اخر الاخبار
تابعونا

اليوم في نتانيا

تاريخ النشر: 2020-11-25 14:02:52
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


نتنياهو: سأزور البحرين قريباً بدعوة من ولي العهد

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنه تلقى دعوة لزيارة البحرين . واضاف وفقا للمواقع العبرية أن الدعوة جاءت عقب...

تاريخ النشر: 2020-11-24 12:17:48

ام الفحم:صلاة فجر موحدة بدعوة من ائمة المساجدش

تحت شعار "" *فجر الصادقين" وبدعوة من رابطة ائمة المساجد في مدينة أم الفحم لاداء شارك فجر اليوم السبت الاهالي بصلاة الفجر...

تاريخ النشر: 2020-02-15 11:22:43

أصالة تتخلص من أحزانها بدعوة النجمات على العشاء.. صور

دعت الفنانة السورية أصالة، عددًا من النجمات للعشاء في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالقاهرة. ونشرت الفنانة فيفي عبده،...

تاريخ النشر: 2020-01-22 10:04:10

الجماهيري ام الفحم :من فحمك نورا، يوم دراسي مهيب نظمة مدرسة إسكندر بدعوة من الجماهيري

أم الفحم، أم النور، إسم استحقته هذه المدينة عن جدارة، فهي صاحبة الماضي والتاريخ المشرق، والتي ستبقى منارة بين المدن والبلدان...

تاريخ النشر: 2019-11-20 18:54:41

بدعوة من روتاري الناصرة: محافظ بنك إسرائيل يقدم محاضرة عن مكانة المجتمع العربي في اقتصاد الدولة

حل محافظ بنك إسرائيل البروفيسور امير يارون ضيفا على نادي الروتاري الناصرة يوم الخميس الماضي بتاريخ 2019.10.31 .وقد جاءت الزيارة...

تاريخ النشر: 2019-11-04 12:44:55

طلاب جامعيين من الناصرة يلتقون بالنواب جبارين ويزبك بدعوة من جمعية "سنبدأ"

نظَّمت جمعية "سنبدأ" لقاء بين طلاب جامعيين من الناصرة والنائبين د. يوسف جبارين ود. هبه يزبك مُرشحي القائمة المشتركة. وقال...

تاريخ النشر: 2019-08-31 18:15:20

الحرس الثوري الإيراني: الأسد زار إيران بدعوة منا

أعلن نائب قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاني، أن فيلقه هو من دعا الرئيس السوري بشار الأسد إلى طهران في...

تاريخ النشر: 2019-03-06 14:15:38

بدعوة رسمية.. غاباي زار أبوظبي سراً والتقى مسؤولين إماراتيين

كشفت القناة العبرية العاشرة، مساء الاثنين، أن آفي غاباي زعيم حزب العمل الإسرائيلي زار أبوظبي سراً في ديسمبر/ كانون الأول 2018،...

تاريخ النشر: 2019-01-08 08:28:50

بدعوة مصرية - الأمين العام لحركة لجهاد الاسلامي يصل القاهرة

اكد مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داود شهاب انه من المقرر، أن يصل اليوم الأربعاء، الأمين العام لحركة الجهاد...

تاريخ النشر: 2018-11-28 12:41:38

الرجوب يصل القاهرة بدعوة رسمية من مصر

وصل إلى القاهرة، مساء اليوم الاحد، اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح في زيارة تستغرق عدة أيام بدعوة رسمية...

تاريخ النشر: 2018-11-11 20:28:04

عهد التميمي في تونس بدعوة من الرئيس السبسي

يستقبل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، الثلاثاء، الأسيرة المحررة الشابة عهد التميمي، بحسب مصدر بالرئاسة. وقالت...

تاريخ النشر: 2018-10-02 12:24:59

بدعوة من الحزب الشيوعي: تظاهرة احتجاجية في شفاعمرو على المجازر في غزة

شارك عشرات من نشطاء الحزب الشيوعي والجبهة في شفاعمرو اليوم الاثنين في وقفة غضب واحتجاج، على القرار الامريكي الغاشم بنقل السفارة...

تاريخ النشر: 2018-05-14 23:02:20

بلاتر يحل ضيفا على مونديال روسيا بدعوة من بوتين

أكد الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جوزيف بلاتر، أنه سيحضر نهائيات مونديال روسيا 2018، بدعوة من الرئيس...

تاريخ النشر: 2017-10-20 15:30:00

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير...

تاريخ النشر: 2017-09-06 17:34:31

بدعوة من رئيس المجلس المحلي الموظفين بافطار رمضاني

احتفاء بشهر رمضان الكريم وتكريما لصائميه من عمال وموظفي المجلس المحلي على مائدة افطار جماعي في قاعة الديوان،بدعوة من رئيس...

تاريخ النشر: 2017-06-17 15:26:04

بدعوة من لجنة المتابعة: تشكيل لجنة عليا لمتابعة القضايا الصحية في المجتمع العربي

بمبادرة لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية، عقد في جمعية الجليل- الجمعية العربية للبحوث والخدمات الصحية- يوم السبت...

تاريخ النشر: 2017-05-04 15:33:03

مجلس الامن يرحب بدعوة السيسي لحل الدولتين

اكدت مصادر دبلوماسية بالخارجية المصرية ان مصر ترأست جلسة مجلس الامن اليوم الخميس وقد جرت جلسة مشاورات حول الاوضاع الفلسطينية...

تاريخ النشر: 2016-05-28 16:47:52

بدعوة من الجبهة بالبعنة نجاح كبير لعرض الفيلم الفلسطيني"عمر"في البعنة

غصّت قاعة المركز الجماهيري في البعنة مساء أمس الخميس بالحضور، تلبية لدعوة جبهة البعنة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية في القرية...

تاريخ النشر: 2016-04-08 11:20:58

حكومة اسرائيل ترحب بدعوة السيسي لتوسيع دائرة السلام!

رحبت الحكومة الإسرائيلية بدعوة الرئيس المصري السيسي إلى توسيع دائرة السلام مع إسرائيل لتشمل دولا عربية أخرى. وكان قد دعا...

تاريخ النشر: 2015-09-27 15:00:46

الجربا إلى موسكو على رأس وفد من المعارضة بدعوة روسية

يتوجه رئيس المعارضة السورية، أحمد الجربا، إلى موسكو في الثالث من فبراير على رأس وفد من المعارضة السورية، وذلك إثر دعوة سلمها...

تاريخ النشر: 2014-01-30 19:16:15

سخنين: تظاهرة ضد برافر بدعوة من قطاع البطّوف للشبيبة الشيوعية

نظّم قطاع البطّوف للشبيبة الشيوعيّة تظاهرة رفع شعارات إحتجاجيّة ضد مخطّط برافرن وذلك على الدوّار المقابل للنصب التذكاري في...

تاريخ النشر: 2013-11-29 19:28:36