اخر الاخبار
تابعونا

3 اصابات بانفجار مركبة في مدينة اللد

تاريخ النشر: 2021-01-21 20:57:17
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


غريزمان في رسالة الى كومان: أحب اين يشركني ديشان

وجه الدولي الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ لاعب ​برشلونة​ الاسباني رسالة مبطنة لمدربه رونالد ​كومان​ حين اشاد بمدرب منتخب فرنسا ديدييه...

تاريخ النشر: 2020-10-16 10:58:40

بوغبا: أحلم بالانضمام لريال مدريد وأحب مانشستر يونايتد وزيدان ساحر

رفض النجم الفرنسي بول بوغبا استبعاد فكرة الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل، ووصف مواطنه زين الدين زيدان بالشخصية الساحرة،...

تاريخ النشر: 2020-10-09 18:11:05

الملكة رانيا تحتفل بعيد زواجها ال٢٧ من الملك عبدالله وتعلّق: "كيف لي ألا أحبك

هنأت جلالة الملكة رانيا العبد الله اليوم جلالة الملك عبدالله الثاني، بمناسبة عيد زواجهما في 10 يونيو/حزيران، وذلك عبر حسابها...

تاريخ النشر: 2020-06-11 08:54:21

كروس: أحب جوارديولا ولن أنسى ما تعلمته منه أبدا

أعرب الدولي الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد، عن سعادته بالموسم الذي تدرب فيه تحت قيادة بيب جوارديولا في بايرن ميونخ....

تاريخ النشر: 2020-02-25 14:39:10

الشاباك يدعي: أحبطنا 560 عملية منها 10 "انتحارية"

قال رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" نداف أرغمان، أن جهاز المخابرات قد منع تنفيذ 560 عملية "كبيرة" خلال فترة ترؤسة...

تاريخ النشر: 2020-01-20 20:04:38

زعلان من "المشتركة"... ولكنني أحبُّها... بروفيسور محمد حسين حجيرات

أتمنى لو يحدث هذا حقّا... قالها "عمران" وهو يراقب عصافير "الدوري" التي كوّنت سربا بدأ يتحرك في الفضاء بفوضى مرتبة. ارتشف قهوته...

تاريخ النشر: 2019-09-12 18:50:10

فؤاد عبد الواحد يطلق "ايه أحبك" متعاوناً مع الشاعر "يم" والحان الهدهود

متعاوناً مع كلمات الشاعر "يم"، أطلق الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد أغنية منفردة جديدة حملت عنوان "ايه أحبك"، أبحر في كلماتها الى...

تاريخ النشر: 2019-09-01 12:51:15

صلاح: أحب كرة القدم بأخطاء الحكام.. والفار سيمنحني ركلات الجزاء

علّق المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على تطبيق تقنية الفيديو المساعد مؤخرًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال صلاح، في...

تاريخ النشر: 2019-08-20 18:47:19

ديانا حداد تطرح "أحبك وكذا" بأسلوب متميز ومختلف وتحقق مليون مشاهدة

أبدت الفنانة ديانا حداد "برنسيسة الغناء العربي" عن سعادتها بالأصداء الأولى لأغنيتها المنفردة الجديدة "أحبك وكذا" التي طرحتها...

تاريخ النشر: 2019-07-07 09:01:37

جيسي عبدو: "أحب الشخصيات التي لا تشبهني"

اشارت الممثلة ​جيسي عبدو​ الى ان كل شخصية من بين التي قدمتها حتى اليوم في الدراما اللبنانية تترك لديها انطباعا معينا وتجربة...

تاريخ النشر: 2018-09-13 15:45:53

إسرائيل:أحبطنا الكثير من العمليات في الأيام الأخيرة

ادعى وزير الأمن الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، أن جيش الاحتلال أحبط في الأيام الأخيرة عددا كبيرا من العمليات ضد اسرائيل، زاعما أن...

تاريخ النشر: 2018-09-09 22:55:40

مايا دياب: "شعوبنا اذا أحبّت احد المشاهير الذين يتعاطون المخدرات ألّهته"

وجهت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ رسالة واضحة وصريحة لمحبي الفنانيين حيث اشارت الى ان "شعوبنا غريبة اذا احبت احد المشاهير...

تاريخ النشر: 2018-08-28 16:00:25

هنية: الشهداء الستة أحبطوا عملية استخبارية عميقة

أكد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، أن الشهداء الستة الذين ارتقوا في انفجار أمس...

تاريخ النشر: 2018-05-07 10:11:15

فضل شاكر: كنتُ أحب السيد نصرالله

عرضت قناة الجديد اللبنانية حلقة وثائقية خاصة بالفنان المعتزل فضل شاكر. وحملت الحلقة عنوان “حكاية طويلة”، أطل شاكر في الجزء...

تاريخ النشر: 2018-04-01 09:55:07

رولا سعد تكشف سبب كرهها لأمها :” لا أجد الفرصة لكي أحبها”

تحدثت الفنانة اللبنانية ​رولا سعد​ عن طفولتها الصعبة التي عاشتها بعيداً عن والدتها والتي بدأتها في دار للأيتام، كاشفةً عن انها...

تاريخ النشر: 2018-03-24 08:19:42

ما هي المنطقة اللبنانية الأحب على قلب كندا حنا!!

شاركت الممثلة السورية كندا حنا معجبيها، فيديو من وحي زيارتها إلى لبنان وخصوصاً إلى منطقة زغرتا، على إحدى صفحاتها الخاصة عبر...

تاريخ النشر: 2018-01-10 09:30:21

عن من قالت ميا خليفة: “أحبّه ولكنه لا يبادلني نفس المشاعر”؟

غرّدت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة اللبنانية الأصل ميا خليفة على حسابها الشخصي على تويتر في مناسبة عيد الاستقلال في لبنان.

تاريخ النشر: 2017-11-25 14:16:01

السوري يزن السيد : لست زير نساء..أنا فقط أحب الجمال!

نفى الفنان السوري يزن السيد اتهامه بأنه زير نساء، إنما هو يحب الجمال وقال : ” إنّ الله جميل يحب الجمال ” . وفي مقابلة...

تاريخ النشر: 2017-11-02 11:55:38

موراتا: نادم على ترك يوفنتوس.. وريال مدريد أحبطني

اعترف الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بندمه على الرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي والانضمام إلى ريال مدريد في صيف...

تاريخ النشر: 2017-10-30 12:16:59

محمد فضيلي والد المرحوم الصيدلي ساري من الطيرة:لماذا قتل ابني ؟؟؟؟ لا اعداء لنا وساري أحبه كل من عرفه

"كنا نشارك في حفل زفاف احد اقرباء العائلة , وطلب مني ساري ان يغادر المكان وقال لي انه يريد الذهاب باكرا الى عمله , ولدى خروجه...

تاريخ النشر: 2017-10-26 14:05:55

كريستيانو رونالدو أحبط مخطط برشلونة بضم دي ماريا

حاول نادي برشلونة الإسباني، بشتى الطرق، تعويض رحيل البرازيلي نيمار، خلال الميركاتو الصيفي، لكن مخطط البلوجرانا لم ينته وفقًا...

تاريخ النشر: 2017-09-03 12:45:04

إليسا مباشرة على الهواء: هذا الحدث غيّر حياتي ولا أحبّذ مناداتي بملكة الإحساس!

شاركت النجمة إليسا الإعلامي مصطفى الأغا بإعلان اسم الفائزة بجائزة المليون دولار ضمن برنامج "الحلم" الذي يعرض مباشرة على شاشة...

تاريخ النشر: 2017-07-28 15:42:21

طفلة الـ3 أشهر تقول لوالدتها أحبك!

تاريخ النشر: 2017-05-29 10:11:53

نوال الزغبي : أحب التمثيل مع تيم حسن

بدت الفنانة نوال الزغبي منذ لحظة دخولها إلى المؤتمر الصحفي فيvilla des arts على هامش مشاركتها في مهرجان الموازين في دورته...

تاريخ النشر: 2017-05-20 09:39:36

نجوى كرم: أحب في حبيبي الحكمة والوعي وهو شاب "متل القمر"

اطلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضمن برنامج "يا ريما" مع الاعلامية ريما نجيم حيث اكدت في بداية حديثها ان محبة الجمهور هي التي...

تاريخ النشر: 2017-05-20 09:34:14

رولا سعد: هذا ما لم أحبه في رامي عياش!

لا تخشى الفنانة رولا سعد التحدي، وغالبا ما خاضت تجارب أثارت الجدل وربما النقد، لكنها لم تكترث وهي القائلة إن الحياة تستحق...

تاريخ النشر: 2017-05-06 10:32:39

الممثلة سمر قبطي : أكثر اللحظات التي أكون رايقة فيها عندما أقوم بانجاز شيء أحبه وأخرج بنتيجة ترضيني

أطلقت شركة كوكا- كولا هذه الايام حملتها التسويقية الجديدة للماركة العالمية الرائدة FUZE tea تحت شعار "FUZE tea للناس...

تاريخ النشر: 2017-04-27 14:09:27

باسل خياط: لا أحب زوجتي ولهذه الاسباب انفصلت عن هند صبري

أكد الفنان السوريّ باسل خياط، أنه مثل أيّ إنسان شرقي يغار على من يحبّه ، ولكنّ غيرته في السابق ليست كما هي الآن ، مشدداً على...

تاريخ النشر: 2017-04-20 14:15:32

الأردن: أحبطنا عملية كبيرة كان مخططاً لها بالكرك

قال وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، الاثنين، إن كميات الأسلحة التي عثر عليها بحوزة منفذي هجوم الكرك تشير إلى عملية أكبر كان...

تاريخ النشر: 2016-12-19 18:19:34

إليسا لوائل كفوري “أحبك” والأخير يرد

عبرت الفنانة إليسا عن حبها الشديد لصديقها الفنان وائل كفوري وذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث علقت...

تاريخ النشر: 2016-11-15 08:59:07

ريم مصطفى: أهلي قاطعوني بسبب دخولي الفن ولا أحب البكاء أمام الآخرين

نجمة شابة جمالها طاغ ويُضاهي أداءها المميز، ولقد حققت النجاح من خلال عدة شخصيات قدمتها خلال مشوار فني قصير لكنها حققت ما لم...

تاريخ النشر: 2016-09-13 09:20:42

عاصي الحلاني: لا أحبذ العيش على أمجاد غيري من الفنانين

يستعد الفنان #عاصي_الحلاني لإطلاق ألبومه الجديد في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل وفي جعبته العديد من الأخبار التي خص بها...

تاريخ النشر: 2016-08-12 12:52:36

أردوغان: أحبطنا الانقلاب خلال 12 ساعة والانقلابيون من اتباع غولن

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأربعاء إن السلطات استعادت السيطرة على البلاد ليل الجمعة خلال 12 ساعة من بدء محاولة...

تاريخ النشر: 2016-07-21 06:00:17

عاصي الحلاني يطرح "أحب الليل"..بالصوت

بعد ساعات قليلة على الكشف عن البرومو التشويقي للفيديو كليب الخاص بأغنية "أحب الليل" اليوم الجمعة، أطلق الفنان عاصي الحلاني...

تاريخ النشر: 2016-07-02 10:18:00

عاصي الحلاني يطرح برومو "أحب الليل".. بالفيديو

طرح الفنان عاصي الحلاني عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، برومو فيديو كليب "أحب الليل"، الذي من المقرر أن يطلقه...

تاريخ النشر: 2016-07-01 15:49:45

قالت له لا أحبك .... فضرب ابنته حتى الموت !

أصدرت المحكمة الجزائية في الرياض، ممثلة في دوائر الحدود والقصاص، حكماً يقضي بالسجن 8 سنوات على مواطن ضرب ابنته ضرباً مبرحاً...

تاريخ النشر: 2016-06-02 11:58:37

اللبنانية نادين لبكي تشارك في مجموعة أفلام "أحبك ريو"

بعد تجربة فيلمي "أحبك باريس" و"أحبك نيويورك"، جاء فيلم "أحبك ريو" الذى حمل توقيع عشرة من أبرز صناع السينما العالمية، من بينهم...

تاريخ النشر: 2016-03-25 19:42:23

بالصورة.. أحلام لزوجها: "لا أستطيع إلا أن أحبك"

أعربت الفنان أحلام عن حبها الشديد لزوجها بطل رباضة الرالي القطري مبارك الهاجري. ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع...

تاريخ النشر: 2016-03-16 21:30:32

أحببتك منذ الصغر خليجي الحلقة 1

تاريخ النشر: 2016-03-14 22:19:10

رامي صبري: لا أحب نشر صور زوجتي

أكد الفنان المصري رامي صبري أنه لا يرحب بدخول ابنيه علي وعمر مجال الفن، وذلك بسبب كثرة الصعوبات في الوسط الفني، ويتمنى أن...

تاريخ النشر: 2016-02-15 10:31:58

روبن: رحيل غوارديولا أحبطني

أبدى آريين روبن، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، حزنه على رحيل بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق...

تاريخ النشر: 2015-12-28 10:00:24

نجاة الشاب خالد من محاولة اغتيال أحبطها الجيش في الجزائر

قالت صحيفة “البلاد” الجزائرية إن قوات الجيش نجحت في القبض على مجموعة إرهابية كانت تستهدف مسرح “عنابة” الذي كان من المقرر أن...

تاريخ النشر: 2015-12-12 17:38:54

أصالة نصري: أكثر من أحببت.. ذبحني!

تشارك الفنانة السورية أصالة نصري محبيها ما يدور في داخلها من مشاعر وأفكار وخواطر، وأخرها قولها أن لا حدود لمشاعرها ....

تاريخ النشر: 2015-12-03 15:31:45

المسافر الذي أحبط الكلب خطته بتهريب نفسه داخل حقيبة

في بلاد البطاطا الواقعة بأقصى جنوب أميركا اللاتينية، عثروا في مطار “خورخي شافيس” الدولي بليما، عاصمة البيرو، على مسافر من نوع...

تاريخ النشر: 2015-10-06 18:08:26

مجنونة صلاح: لا أحب الفرعون المصري لكن!

كشفت جورجينا سيليك المعروفة إعلاميا باسم مجنونة صلاح أنها تشجع فقط الفرعون المصري. وكتبت سيليك على حسابها في تويتر...

تاريخ النشر: 2015-08-07 21:07:44

إليسا تعلن عن أحب الرجال على قلبها

نشرت الفنانة اليسا على صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع ما بين الفنان وائل وكفوري والدكتور سمير جعجع،...

تاريخ النشر: 2015-08-05 10:59:42

أحلام: زوجي أحبّني لأنني سيدة تساوي مئة رجل

أكدت الفنانة الإماراتية أحلام أنها "صاحبة شخصية قوية جداً، وهذا أكثر ما لفت زوجها مبارك الهاجري في بداية علاقتهما"....

تاريخ النشر: 2015-05-28 10:06:27

جوزيف عطية: أحب أن أرتبط ولهذا أغني عن الزواج

تحدّث الفنان جوزيف عطية عن أصداء ألبومه الجديد "حب ومكتر"، حيث قال: "الاصداء رائعة، الألبوم تصدّر أرقام المبيعات خلال فترة...

تاريخ النشر: 2015-05-17 14:22:46

الآن.. يمكنك حفظ "رائحة" أحبائك في زجاجة

تنوي شركة فرنسية اعتبارا من سبتمبر البدء ببيع عطور مستخرجة من روائح الملابس لأحباء توفوا او هم في غياب موقت. وطرأت...

تاريخ النشر: 2015-04-26 12:15:06

أحمد عدوية يسجل الأغنية الأحب الى قلبه

من المقرر ان يبدأ الفنان المصري أحمد عدوية بتسجيل أغنية "حضرة صاحب المحبة" كلمات الشاعر الراحل بهجت قمر، وألحان الموسيقار بليغ...

تاريخ النشر: 2015-04-15 08:52:37

فيديو- طفلة تبلغ 7 أسابيع تنطق بكلمة "أحبك"

نطقت طفلة بريطانية تبلغ من العمر 7 أسابيع كلمة "أحبك"، بعد أن قال والدها لها هذه الكلمة، معبراً عن حبه لها. وقد أذهلت...

تاريخ النشر: 2015-03-18 11:28:00

الفيلم التركي أحبك يا رجلي

تاريخ النشر: 2015-03-11 19:18:36

شذى حسون: أحب الرجال ذوي البشرة البيضاء..

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون عن عدة مواصفات شكلية يتصف بها فتى أحلامها. الفنانة العراقية قالت، خلال استضافتها في...

تاريخ النشر: 2015-03-10 19:54:37

المحكمة التركية غرمت رجلا لأنه قال لزوجته "لا أحبك"

غرمت محكمة تركية رجلاً لأنه قال لزوجته "أنا لا أحبك"، وألزمته بدفع تعويض نتيجة للضرر العاطفي الذي سببه لها. واعتبرت...

تاريخ النشر: 2015-03-02 13:00:01

إيران: أحبطنا محاولة إسرائيلية لاغتيال عالم نووي..

أعلن الحرس الثوري الإيراني أن جهاز الأمن التابع له عمل على إحباط عملتين أمنيتين، تركزت الأولى على محاولة اغتيال عالم نووي...

تاريخ النشر: 2015-01-04 14:52:56

قائد إيرانى: الحرس الثورى أحبط عمليات داعش لاختطاف طائرات فى طهران

أعلن مساعد عمليات القيادة لجهاز الأمن فى الحرس الثورى الإيرانى محمد باقرى اليوم السبت عن احباط أحدث محاولة لاغتيال عالم نووى...

تاريخ النشر: 2015-01-03 20:17:14

الصاوى: أنا مش مريض يا أحبائى أنا ناصب لفيروس سى كمين فى جسمى عشان أدبحه وأذله

عبر الفنان خالد الصاوى، عن سعادته لما رآه من حب أصدقائه ومتابعيه فى الفترة الحالية التى يتلقى فيها العلاج من فيروس سى ووجه...

تاريخ النشر: 2014-12-02 11:58:19

ماجد المصري: أحب مغازلة النساء.. وطلبت ميريام فارس للزواج

قال الفنان المصري ماجد المصري إنه طلب فعلا يد النجمة اللبنانية ميريام فارس للزواج لكنه أشار إلى أن الأمر كان مجرد مزحة؟...

تاريخ النشر: 2014-11-24 08:34:54

بريطانية تُغرق أطفالها الثلاثة وتكتب على أجسادهم: أحبكم

أقدمت زوجة بريطانية على قتل أبنائها الثلاثة في جريمة بشعة تحقق فيها الشرطة البريطانية حالياً. وقامت الأم الشابة التي كانت...

تاريخ النشر: 2014-11-21 19:37:07

فرح يوسف: أحب أصالة وهذا الشيء أرفضه فيها

قالت الفنانة السورية فرح يوسف "أحب الفنانة أصالة وفنها وبعدها ما أجا حدا، ولكل إنسان هاجمني عندما أعلنت حبي لأصالة في برنامج...

تاريخ النشر: 2014-11-10 08:11:33

شاب أردني أحب فتاة فخطفها وقتلها حتى لا تتزوج غيره

تكشفت اليوم تفاصيل جريمة مروعة، بطلها شخص ينطبق عليه المثل القائل: “ومن الحب ما قتل”، حيث لم يجد الشاب الذي كان معجباً بزميلته...

تاريخ النشر: 2014-11-01 23:42:02

محمد عساف: أنا إنسان بسيط وأحب فني

يحضر نجم أراب أيدول محمد عساف لإطلاق ألبومه الأول وهو باكورة أعماله، ويطل عساف هذا الأسبوع في البرنامج الذي تخرج منه أراب...

تاريخ النشر: 2014-10-16 08:04:04

فيديو.. كلوني لخطيبته: أحبك وأتوق شوقا لأصبح زوجك

وأخيراً وقع عازب هوليوود الأشهر في حبال الهوى، خبر ليس بجديد، فعلاقة جورج كلوني وأمل علم الدين وارتباطهما يشغل الصحافة الفنية...

تاريخ النشر: 2014-09-13 06:57:04

إليسا: أحب التميز في كل عمل وصدى" حالة حب" هائل

أشارت الفنانة أليسا إلى أنها تحب التميز في كل عمل تقوم به وأن تكون متميزة في كل شيء تحصل عليه مبررة بذلك سبب رفضها لجائزة...

تاريخ النشر: 2014-09-06 10:18:46

مادلين مطر: أحببت هيفا وهبي وميريام فارس كانت جيدة

تحدثت الفنانة مادلين مطر عن مشاركة الفنانات في مسلسلات رمضان، حيث قالت إنها "أحببت هيفا وهبي في مسلسل كلام على ورق، وإستوقفني...

تاريخ النشر: 2014-09-02 12:24:47

"أحبب جيرانك".. تحمي قلبك!

أظهرت دراسة نشرت نتائجها الثلاثاء وجود رابط بين صحة القلب ونوعية العلاقة مع الجيران، إذ إن الأشخاص الذين لديهم جيران جيدون...

تاريخ النشر: 2014-08-19 20:58:17

رونالدو: أحب جاريث بيل الرائع

أشاد نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو بزميله جاريث بيل وقال إنه يحب مزاملته. وصنع جاريث بيل الهدف الأول الذي سجله ضد...

تاريخ النشر: 2014-08-15 07:34:44

إيران: أحبطنا عملية انتحارية لداعش في طهران

أعلن صفر علي براتلو، المساعد السياسي لمحافظ طهران أن السلطات الإيرانية أحبطت تنفيذ عملية انتحارية لداعش خلال مظاهرات يوم القدس...

تاريخ النشر: 2014-08-11 15:59:50

كرزون تنشر الإعلان الترويجي لـ"كلمة أحبك".. بالفيديو

نشرت الفنانة ديانا كرزون عبر صفحتها الخاصة علىت احد مواقع التواصل الإجتماعي، الاعلان الترويجي لفيديو كليب أغنيتها الجديدة...

تاريخ النشر: 2014-07-31 14:22:26

تيفيز: أحب الأرجنتين رغم خطف والدي

طمأن اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي الجميع حول صحة وحالة والده المختطف وذلك بعد إعلان الشرطة...

تاريخ النشر: 2014-07-31 09:06:04

يارا: "ميسي قريب الى القلب.. وأحبه كثيراً "

أعلنت الفنانة يارا بأنها ستدخل مجال التمثيل وقالت: "كل شيء في وقته جيد، منذ زمن وأتلقى عروضاً تمثيلية من مسلسلات وأفلام، لكنني...

تاريخ النشر: 2014-07-08 18:01:17

والدة الفتى الفلسطيني المرحوم محمد أبو خضير : أحبّه جميع من عرفه وكان سيتخرج العام المقبل

على غرار الكثير من الشبان الفلسطينيين في شهر رمضان استيقظ الفتى محمد أبو خضير ليحصل على وجبة السحور قبيل الفجر بمنزله في أحد...

تاريخ النشر: 2014-07-03 15:14:07

والدة الفتى الفلسطيني محمد : أحبّه الجميع وكان سيتخرج العام المقبل

على غرار الكثير من الشبان الفلسطينيين في شهر رمضان استيقظ الفتى محمد أبو خضير ليحصل على وجبة السحور قبيل الفجر بمنزله في أحد...

تاريخ النشر: 2014-07-03 15:14:07

وائل جسار: أنا “بيتوتي” ولا أحبّ التواجد في المناسبات الاجتماعية

أكد الفنان وائل جسار أنه لا تربطه علاقة صداقة متينة مع أي من زملائه الفنانين في لبنان ، وقال :” لا تربطني علاقة صداقة متينة مع...

تاريخ النشر: 2014-06-22 09:19:13

أحلام لجمهورها: أحبكم وايد وأغليكم مثل أخواني وخواتي

طلبت الفنانة الإماراتية، أحلام، السماح من جمهورها، بمناسبة حلول منتصف شعبان واقتراب رمضان المبارك. ووجهت أحلام رسالة إلى...

تاريخ النشر: 2014-06-17 07:42:52

أصالة : “أنا مع الثورة وأقدر السيسي وأحب باسم يوسف”

أكدت الفنانة السورية أصالة انها مشتاقة للإعلامي الساخر باسم يوسف وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي التالي:...

تاريخ النشر: 2014-06-12 15:01:00

عاصي الحلاني: أنا مع البرازيل وأحب التزريك خلال المونديال

سيطل الليلة الفنان عاصي الحلاني في نشرة أخبار المستقبل . وسيصرح عاصي قائلاً :”أجواء المونديال موجودة بالبيت ، زوجتي كوليت مع...

تاريخ النشر: 2014-06-10 19:36:05

أنشيلوتي: لا أحب تقييم نفسي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أنه ينتظر تقييم موسمه الأول بعد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في...

تاريخ النشر: 2014-05-17 07:38:01

البحيري: أحب الرجال الأصغر مني ولم أخبر ابنتي عن وفاة والدها

أكدت الفنانة المصرة داليا البحيري أنها لم تخبر ابنتها قسمت حتى الآن بوفاة والدها فريد المرشدي، وذلك خوفًا عليها. داليا...

تاريخ النشر: 2014-05-13 16:43:52

نصري بعد تعادل ليفربول: أحب كريستال بالاس

أبدى الدولي الفرنسي سمير نصري نجم وسط مانشستر سيتي سعادته الكبيرة من نتيجة التعادل التي حققها ليفربول أمام كريستال بالاس بثلاثة...

تاريخ النشر: 2014-05-06 07:49:31

ميس حمدان: لا أقلد إلا من أحبّ

نفت الفنانة الأردنية ميس حمدان، ما تردد عن أنها تتعمد السخرية والإساءة إلى الفنانة التونسية لطيفة من خلال تواجدها في الحلقة...

تاريخ النشر: 2014-04-28 09:49:27

خالد الشاعر- أحبك وأحلف

تقمض المديع الخليجي خالد الشاعر شخصية المغني رابح صقر وادى اغنيته المعروفة أحبك وأحلف ضمن الحلقة الثانية من برنامج شكلك مش غريب .

تاريخ النشر: 2014-04-27 14:35:58

هبة نور : لم أخضع لعمليات تجميل وأحب الرجل الأسمر

أكدت الفنانة السورية هبة نور أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل مشيرة في نفس الوقت إلى أنها ليست ضد هذه العمليات إذا كانت الفتاة...

تاريخ النشر: 2014-04-19 09:55:48

شيرين عبد الوهاب: أحببت إبن الجيران ولا يزال في ذاكرتي

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها أحبّت إبن الجيران في صغرها “لا يزال في ذاكرتي رغم أنها تخونني أحياناً وأنسى مواقف...

تاريخ النشر: 2014-04-09 19:00:19

عاصي الحلاني :"لست مع فريق ضد آخر ولا أحب أن أكون كذلك"

قال الفنان عاصي الحلاني :"ما أتمناه هو أمنية كل لبناني بعودة الإستقرار والأمن إلى هذا البلد ، ولم الشمل والتفكير في الوطن...

تاريخ النشر: 2014-03-26 08:54:31

رسالة نصية قصيرة حطمت آمال الماليزيين بعودة أحبابهم

انتهت مأساة الطائرة الماليزية المفقودة، وفقدت 239 عائلة الأمل بعودة أبنائها الذين كانوا على متن الطائرة، وذلك عندما تلقوا رسالة...

تاريخ النشر: 2014-03-25 05:42:30

راموس: التتويج بـ"العاشرة" أحب إلى قلبي من الفوز بكأس العالم!

أكد سيرخيو راموس نجم دفاع ريال مدريد الإسباني أنه يفضل الفوز باللقب العاشر بدوري أبطال أوروبا أكثر من الفوز بكأس العالم الذي...

تاريخ النشر: 2014-03-22 07:38:47

كاظم الساهر يرد "بخجل": أحب هيفا وهبي

أعرب الفنان كاظم الساهر عن محبته الكبيرة للبنان وشعبه، وأشار إلى أنه "إنسان بسيط وفنان صعب جداً وغير متساهل لدرجة العصبية التي...

تاريخ النشر: 2014-03-19 12:17:02

سيرين عبد النور: أحب إليسا كثيراً

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ان الامور لم تصادف وتتعامل مع اصدقائها الفنانيين في ديو وقالت في حديث مع مجلة روتانا :...

تاريخ النشر: 2014-03-06 08:23:09

شيرين: عاصي الحلاني "رجّال" وأنا أحب الرجل "الخشن"

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها تعيش قصة حب في الفترة الحالية وقالت :" لا اعيش قصة حب لكن محبة من حولي عوضتني عن...

تاريخ النشر: 2014-03-01 11:25:13

ملحم بركات: أحب السيد حسن وحزب الله الأقرب إلى قلبي

المغني اللبناني، ملحم بركات، "يحب" أيضا السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، تماماً كما المطربة فيروز، التي أثار "حبها"...

تاريخ النشر: 2014-02-18 13:05:40

أحبك بالورود !

بمناسبة "عيد الحب" قامت شبكة ZER4U بتصوير العارضة العالمية ڤاليريا ميروشنيشيكو لمظهر Lovely Red. اللوك رومانسي ويجعل كل امرأة...

تاريخ النشر: 2014-02-07 16:25:54

وليد توفيق :"أنا تزوجت أم علي التي أحبها كملكة جمال الكون"

في إجابة حول سؤال "هل عُرض عليك مؤخراً تصوير فيلم مع زوجتك السيدة جورجينا رزق؟ قال الفنان وليد توفيق :"عُرض عليّ الكثير ، وأنا...

تاريخ النشر: 2014-01-26 16:20:22

سلافة معمار: "ولادة من الخاصرة" فاجر ومحرّض ولم أحبّه

كشفت الممثلة السورية سلافة معمار أنها لم تحب مسلسل "ولادة من الخاصرة" بأجزائه الثلاثة، وعندما عرض عليها ملخّص الجزء الأول رفضت...

تاريخ النشر: 2014-01-26 08:11:12

سلمى رشيد: أكره طيبتي الزائدة وأحب تسامحي

كشفت الفنانة المغربية سلمى رشيد أنها تطمح لمتابعة دراستها، كما أنها قررت دراسة الإعلام لأنها تتمنى أن تصبح يوماً مذيعة ناجحة...

تاريخ النشر: 2014-01-25 07:37:02

هيفا وهبي تفاجئ مايا دياب على الهواء ومايا تؤكد: أحبها ولا نقلد بعضنا

استضافت الفنانة أروى في الحلقة 29 من “نورت مع أروى” على شاشة mbc النجمة مايا دياب حيث تحدثت أولاً عن المشكلة التي حصلت أخيراً...

تاريخ النشر: 2014-01-22 07:57:14

فارس كرم: لا أحب التلفزيون وأخجل من طرح الأسئلة

أكد الفنان اللبناني فارس كرم أنه لن يخوض تجربة تقديم البرامج كما فعل بعض الفنانين لأنه لا يحب التلفزيون، والفنان الذي تكون...

تاريخ النشر: 2014-01-21 11:51:08

رزان مغربي: أحبّ الصبيان مثل الصعايدة

قالت الفنانة اللبنانية رزان مغربي إنها ترى نفسها صعيدية في طريقة التفكير، إذ إنها تحبّ إنجاب الذكور دون البنات، ولا تعرف مبرراً...

تاريخ النشر: 2014-01-16 07:50:46

مكسيم خليل: “لا أحب أن أرى سوريا يقتل سوريا”

حل الممثل السوري مكسيم خليل ضيفا في برنامج “الخزنة” الذي يقدمه امير كرارة ويعرض على قناة دبي، في حلقة سيتم عرضها قريبا....

تاريخ النشر: 2013-12-17 08:12:39

يسرا: الإخوان شوهونا.. والإماراتيون أحبونا

في دورته العاشرة، كرم مهرجان دبي السينمائي عشرة من المخرجين والممثلين ومدراء التصوير السينمائيين العرب، وكان من بينهم الممثلة...

تاريخ النشر: 2013-12-11 08:51:36

"أغويرو" لرئيس ريال مدريد: أنا أحب برشلونة

أبدى مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، إعجابه الشديد بالأداء الراقي الذي يُقدمه فريق برشلونة...

تاريخ النشر: 2013-11-17 06:33:59

لفيديو..حسن بخيت يعترف أنه أحبّ من طرفٍ واحد

لاعب سيرك محترف، خفيف الظل وقريب من القلب، إنه حسن بخيت الذي تمكن من الحصول على نعمٍ رباعية في تجارب الأداء. أما خلال عرضه في...

تاريخ النشر: 2013-11-10 09:26:59

فيفيان مراد: لا أحب المظاهر والبهرجة ولا أنتعل الكعب العالي

أكدت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد أنها تهتم بصورتها وإطلالتها، ضمن حدود قناعتها بـ"اللوك" الذي تختاره لنفسها، ويشبهها في...

تاريخ النشر: 2013-11-09 11:53:36

تامر حسني: إذا قالت لي إبنتي "بابا أنا أحب فلاناً".. سآكل حبيبها

كشف الفنان المصري تامر حسني أن علاقته بوالدته وطيدة جداً، وكان دائماً يقول لها أنها "over" بخوفها عليه، إلا أنه الآن وبعد أن...

تاريخ النشر: 2013-10-29 14:40:30

ملحم بركات: لست سعيداً في حياتي وأحب الموت

أكد الموسيقار ملحم بركات انه يتمنى الموت “لا يموت الإنسان الا في الساعة المقدرة له، اليوم صرت أحب الموت، والله العظيم، إنّ من...

تاريخ النشر: 2013-10-26 05:58:57

سيرين:انا مسيحية وأحب وبشدّة تقديم دور يتعلّق بديانتي

أكدت الفنانة سيرين عبد النور انه لا يمكنها التفكير منفردة بشأن تقديم جزء ثان من مسلسل "لعبة الموت"، كاشفةً ان الفكرة المطروحة...

تاريخ النشر: 2013-10-06 20:00:35

قعبور:لماذا تسألونني عن مارسيل خليفة وغيره .. لا أحب الكلام عنهم

تحدث الفنان اللبناني أحمد قعبور عن زملاء له يصنفون في خانة الفن الملتزم ووصفهم بالمجتهدين ولكنه رفض الحديث عنهم تفصيليا....

تاريخ النشر: 2013-09-29 14:00:55

بالفيديو.. كاظم الساهر: لا أحب الظهور كثيرا

قال النجم العراقي كاظم الساهر، إنه مُقل بإطلالاته الإعلامية لأن هذه جزء من شخصيته، لافتا إلى أنه “يتحول” إلى إنسان آخر عندما...

تاريخ النشر: 2013-09-26 07:33:52

نجوى كرم: أحب الخريف

قد يكون الخريف هو الفصل المفضل لدى غالبية الفنانات اللواتي يعبرن بإستمرار عن حبهن لهذا الفصل "الرومانسي". الفنانة نجوى...

تاريخ النشر: 2013-09-24 16:33:55

سهيل بطل على مر الزمان:أحب المسلسلات البوليسية

لم يتوقف الممثل متي هوروزأوغلو عند النجاح الساحق الذي حققه على مدى ثلاث سنوات في تجسيد دور "سهيل" في مسلسل "على مر الزمان"...

تاريخ النشر: 2013-09-19 08:57:15

ديانا حداد : لا أحبّذ ان أخوض في مثل هذه الأمور

أعلنت الفنانة ديانا حداد أنها تؤيد أن يقوم الفنان بتقديم أكثر من عمل داخل نطاق تخصصه، مشيرةً إلى أنها لا تمانع تقديم برنامج...

تاريخ النشر: 2013-08-29 16:25:37

كاكا لمشجع مدريدي: أحب فلسطين

عبّر صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي البرازيلي ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس ليتي، المعروف بـكاكا، عن حبه لدولة...

تاريخ النشر: 2013-08-15 09:21:24

ميشيل لأوباما: زاد الشيب في رأسك لكنني أحبك أكثر

تمنت السيدة الأميركية الأولى، ميشيل، الأحد عبر “تويتر” عيد ميلاد سعيداً لزوجها الرئيس الأميركي باراك أوباما لمناسبة بلوغه...

تاريخ النشر: 2013-08-07 06:08:23

نجوى فؤاد لنيشان:تزوجت 12 رجلاً أحببت واحداً.. والوحدة اليوم قتلاني

حلت الراقصة المصرية نجوى فؤاد ضيفة على الحلقة الجديدة من برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان....

تاريخ النشر: 2013-07-28 11:33:30

منذر رياحنة: أنا لا أحب السياسة ولكن أحب وطني

أكد الممثل الاردني منذر رياحنة أنه كريم وطيب ولا يسعى لإيذاء الآخرين. من جهة اخرى اشار رياحنة الى انه قدم عددا كبيرا من...

تاريخ النشر: 2013-07-22 09:12:23

داليا البحيري: طلّقت زوجي لأنّي لم أعد أحبّه

أعلنت الفنّانة داليا البحيري خبر انفصالها عن زوجها فريد المرشدي، في حلقة الأمس من برنامج “سمر والرجال ولكن”، الذي تقدّمه...

تاريخ النشر: 2013-07-13 06:36:42

مقدمة مسلسل أمس أحبك وباجر وبعده بتوقيع محمد عساف وعصام كمال

يستعد الفنان محمد عساف الفائز بلقب arab idol لعام 2013 لأول عمل فني له بعد فوزه باللقب ، حيث سيقوم بغناء تتر المسلسل الكويتي...

تاريخ النشر: 2013-07-06 10:07:12