اخر الاخبار
تابعونا
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


طفل ينتحر ويترك رسالة مخيفة.. تحدي إنترنت جديد يثير الذعر

فاجعة تعيشها أسرة طفل انتحر بعد أن ترك رسالة مخيفة، جعلت السلطات في إيطاليا تعتقد أن لعبة جديدة تجتاح الإنترنت قد تكون السبب...

تاريخ النشر: 2020-10-01 15:59:52

قصة مسافر خاف من كورونا فأثار الذعر في الطائرة

أثار راكب على متن طائرة ركاب أميركية الذعر بين الركاب، الأمر الذي دفع الجهات المعنية إلى إجباره على النزول من الطائرة بعد أن...

تاريخ النشر: 2020-02-03 14:50:06

لحظات من الذعر لمهاجرين في عرض البحر

لحظات من الذعر لمهاجرين في عرض البحر

تاريخ النشر: 2020-01-13 10:12:32

مسافر ينشر الذعر على متن رحلة هندية بمحاولته فتح باب الطائرة!

تسبب مسافر عل متن رحلة GoAir، من العاصمة الهندية نيودلهي إلى باتنا، بحالة من الذعر عندما حاول فتح باب الخروج من الطائرة "عن...

تاريخ النشر: 2018-09-26 14:08:08

صور - اتهام شبان افراد عصابة من ام الفحم بزرع الذعر والخوف في قلوب الاهالي وتهديدهم بالسلاح والعنف

جاءنا في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: قامت الشرطة في الأشهر الأخيرة بإدارة تحقيق سري في مدينة أم...

تاريخ النشر: 2018-07-11 12:33:23

نيمار يثير الذعر لمدة 30 ثانية

كان النجم البرازيلي نيمار جونيور، بطلا لواقعة مثيرة للقلق، خلال مباراة سويسرا التي انتهت بالتعادل 1-1، أمس الأحد، في الجولة...

تاريخ النشر: 2018-06-18 10:14:37

بنزيما يثير "الذعر" في تدريبات ريال مدريد بعد اصابته

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن كريم بنزيما تعرض للإصابة في قدمه خلال تدريبات ريال مدريد، قبل أيام من نهائي بطولة...

تاريخ النشر: 2018-05-23 10:45:11

موكب عروس في ألمانيا يثير الذعر..والسبب؟

أوقفتالشرطة الألمانية"زفة عروس" بمدينة بون بسبب "التفحيط" وإطلاق النار، وفق ما أفادت وسائل إعلام ألمانية اليوم. وقام...

تاريخ النشر: 2017-10-24 08:53:56

العنكبوت الاكبر على الإطلاق يثر الذعر ..بالصور

أثار عنكبوت عملاق الذعر في قلبي ثنائي حين ظهر على زجاج نافذة مطبخهما حين كانا يحاولان أن يطهوا وجبة. وقد شاركت...

تاريخ النشر: 2017-07-26 17:30:08

أندرويد يضيف زر الذعر الذي طال انتظاره

ذكر موقع “ماشابل”، أن شركة “غوغل” زودت نظام التشغيل “أندرويد 7.1″، بخاصية للذعر تتيحُ للمستخدم أن ينبه جهازه بشكل سريع إلى...

تاريخ النشر: 2017-07-11 14:45:00

زاحف ضخم يتسلل لجامعة مصرية ويثير الذعر

تسلل زاحف ضخم، أشبه بالضب الصحراوي، إلى جامعة أسيوط المصرية ما أثار الذعر بين الموظفين. وكان رئيس الجامعة يجلس عقب صلاة...

تاريخ النشر: 2016-11-13 20:04:57

أنباء عن شبان يوزعون حلوى (التوفي) الاحمر على طلاب مدارس ابتدائية في الناصرة تثير الذعر لدى الاهالي

عبر عدد من اهالي الطلاب في بعض المدارس في مدينة الناصرة من تخوفهم ازاء الانباء التي تحدثت عن مجموعة شبان يقومون بتوزيع حلوى...

تاريخ النشر: 2016-10-21 14:22:19

فيديو: مسافر يثير الذعر في الطائرة لمشاهدة فيديو هجمات 11 سبتمبر

أصيب مسافر عبر رحلة جوية بالذعر عندما شاهد أحد الركاب على متن الطائرة يشاهد فيديو هجمات 11 سبتمبر التي استهدفت برجي التجارة...

تاريخ النشر: 2016-07-24 19:54:19

هيغواين يثير الذعر في تدريبات نابولي

أعلنت تقارير صحفية ايطالية أن نجم نادي نابولي الايطالي غونزالو هيغواين Gonzalo Higuain تعرض الى الاصابة في كاحله خلال تدريبات...

تاريخ النشر: 2016-03-16 21:31:00

مذيعة العربية تتعرض للاختناق على الهواء و الذعر يصيب ضيفها

تعرضت مذيعة قناة العربية رانيا أبي نادر إلى موقف عصيب على الهواء أثناء استضافتها أحد المحللين بالاستوديو، حيث أصيبت بحالة...

تاريخ النشر: 2016-03-01 21:20:34

كلب يثير الذعر في تل ابيب :النادلة تصرخ"مخرب مخرب"

اثار كلب من النوع الخطير الذعر مساء اليوم في مدينة تل ابيب بعد ان هاجم الكلب طفلة كانت في احد المطاعم. وعلى اثر ذلك...

تاريخ النشر: 2015-11-28 18:58:57

فيديو: مخلوق بحري نادر يثير الذعر بشواطئ أستراليا

أثار مخلوق بحري نادر الذعر على أحد شواطئ استراليا حيث ظهر فجأة على شاطئ “جولد كوست” الأسترالي. وتبين أن هذا المخلوق هو...

تاريخ النشر: 2015-11-16 17:41:44

رونالدو يثير الذعر في تدريبات ريال مدريد لمواجهة يوفنتوس

شهد التدريب الاخير لفريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" قبل مواجهة...

تاريخ النشر: 2015-05-04 22:42:40

شاهدوا : جبل يسير كالنهر فأصاب الناس بالذعر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لجبل يسير كأنه نهر تجرى فيه الماء بسرعة شديدة، ليثبت قول الله تعالى " وَتَسِيرُ...

تاريخ النشر: 2015-02-03 12:30:35

رسالة حب تثير حالة من الذعر في إيطاليا

تسببت رسالة حب اكتشفت بمدينة بادوفا بشمال إيطاليا في حالة من الذعر بعد أن أعلنت السلطات حالة التأهب التى استمرت عدة ساعات بشأن...

تاريخ النشر: 2015-01-29 13:58:41

الذعر يسبق العاصفة الثلجية في إلبلاد

تشهد حالة الطقس اليوم هدوءا ما قبل العاصفة القادمة من روسيا والتي خلقت حالة من الذعر في البلاد انعكس بشكل غير مسبوق على عمليات...

تاريخ النشر: 2015-01-05 09:59:15

فيديو : نجوى كرم تصاب بالذعر في Arabs Got Talent

غادرت النجمة اللبنانية نجوى كرم، عضوة لجنة تحكيم برنامج “أراب غوت تالنت”، مكانها في اللجنة، في اولى حلقات البرنامج، بسبب خوفها...

تاريخ النشر: 2014-12-21 11:40:49

فيديو: طفل يثير الذعر في مطار موسكو

نشرت صحيفة “ديلى ميل” البربطانية عبر موقعها الإلكترونى قصة طفل يدعى” Leon Bogdanov” يبلغ من العمر 6 سنوات أثار ذعر والدته...

تاريخ النشر: 2014-10-21 19:11:13

الفتاة “المرعبة المضحكة” تثير الذعر في قلوب من حولها

حقق تسجيل فيديو لمقلب جديد ما يزيد عن 1,3 مليون مشاهدة في 48 ساعة، تظهر فيه فتاة “بشعر غجري مجنون”، تحاول بصراخها إثارة الذعر...

تاريخ النشر: 2014-09-30 17:32:23

داوود حسين يصاب بحالة من الذعر الشديد في “رامز قرش البحر

انتابت الفنان داوود حسين، حالة من الذعر الشديد في مقلب ”رامز قرش البحر”، المذاع على فضائية ”إم بي سي مصر”، الأحد، وظلّ يردد:...

تاريخ النشر: 2014-07-15 15:01:41

أسد يثير الذعر بين متسوقي مركز تجاري في أمريكا

أثار أسد الذعر في بين متسوقي مركز تجاري، بعدما شوهد وهو يتجول في مول “جوردن”التجاري فيمدينة “سولت ليك” عاصمة ولاية “يوتا”....

تاريخ النشر: 2014-07-03 12:36:02

ثور هائج يثير الذعر في مستشفى برازيلي

رصدت كاميرات المراقبة بأحد مستشفيات مدينة “ريو دى جينيرو” البرازيلية، لحظات ترويع طاقم التمريض على يد ثور هائج انطلق مطارداً...

تاريخ النشر: 2014-05-04 06:59:51

فيديو لطفلة تدخن سجائرا يثير الذعر في فنلندا

انتشر فيديو مثير لطفلة فنلندية تدخن السجائر ذعراً على المستوى المحلي، ولاسيما في دولة تحظر بيع أو شراء السجائر لمن دون الثامنة...

تاريخ النشر: 2014-02-06 07:49:48

شبيه السلطان سليمان يثير الذعر في تركيا

اثار دهشة واستغراب آلاف من الناس بسب شدة الشبه بينه وبين "السلطان سليمان القانوني" حيث ينطبق عليهم المثل العربي: "يخلق من...

تاريخ النشر: 2013-11-06 18:46:34

شاب يطعن 25 امرأة ويشيع حالة من الذعر في قرية بباكستان

قالت الشرطة الباكستانية إن شابا طعن 25 امرأة على الأقل هذا الشهر في بلدة باكستانية صغيرة، حسب ما كشفته الشرطة الباكستانية، التي...

تاريخ النشر: 2013-10-29 06:05:08

فيديو: تمساح يثير الذعر بمركز تجاري في فلوريدا

فوجئ رواد مركز “وول مارت” التجاري بولاية فلوريدا الأمريكية بتمساح يتجول بالمركز، الأمر الذي أثار الذعر بين الجميع وأجبر...

تاريخ النشر: 2013-10-22 08:26:06