اخر الاخبار
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


فيديو مؤثّر- الحاجة رسمية أسدي: الموت على الأبواب ولا نريد أن نجد الجثث في البيوت

أعربت الحاجة رسمية ظاهر أسدي من بلدة دير الأسد عن "امتعاضها الشديد لنا تشهد له بلدتها دير الأسد من عدم التزام بتعليمات وزارة...

تاريخ النشر: 2020-04-18 13:15:23

فصل الربيع على الأبواب.. ما علاقته بعلاج اكتئاب النساء؟

تؤكد الطبيبة في علم النفس ماري كلير عقل أن هناك علاقة بين تغير مزاج الإنسان وتعاقب الفصول، كشفتها دراسات عديدة للسلوك البشري...

تاريخ النشر: 2020-03-04 14:40:26

الصيف يدخل من أوسع الأبواب.. والأرصاد تحذر!

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون يوم الاثنين حاراً إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من...

تاريخ النشر: 2019-05-13 08:21:41

رئيس سان جيرمان يُوصد الأبواب في وجه ريال مدريد

أغلق ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، الباب في وجه تطلعات العملاق الإسباني، ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل....

تاريخ النشر: 2019-02-24 12:02:04

داني ألفيس يدخل تاريخ الكرة من أوسع الأبواب

دخل اللاعب الدولي البرازيلي، دانييل ألفيس، ظهير أيمن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تاريخ كرة القدم من أوسع الأبواب، بعد تحقيقه...

تاريخ النشر: 2018-04-16 10:06:13

دراسة: فتح النوافذ والأبواب يحسّن النوم

في نتيجة مفاجئة، كشفت دراسة هولندية أن فتح النوافذ والأبواب في بيتك يحسن نومك!. وعلى الرغم من عدد الدراسات الذي لا يحصى...

تاريخ النشر: 2017-12-13 10:10:55

الإنفلونزا الموسمية على الأبواب – نعم للتطعيم لمنع المرض والعدوى

د. بشارة بشارات – أخصائي طب الاسرة ورئيس جمعية تطوير صحة المجتمع العربي بدأت منذ أسبوعين في البلاد حملة التطعيم...

تاريخ النشر: 2017-10-09 11:24:23

رمضان في أوجه والعطلة الصيفيّة والعيد على الأبواب ومركنتيل في خدمتكم

رمضان في أوجه، والعطلة الصيفيّة والعيد على الأبواب، وبنك مركنتيل يعرض رزمة تمويل جذّابة ومريحة لهذه الفترة دودي ميمون مدير...

تاريخ النشر: 2017-06-08 09:50:30

رحبوا بأمطار أيلول..الشتاء عالأبواب!

يقول المثل الشعبي الشائع "أيلول طرفه بالشتي مبلول" أو "آخر أيلول الصيف بزول"، أي أنه مع نهاية هذا الشهر تتساقط أوراق الشجر...

تاريخ النشر: 2016-09-02 13:35:30

رمضان على الأبواب.. إليكم قائمة المسلسلات وقنوات عرضها!!

تشهد سوق الأعمال الدرامية الرمضانية تحولا كبيرا في حاجات ورغبات الزبائن مقارنة بالأعوام الماضية، إذ باتت تلك السوق محكومة...

تاريخ النشر: 2016-05-10 10:01:46

ردة فعل طفل يشاهد الأبواب الأوتوماتيكية لأول مرة

أصيب طفل بالدهشة بعد مشاهدته باب يفتح أوتوماتيكيا لأول مرة. حيث إلتقط والد الطفل مقطع الفيديو الإسبوع الماضى، والذى يرصد رد فعل...

تاريخ النشر: 2015-12-02 15:16:28

بعد هدفه في خيتافي.. بيل يدخل تاريخ الليجا من أوسع الأبواب

دخل الدولي الويلزي جاريث بيل مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني تاريخ الدوري الإسباني من أوسع أبوابه، باحتلاله المركز الثالث كأكثر...

تاريخ النشر: 2015-01-19 07:52:56

كريم بنزيمة يدخل تاريخ الملكي من أوسع الأبواب

تمكن اللاعب الفرنسي، كريم بنزيمة، من تسجيل اسمه بأحرف من ذهب في السجل التاريخي للفريق الملكي، ريال مدريد الإسباني، بعد أن سجل...

تاريخ النشر: 2014-09-20 06:50:20

عريقات: الأبواب لم تغلق أمام الإفراج عن ألأسرى

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، إنه يقوم بسلسلة اتصالات دقيقة وحساسة مع الجانبين الأمريكي والإسرائيلي،...

تاريخ النشر: 2014-03-30 10:37:30

يوم الغضب الثالث على الأبواب: "برافر" لن يمرّ!

أصدرت حركات شبابيّة وأطر وفعاليّات وطنيّة مجتمعة، بيانًا أعلنت في عن موعدٍ ليوم غضبٍ جديد، في 30/11/2013 ، ضد قانون ومخطّط...

تاريخ النشر: 2013-11-10 06:44:28