة: أيّام دراسيّة تثقيفيّة لموظّفات الرّوضات‎

عقدت بلديّة باقة الغربيّة، الأسبوع الماضي، ثلاثة أيّام دراسيّة، أُعِدَّت لمساعدات الحاضنات في روضات الأطفال غير الإلزاميّة،...

تاريخ النشر: 2019-01-09 09:47:45

جلسة عمل في بلديّة النّاصرة مع ادارة مستشفى النّاصرة (الانجليزي)

قام مدير مستشفى النّاصرة (الانجليزي) د. فهد حكيم يرافقه المدير المالي السيّد وسيم دبيني وعدد من الأطباء في المستشفى بعقد...

تاريخ النشر: 2018-11-27 13:39:13

علي سلام لاهالي الناصرة : شكرا على تجديد الثقة بي رئيسًا لبلديّة النّاصرة

جاء في بيان صادر عن علي سلام رئيس بلديّة الناصرة اليوم الاثنين " أولًا يهمني جدًا أن أتوجه لأهل النّاصرة جميعًا على تجديد ثقتهم...

تاريخ النشر: 2018-11-12 13:24:47

دار البلديّة في باقة تختتم مساقًا لتطوير المبادراتالشّبابيّة

اختُتِمَ مؤخَّرًا في قسم الشّبيبة في دار البلديّة فيباقة الغربيَّة، مساقًا تدريسيًّا لطّلاب وطالبات المرحلةالثّانويّة، من أبناء...

تاريخ النشر: 2018-08-23 18:12:57

تحت عنوان "صحّي صحّ": إطلاق برنامج صحّة توعويّ في دار البلديّة في باقة الغربيّة

أطلقت دارُ البلديّة مؤخَّرًا برنامَجَ توعية صحيّ لأهالي الأطفال في سنّ مبكرّة، يهدفُ إلى نشر التّوعيّة في اتّباع نهج حياة صحيّ...

تاريخ النشر: 2018-08-10 17:57:32

دار البلديّة في باقة الغربيّة تختتم مخيّمين مميّزين

اختُتِمَ الأسبوعَ الماضي مخيّم "لمسات قياديّة"، الذي بادَرَ لَه قسما النّهوض بمكانة المرأة، والشّبيبة، والذي شاركت فيه 140...

تاريخ النشر: 2018-08-03 19:50:10

دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة تقدّم التماسًا بشأن قانون القوميّة‎

تقدّمت بلديّةُ باقة الغربيّة، صباحَ اليوم الثّلاثاء، بالتماس إلى محكمة العدل العُليَا في القدس، ضدَّ قانون القوميّة الذي سُنَّ...

تاريخ النشر: 2018-07-31 19:01:38

بلديّة باقة الغربيّة تقدّم التماسًا بشأن قانون القوميّة

تقدّمت بلديّةُ باقة الغربيّة، صباحَ اليوم الثّلاثاء، بالتماس إلى محكمة العدل العُليَا في القدس، ضدَّ قانون القوميّة الذي سُنَّ...

تاريخ النشر: 2018-07-31 15:00:58

دار البلديّة في باقة الغربيّة تتبنّى الإضراب غدًا الأربعاء‎

عمّم النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، بيانًا بشأن الإضراب العامّ في البلدات العربيّة، غدًا...

تاريخ النشر: 2018-05-15 10:21:11

إنهاء عمل شركة الجباية "بيتسوريت" في بلديّة‎ باقة الغربية

جاء في بيان صادر عن بلدية باقة الغربية اليوم الخميس :" أَنْهَت دارُ البلديّة في باقة الغربيّة، عَقْدَ العمل الخاصّ بها معَ شركة...

تاريخ النشر: 2018-05-03 12:01:11

دار البلديّة توزّع منحًا على طلّابها الأكاديميّين بقيمة مليون ش.ج

قامت دارُ البلديّة في باقة الغربيّة، عصْرَ اليوم السّبت، بتوزيع منح على طلّابها وطالباتها الأكاديّميّين، ممّن يدرسون في جامعات...

تاريخ النشر: 2018-04-28 17:17:57

دار البلديّة في باقة تستقبل محافظة بنك إسرائيل

حلّت محافظة بنك إسرائيل، كرنيت فلوغ، يوم الثّلاثاء المنصرم، ضيفًا على دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، مصحوبَةً بطاقم من...

تاريخ النشر: 2018-04-20 21:31:57

دار البلديّة تطلق مساقات خاصّة لنساء باقة الغربيّة

بادرَت دار البلديّة في باقة الغربيّة، إلى إطلاق مساقين لتدريس توجيه المجموعات، نظّمهما قسم النّهوض بمكانة المرأة، بإدارة...

تاريخ النشر: 2018-03-09 15:44:18

في مركز التّمكين الأسريّ في دار البلديّة: إطلاق دورة للإرشاد الأسريّ والعلاقات الزّوجيّة

أطلق مركز التّمكين الأسريّ في دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، أوّل أمس، الخميس، دورةً إرشاديّة تتمحورُ مواضيعها حول...

تاريخ النشر: 2018-02-17 14:19:00

المجلس الطّلّابي البلديّ وأبناء الشّبيبة يجتمعون برئيس بلديّة باقة الغربيّة

استقبلت دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، ظهيرَةَ يوم أمس، الثّلاثاء، المجلس الطّلابيّ وأبناء الشّبيبة من ممثّلي مدارس مدينة...

تاريخ النشر: 2018-02-07 11:35:47

بلديّة باقة الغربيّة تصادق على ميزانيّات للمشاريع

عقدت بلديّة باقة الغربيّة، مساء أمس الأحد، جلسةً رسميّة، تناولَت على جدولها المصادقة على ميزانيّات لمشاريع جديدة، سيُباشرُ...

تاريخ النشر: 2018-02-05 14:21:49

باقة الغربية: دار البلديّة تعزّز التّوعية للسياقة السّليمة للدرّاجات الهوائيّة

بدعمٍ من قسم المعارف في دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، عُقِدَت الأسبوع الماضي فعّاليّة تربويّة ترفيهيّة في مدرسة الغزالي...

تاريخ النشر: 2018-02-04 11:01:23

مدير عام وزارة التربية والتعليم شموئيل أبواب يحلّ ضيفا على بلديّة الناصرة

زار اليوم المدير العام للوزارة شموئيل أبواب بلديّة الناصرة للاطلاع عن كثب على جهاز التعليم وذلك في اطار زياراته للمدن والقرى...

تاريخ النشر: 2017-10-03 18:33:08

رئيس بلديّة نتسيرت عليت يتحدّى بطل إسرائيل، مجد صفّوري

تحدى بلوط رئيس بلديّة نتسيرت عليت , بطل إسرائيل، مجد صفّوري حيث عُقدت الجوْلةُ الأولى بينهما خلال حفل إفتتاح موسم فعّاليّات...

تاريخ النشر: 2017-09-24 12:36:43

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير...

تاريخ النشر: 2017-09-06 17:34:31

رئيس بلديّة حيفا في زيارة لمدرسة الكرمة الثّانويّة العلميّة

قام رئيس بلدية حيفا يونا ياهف بمشاركة طاقم من جهاز التربية والتعليم في بلديّة حيفا بزيارة ثانوية الكرمة العلمية. من...

تاريخ النشر: 2016-09-21 10:58:52

بلديّة الطيبة تدين بشدّة احراق مبنى عيادة كلاليت

ادارة بلديّة الطيبة تدين بشدة احراق مبنى عيادة كلاليت وتعتبر هذا العمل عملاً جباناً يعكس إنعدام الإنتماء والأخلاق لدى...

تاريخ النشر: 2015-10-22 10:21:15

بلديّة الطيبة تطالب جميع المرشحين بعدم استخدام المنشآت العامّة لنشر الدعاية الانتخابيّة

طالبت بلديّة الطيبة جميع مرشحي الرئاسة والناشطين بعدم استخدام المنشآت والمرافق العامّة كالشوارع والدوارات والجدران والمؤسّسات...

تاريخ النشر: 2015-09-20 14:43:29

وفد ايطالي يزور بلديّة الطيبة لبحث مشروع إحياء وتطوير البلدة القديمة

زار وفد إيطالي يضم مسؤولين من مركز الحكم المحلي في ولاية توسكانا الايطاليّة ومندوبين عن مؤسّسة مدينا مؤخراً بلديّة الطيبة، بحيث...

تاريخ النشر: 2015-06-30 17:55:09

بلديّة الطيبة تجري دراسة ميدانيّة شاملة لتحسين وتنجيع عمليّة جمع ومعالجة النفايات

شرعت بلديّة الطيبة بالتعاون مع وزارة حماية البيئة باجراء دراسة ميدانيّة شاملة لموضوع جمع ومعالجة النفايات في المدينة، بهدف...

تاريخ النشر: 2015-04-29 13:46:24

بلديّة الطيبة تنظّم رحلات لطلاب المدارس الإبتدائيّة مع تغطية كافة التكاليف

بادرت مديرة عام بلديّة الطيبة، المحاميّة جاليت ليفي، بمشاركة قسم التربية والتعليم وبرنامج مدينة بلا عنف ومديري المدارس...

تاريخ النشر: 2015-03-30 15:04:09

وزارة التربية والتعليم تصادق على طلبات بلديّة الطيبة لإقامة اربع مدارس إضافيّة و 15 صف بساتين

صادقت وزارة التربية والتعليم خلال الجلسة التي عقدها مؤخراً أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة، مع المديرة العامّة...

تاريخ النشر: 2015-02-19 18:50:43

محكمة حيفا تجمّد قرار بلديّة سخنين طرحَ عطاء لنقل التلاميذ في منتصف السنة

استجابت محكمة الصلح في حيفا لطلب شركة "تيور فسيور هجاليل"، وهي شركة سفريات ونقل كبيرة وذات سمعة رائجة، وحظرت على بلديّة سخنين...

تاريخ النشر: 2015-02-08 11:40:14

بلديّة الطيبة تدعو الشباب إلى الحفاظ على أنفسهم

دعت بلديّة الطيبة الشباب إلى الحفاظ على أنفسهم وعلى المدينة والمرافق العامّة فيها، وذلك على اثر توتّر الأوضاع نتيجة الحادثة...

تاريخ النشر: 2014-11-10 17:54:22

بلديّة الطيبة تدعو المواطنين لضبط النفس

إدارة بلديّة الطيبة، برئاسة أريك برامي، وأئمّة المساجد في المدينة ولجنة أولياء أمور الطلاب، بالإضافة إلى مسؤولي التربية...

تاريخ النشر: 2014-07-06 18:27:40

بلديّة الطيبة تعمل على تطوير المنطقة الصناعيّة

تجري أعمال التطوير في المنطقة الصناعيّة في مدينة الطيبة على قدمٍ وساق، وتقوم البلديّة في هذه الأيّام بتنفيذ المرحلة الأولى...

تاريخ النشر: 2014-07-03 11:02:39

بعد فحص البلديّة: جسر الطيبة آمن وخال من أي عيب

قامت بلديّة الطيبة بفحص شامل للتحقق من مدى سلامة الجسر في المدينة، وتبين أنّ الجسر آمن تماماً، ولا يشكل أي خطر على مستخدميه...

تاريخ النشر: 2014-04-16 16:06:21

عرض برامج وزارة الزّراعة في بلديّة الطيبة

عقدت بلديّة الطيبة بمبادرة جاليت ليفي، القائمة بأعمال مدير عام البلديّة، مؤتمراً لعرض برامج وزارة الزراعة لسنة 2014 والتي...

تاريخ النشر: 2014-04-03 19:41:36

الكشف عن خطوط هاتف شخصية على حساب ميزانيّة بلديّة الطيبة

جاء في بيان صادر عن بلدية الطيبة اليوم الاثنين :" كشف أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة، عن فساد داخل البلديّة والذي...

تاريخ النشر: 2014-03-24 18:18:10