تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2019-04-23 21:35:54 نتائج الاستفتاء على الدستور المصري تثبّت السيسي حتى 2030 |  2019-04-23 20:20:32 الخيار بالثوم هو الحل لمرضى ضغط الدم |  2019-04-23 20:18:49 الجلبوع: تنظيم يوم استكمال للمعلمين والمرشدين بموضوع الطالب المتوحد‎ |  2019-04-23 20:16:01 اصابة شابة انكشفت على مادة سامة في النقب |  2019-04-23 20:12:19 نتنياهو: سأطلق اسم ترامب على منطقة بالجولان |  2019-04-23 14:31:33 طمرة:مصرع الشاب علي حجازي في حادث طرق مروع قرب القدس |  2019-04-23 16:22:13 سطو على محل تجاري في كرمئيل وسرقة الاف الشواقل |  2019-04-23 16:18:05 اعتقال شاب من الناصرة بشبهة اطلاق نار على محل تجاري في نتسيرت عيليت |  2019-04-23 15:00:27 الليكود يحاول حل أزمة "قانون التجنيد" بتعديلات واعتراضات |  2019-04-23 13:28:38 عرابة : مشاركة واسعة في تشييع جثمان الشاب فراس ياسين ضحية حادث العمل في حيفا |  2019-04-23 13:49:57 تنظيم داعش يعلن تبنيه هجمات سريلانكا |  2019-04-23 12:39:47 عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الاقصى المبارك |  2019-04-23 12:10:33 سريلانكا: التحقيقات اظهرت أن تفجيرات الكنائس جاءت ردا على هجوم نيوزيلاندا |  2019-04-23 11:37:55 فرانكفورت يستغل رغبة ريال مدريد |  2019-04-23 11:32:11 تل السبع:اعتقال الشاب سليم ابو عنزة في تركيا والعائلة تناشد المسؤولين بالمساعدة |
الرئيسية /

ياسمين

نتائج من الأخبار والمقالات

مصممة الاكسسوار ياسمين نغرين تصمم مجموعة خاصة روز ڠولد "لعيد الحب" لماركة الأكسسوار الشهيرة "ميخال نغرين" Michal Negrin.

2019-02-07 | 19:09:07

مصممة الاكسسوار ياسمين نغرين تصمم مجموعة خاصة روز ڠولد "لعيد الحب" لماركة الأكسسوار الشهيرة "ميخال نغرين" Michal Negrin. ياسمين هي ابنة ميخال نغرين, مؤسسة الماركة, الموهوبة, صممت كولكشن خاصاً مكوناً من 7 أنواع اكسسوار تضم...

رغم حبها للأطعمة الدسمة.. إليكم سر رشاقة ياسمين صبري

2019-01-23 | 08:53:43

صادف اليوم ، عيد ميلاد الفنانة ​ياسمين صبري​ التي أكملت عامها الـ32. وتعتمد ياسمين صبري دائما على إبراز جمالها ورشاقتها واختيار ماكياج ناعم يبرز جمالها الطبيعي وأنوثتها. وقالت ياسمين صبري في لقاءات تلفزيونية،...

تسريب صور لريهام حجاج مع طليق ياسمين عبد العزيز

2019-01-20 | 10:48:27

تداول رواد مواقع التواصل الصور الأولى للممثلة ريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة بعد أخبار زواجهما مؤخراً والتي أكدتها الصور التي يبدو انها مسربة من الفنانة ريهام حجاج لإعلان زواجها بهذه الطريقة. وفوجيء رواد مواقع...

اليكم حقيقة إنفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها

2018-11-23 | 11:11:37

أفادت معلومات صحفية أن الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ إنفصلت عن زوجها منذ فترة، وشدد مصدر مقرّب من عبد العزيز أن إعلان إرتباط زوجها السابق بفنانة أخرى، لم يكن خلال فترة زواجهما. وكانت الشائعات بدأت تطال إحدى...

هل تزوجت النجمة المصرية ياسمين صبري ؟ صورة

2018-11-21 | 09:36:26

تفاجأ الجمهور بصورة نشرها حساب منسوب للممثلة ​ياسمين صبري​ على احد مواقع التواصل الاجتماعي تظهر ارتدائها فستان زفاف ابيض. الأمر الذي اثار جدلا كبيرا بين المتابعين الذي تسائلو ان كانت بالفعل قد تزوجت خصوصا وانها...

النجمة المصرية ياسمين صبري في جلسة تصوير جديدة

2018-11-05 | 10:55:53

خضعت الفنانة المصرية ياسمين صبري، لجلسة تصوير جديدة، لصالح إحدى المجلات العربية ونشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام». ياسمين صبري، ظهرت خلال الجلسة بأكثر من إطلالة جمعت فيها ما بين الأحمر والأبيض...

لمن قالت ياسمين الخطيب: “الله يخرب بيته”

2018-10-28 | 20:31:13

تبرأت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، من كتابة تغريدتها المثيرة التي جاء فيها أن عباس العقاد هو عميد الأدب العربي، وأن اليوم يوافق ذكرى وفاته عقب سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. وكتبت ياسمين الخطيب تغريدة...

ردّ فعل ياسمين صبري على طلب ممثل كويتي الزواج منها

2018-10-24 | 11:04:25

نشرت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ مقطع فيديو يظهر فيه الممثل الكويتي ​عبد الله بهمن​ وهو يعرض الزواج على الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ وماذا كانت ردّت فعلها. وقال بهمن في الفيديو الذي نشرته العيدان عبر...

استمرار البحث عن الفتاة ياسمين ابو ركبة (17 عامًا) من عكا

2018-10-16 | 12:45:37

تناشد شرطة إسرائيل المساعدة في العثور على الفتاة ياسمين ابو ركبة (17 عامًا)، والتي فقدت اثارها امس الاثنين بالقرب من مستشفى نهاريا في الساعة 13:00 .ومنذ ذلك الوقت لم يعرف عنها اي خبر. لكل من يمتلك معلومات الرجاء...

الشرطة تطلب مساعدة الجمهور بالعثور على ياسمين ابو ركبة (17 عاما)

2018-10-15 | 21:17:37

ناشدت الشرطة الجمهور مساء اليوم الاثنين مساعدتها بالعثور على الفتاة ياسمين ابو ركبة البالغة من العمر (17 عاما) والتي شوهدت للمرة الاخيرة قرب مستشفى نهاريا اليوم عند الساعة 13:00 تقريبا

هكذا سخرت ياسمين رئيس من منتقدي فساتين النجمات

2018-09-26 | 15:00:20

سخرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس ممن انتقدوا فساتين نجمات الفن في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية. فبعد أن قررت ياسمين إغلاق التعليقات على صورها التي نشرتها مؤخرا خلال تواجدها في المهرجان، سخرت من...

صور - زفاف ياسمين سنجر ابنة المليونير التركي رسيم سنجر

2018-09-16 | 09:51:25

صور من زفاف "ياسمين سنجر" ابنة المليونير التركي "رسيم سنجر" في قصر فرساي بفرنسا بفستان من إيلي صعب، يذكر ان الزفاف تكلف حوالي أربعة ملايين يورو.

اليكم سر غياب ياسمين صبري عن زفاف محمد إمام

2018-08-30 | 13:00:08

أثار غياب الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن زفاف الفنان محمد إمام، العديد من التساؤلات خاصة أنها بطلة أفلامه الأخيرة. وكشفت تقارير صحفية أن سبب غياب ياسمين صبري، هو تواجدها في رحلة ترفيهية مع عدد من أصدقائها من خارج...

فيلم ياسمين العرابي في مهرجان القدس السينمائي

2018-07-04 | 13:43:41

بعد ان حاز فيلم (ياسمين) من اخراج الطالبة رجاء خطيب من قسم الاعلام في مدرسة ابن خادون الشاملة عرابة على الجائزة الاولى في مهرجان ومسابقات فروع الاعلام في المدارس العربية في الناصرة تم اختياره ضمن المسابقات الرسمية...

العدسات اللاصقة تمنح ياسمين صبري طعم غربي وأنوثة

2018-06-28 | 13:11:26

روجت الفنانة المصرية ياسمين صبري لاحد الماركات الشهيرة للعدسات اللاصقة من خلال عرض مجموعة من الصور الحديثة لها عبر موقع «أنستجرام». ياسمين صبري ظهرت في الصور وهي تضع عدسات لاصقة بألوان مختلقة بين الفاتح والداكن،...

صور.. هل خضعت ياسمين صبري لعملية نفخ لخدودها؟

2018-02-27 | 15:06:43

أثارت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ في الآونة الأخيرة قلق جمهورها بعد معاناتها من تمزق الرباط الصليبي للركبة، حيث سافرت إلى لندن للخضوع لعلاج طبيعي طويل الأمد بديلًا عن الجراحة المعتادة، حتى تتمكن من مواصلة تصوير...

الإصابة لا تمنع ياسمين صبري من شقاوتها ... صور

2018-01-29 | 10:48:40

تخضع الفنانة المصرية ياسمين صبري حاليا للعلاج الطبيعي للتخلص من آلام ركبتها حتى يتيح الوقت لتخضع لعملية جراحية. ياسمين صبري شاركت محبيها في صور جديدة لها عبر حسابها على موقع «انستجرام»، حيث كانت تقود دراجة نارية،...

صور- ياسمين رئيس تقلد كيت ميدلتون بهذا الفستان

2017-12-18 | 15:00:37

لم ير الجمهور حفل زفاف الفنانة المصرية ياسمين رئيس على المخرج هادي الباجوري، ولذلك تفاجأ عندما شاهد صورها بفستان الزفاف مؤخرا. صور ياسمين بفستان الزفاف من مشاهد لها في مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن» الذي تقوم...

بعد خبر طلاقها.. التعليق الأول لـ ياسمين صبري

2017-11-03 | 12:03:28

في أول تعليق لها على طلاقها، إستعانت الممثلة المصرية ياسمين صبري بمقولة لإليانور روزفلت، زوجة الرئيس الأميركي الراحل فرانكلين روزفلت. ونشرت صبري عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة مكتوب...

صور تثير الشكوك حول حمل المصرية ياسمين عبدالعزيز

2017-11-02 | 18:00:36

حضرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز حفل زفاف ابن المخرج المصري عمرو عرفة مع عدد كبير من النجوم. ياسمين حرصت على إخفاء معالم جسدها خلال حفل الزفاف، وانتشرت صور لها وهي تخفي بطنها، مما أثار التساؤلات إن كانت...

إطلاق اسم ياسمين زهران على أحد شوارع رام الله

2017-10-25 | 11:36:40

قرر مجلس بلدية رام الله إطلاق اسم الراحلة الباحثة والكاتبة د.ياسمين زهران، على شارع من شوارع مدينة رام الله تكريما لها ولمسيرتها الإبداعية في إنتاج أعمال بحثية معمقة في مجال التاريخ والآثار والبحث العلمي....

الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة

2017-07-13 | 13:47:14

خضعت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور حسام عاطف، تظهر فيها بفستان أسود، يبرز جمالها، وتسريحة شعر بسيطة. وما إن نشرت ياسمين الخطيب صورها، إلا وانطلق جمهورها في إبداء رأيه في جلسة...

صورة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها تثير الجدل

2017-06-03 | 16:05:04

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها صور لشقيقها وائل عبد العزيز على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

المصرية ياسمين صبري في إطلالة مبهرة بالأسود .. صور

2017-05-10 | 14:15:02

يبدو أن الفنانة المصرية ياسمين صبري من عشاق اللون الأسود الذي يؤكد لها جمهورها في كل مرة أنه لا يليق إلا بها. ياسمين نشرت صور على حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام» من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مع المصور الفني يوسف...

بعد 16 عاماً.. ياسمين عبدالعزيز تعود للدراما بـ”هربانة”

2017-05-04 | 11:38:48

6 عاما من الغياب عن الدراما، تنهيها #ياسمين _عبدالعزيز هذا العام بمسلسلها “هربانة منها” الذي يعرض في شهر #رمضان. ياسمين عبدالعزيز التي كان مقرراً لها أن تشارك #تامر_حسني بطولة مسلسل “على رأي المثل”، تغيرت خريطتها...

هل ورثت ياسمين عبدالعزيز ملامح والدتها؟.. صور

2017-03-08 | 19:34:21

نشر الفنان وائل عبدالعزيز صورة لوالدته ووالدة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز لأول مرة. الصورة التي نشرها وائل عبر حسابه على موقع «أنستجرام» حازت على إعجاب الجمهور الذي لاحظ الشبه الكبير بين الفنانة ياسمين...

فوز النصراوية ياسمين مزاوي بجائزة التّطوّع من وزارة المعارف

2017-02-15 | 11:17:31

إستقبل وزير التربية والتعليم، نفتالي بينت، في ديوانه بالكنيست، الطالبة ياسمين مزاوي، طالبة الصف الثاني عشر في المدرسة المعمدانية في الناصرة، وذلك تقديراً لمسيرتها التّطوعيّة المباركة في عدّة أطر ومنها "نجمة داوود...

صور: ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجميع بـ”نيو لوك”

2016-12-01 | 12:03:01

عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي فاجأت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها بـ “لوكها” الجديد. وانهالت التعليقات علي الصورة من جمهور عبد العزيز الذين أثنوا على إطلالتها المميزة. يذكر بأن...

أنباء عن انفصال ياسمين صبري عن زوجها

2016-11-21 | 08:56:35

ذكرت بعض المصادر المقربة من الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن انفصالها بشكل كامل عن زوجها. كما ذكرت المصادر أن ياسمين تركز حاليًا في عملها الفني واستقرارها في القاهرة حيث كان منزل الزوجية الخاص بها في مدينة...

الشرطة تناشد الجمهور بالبحث عن ياسمين أبو عصا من النقب

2016-11-01 | 17:02:34

قالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة ، اليوم الثلاثاء: "تناشد الشرطه عموم أفراد الجمهور في أعمال البحث عن الشابة المفقودة ياسمين أبو عصا (24 عامًا) من سكان منطقة البلدات - عييروت في النقب التي كانت قد إختفت آثارها منذ...

خليجي يعرض على ياسمين صبري الزواج مقابل مبلغ كبير!!

2016-10-27 | 17:00:46

ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على طلب غريب من أحد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مبدية انزعاجها من طريقته. نجحت الشابة في احتواء الموقف بعدما عرض عليها شاب من متابعيها الزواج لمدة شهر واحد مقابل المهر...

العثور على الفتاة المفقودة ياسمين أخرس من بئر السبع سالمة ومعافاة

2016-09-21 | 09:32:05

قالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة اليوم الأربعاء: "استمرارا لأعمال البحث عن الفتاة المفقودة ياسمين أخرس (14 عامًا) من سكان بئر السبع ومناشدتنا الجمهور بالمساعده في اعمال البحث قبل عدة ايام، يشار الى أنه تم مؤخرا...

اختفاء الفتاة ياسمين أخرس (14 عامًا) من بئر السبع والشرطة تناشد الجمهور المساعدة في البحث عنها

2016-09-19 | 19:02:00

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :"تناشد الشرطة عموم الجمهور بأعمال البحث عن الفتاة ياسمين أخرس (14 عامًا) من سكان بئر السبع، والمفقودة منذ مساء أمس الأحد 18.09.2016 مع مغادرتها منزلها في المدينة"، بحسب الشرطة....

ياسمين صبري نحافة ياسمين صبري تبهر متابعيها .... صور

2016-08-04 | 14:07:37

واجهت الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري اتهاما من قبل جمهورها بخضوعها لعملية تجميل، وذلك بعدما نشرت صورة لها ظهرت فيها بوجه نحيف جدا. ياسمين دافعت عن نفسها مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، وأن النحافة التي...

صور| ياسمين عبد العزيز‬ بزيادة وزن غير مسبوقة!

2016-07-06 | 15:23:46

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز غلاف فيلم "عيد الفطر الجديد"، ويشاركها البطولة النجم ظافر العابدين والذي حمل اسم "أبو شنب". ونشرت شركة السبكي للإنتاج الفني مؤخراً برومو الفيلم للترويج له. في البرومو، ظهرت...

بالصور.. والدة ياسمين صبري تشعل «إنستجرام»

2016-05-28 | 11:09:59

فاجأت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها على “إنستجرام” بنشرها صورة لوالدتها، حيث بدت فيها كفتاة عشرينية بشعرها الأصفر وأناقتها وهي تقف أمام سيارة حمراء برفقة كلبها الضخم. يذكر أن تألقت ياسمين صبري في مسلسل...

زيادة ملحوظة في وزن ياسمين عبدالعزيز.. صور

2016-05-10 | 15:57:27

حضرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز حفل زفاف المخرج والمنتج كريم السبكي على شهد حسن رمزي مع عدد كبير من الفنانين. ياسمين ظهرت في عدد كبير من الصور، ولاحظ الجمهور زيادة كبيرة في وزنها برزت من خلال الفستان الذي...

صور: ياسمين عبدالعزيز تتصالح مع ابنة هشام سليم

2016-01-30 | 17:53:41

أخيرا أسدل الستار على الأزمة التي جرت بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان هشام سليم، بعد المشاجرة التي وقعت بين زين ابنة هشام سليم وياسمين عبدالعزيز، والتي تسببت في دعوى قضائية حكم فيها بحبس ابنة هشام سليم. وأعلنت...

هشام سليم يرد على ياسمين عبد العزيز: بطلي كذب

2016-01-01 | 12:06:42

رد الفنان هشام سليم على ما قالته الفنانة ياسمين عبد العزيز، فيما يخص القضية المثارة في الوقت الحالي، والتي حكم فيها على ابنة هشام سليم بالسجن 3 أشهر بتهمة ضرب ياسمين عبد العزيز. وأوضح سليم في تصريحات خاصة لـ...

نظارة ياسمين رئيس تثير دهشة جمهورها

2015-12-29 | 19:35:38

شاركت الفنانة المصرية ياسمين رئيس جمهورها في صورة جديدة لها على حسابها عبر «أنستجرام». ياسمين رئيس لم تكن ترتدي ملابس مستفزة أو مثيرة، ولكنها لفتت الانتباه إليها هذه المرة بنظارتها الغريبة، والتي لاحظها الجمهور،...

مصرع الطالبة ياسمينا يوسف سمارة (11 عاما) من الطيرة بحادث طرق مروع قرب طوالكرم

2015-12-15 | 19:10:59

أسفر حادث طرق مروع , بعد عصر اليوم الثلاثاء على حاجز جبارة قرب طوالكرم عن مصرع الفتاة ياسمينا يوسف سمارة 11 عاما من الطيرة واصابة شخصين اخرين باصابات متوسطة. وافيد ان الحادث وقع نتيجة تصادم سيارتين خصوصيتين قرب...

تعيين النصراوية ياسمين كتيلي قاضية مرور في محكمة الصلح الناصرة لتكمل مسيرة والدها وجدها في سلك القضاء

2015-12-09 | 15:00:25

تم مؤخرا تعيين ياسمين كتيلة ابنة مدينة الناصرة والبالغة من العمر 39 عاما , وهي ام لاربعة اطفال , قاضية مرور في محكمة الصلح في الناصرة . القاضية ياسمين كتيلي وهي متزوجة من المحامي البير مني , عملت قبل تعيينها قاضية مرور...

موجة من الضحك بسبب صورة نشرتها ياسمين عبدالعزيز

2015-12-01 | 15:18:39

داعبت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها بصورة طريفة على حسابها عبر موقع «أنستجرام». ياسمين قامت بوضع شعرها بالكامل أمام وجهها ثم وضعت نظارة شمس، مما جعلت الصورة تبدو مثيرة للضحك بشكل كبير، وجاءت أغلب...

مشادة كلامية حادة بين وفاء الكيلاني وأحلام بسبب ياسمينا

2015-09-30 | 20:48:22

دخلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في مشادة كلامية مع الفنانة الإماراتية أحلام، بعد أن اعترضت الأخيرة على سؤالها حول انتقاد الفنانة الشابة ياسمينا وتعديها على رأي لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent. أحلام قالت، خلال...

أول قرار من النيابة بحق ابنتي هشام سليم بعد الاعتداء على ياسمين عبد العزيز

2015-09-05 | 16:47:20

أعلنت نيابة مرسى مطروح الجزئية عن إحالة أبنتي الفنان الشهير هشام سليم إلى محكمة جنح مرسى مطروح وذلك بتهمة الاعتداء بالضرب على الفنانة ياسمين عبد العزيز. وأسفر اعتداء أبنتي الفنان الشهير هشام سليم على الفنانة ياسمين...

هكذا علقت ياسمينا على خسارتها لقب أراب غوت تالنت

2015-03-09 | 12:48:45

أكدت الموهبة المصرية ياسمينا في أول تعليق لها بعد خسارتها للقب "أراب غوت تالنت" أنها ليست حزينة، حيث تعتبر نفسها فازت بما هو أكثر من اللقب. وقالت: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل وأكيد مش هي دي النهاية.. انا مش زعلانة...

أحلام أمام القضاء المصري بسبب المشتركة ياسمينا

2015-03-07 | 08:53:23

على اثر الاشكال الذي حصل بين الفنانة الإماراتية أحلام والإعلامي محمد الغيطي على مواقع التواصل الاجتماعي قررت النيابة العامة المصرية إحالة بلاغ الغيطي ضد أحلام للمحاكمة وتحدد 9 يونيو/حزيران موعداً لبدء نظر جنحة سب...

بالصور: ماذا حدث لوجه ياسمين عبد العزيز؟

2015-03-05 | 19:47:01

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صور جديدة على صفحتها الرسمية على موقع"إنستجرام"، تبدو فيها بملامح متغيرة تماما وكأنها امرأة أخرى. وظهرت ياسمين في الصور بـ"لوك" جديد، وهي تعتمد تسريحة جديدة مع مصفف الشعر...

معجب يطلب يد نجمة arabs got talent ياسمينا.. وهكذا ردّت

2015-03-03 | 17:36:28

حلقة جديدة من برنامج “خليها علينا” على شاشة mbc1 حيث استضافت الفنانة أروى نجمة arabs got talent المصرية ياسمينا، والممثلة التونسية هند صبري. ياسمينا تحدثت عن حبها للغناء منذ السنوات الاولى من حياتها وقدمت بالبداية بصوتها...

الحبس المنزلي للمشتبه بدهس ياسمين معدي

2015-02-15 | 14:39:48

قررت محكمة الصلح في حيفا فرض الاقامة الجبرية (الحبس المنزلي) لمدة اسبوع على احد سكان مركز البلاد المشتبه بعد اعتقاله امس السبت بشبهة دهس الشابة من سكان المغار ياسمين عصام معدي (29 عاما) بسيارته على طريق رقم 70 قرب حيفا...

مصرع ياسمين عصام معدي من المغار دهسا قرب حيفا

2015-02-14 | 20:55:37

لقيت الشابة ياسمين معدي (29 عاما) من سكان قرية يركا مصرعها مساء اليوم السبت جراء تعرضها لحادث دهس على شارع 70 بين مفرق سومخ باتجاه زفولون قرب مدينة حيفا. الطاقم الطبي الذي وثل الى مكان الحادث حاول انقاذ حياة الشابة عن...

والد المتسابقة ياسمينا يرد على أحلام

2015-02-07 | 14:18:10

ردَّ والد المتسابقة ياسمينا في برنامج “أراب غوت تالنت” ناصر العلواني على نجمة الخليج أحلام بعد أن أعطت رأياً سلبياً بصوت ابنته، واعتبرته مستعار وخالي من الإحساس. وفي حديثٍ لمجلة سيدتي، قال العلواني: “مع كل...

هل أساءت ياسمينا مشتركة arabs got talent الى الإسلام؟

2015-02-07 | 07:14:39

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصفحات الخاصة باسم المشتركة المصرية في برنامج “ارابس غوت تالنت” ياسمينا علواني والتي تسيئ إلى القرآن الكريم والفنانة أحلام. الامر الذي دفع بها إلى التحذير من تلك...

أحلام تطالب ياسمينا بشكرها على الانتقادات التي وجهتها لها!

2015-02-01 | 09:14:47

اعتبرت النجمة الإماراتية أحلام أن على لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent والمشتركة ياسمينا توجيه الشكر لها لأنه لولا انتقاداتها لما كانت قد حصلت على كل هذه الضجة الاعلامية. وقالت أحلام في تغريدة لها: “وعلى فكره لو انا ما...

الجمهور ينقذ ياسمينا ولجنة Arabs Got Talent تعيد كارن وتلما

2015-02-01 | 09:13:21

من بين 72 مشترك، أعطتهم اللجنة موافقتها الأولية على الانتقال، تفرض قواعد برنامج Arabs Got Talent أن ينتقل إلى مرحلة نصف النهائي، 40 فقط، من بينهم المشتركين الأربعة الذين حصلوا على “البازر الذهبي”. ولم تكن المهمة سهلة، في...

شتائم متبادلة بين أحلام ومحمد الغيطي بسبب ياسمينا.. فيديو

2015-01-06 | 13:26:37

فتح الإعلامي المصري محمد الغيطي النار على الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعد هجومها على الموهبة الشابة ياسمينا، والتي منحتها الفنانة نجوى كرم «الباز الذهبي» في برنامج Arabs Got Talent. الغيطي قال –في برنامجه «صح النوم»...

هاني شاكر يدافع عن ياسمينا بهذه الكلمات

2015-01-04 | 17:10:56

نشر الفنان المصري هاني شاكر مساندا المشتركة ياسمينا في برنامج Arabs Got Talent البالغة من العمر 15 عاما بعد ان تعرضت للهجوم وشددا على انه ضد هذا الاسلوب. وقال شاكر:" إنها صوت وموهبة واعدة تحتاج إلى رعاية واهتمام، ولا داعي من...

هجوم حاد على ياسمين عبد العزيز بسبب هذه الصورة

2014-12-22 | 09:55:14

لم تكن الفنانة المصرية الشابة ياسمين عبدالعزيز تدري أن مجرد نشرها لهذه الصورة سوف يفتح عليها النار من قبل متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام". الصورة التي كانت سبباً في الهجوم على ياسمين جاءت عبارة عن...

صورة تجمع زينة مع شقيقتها ياسمين.. من الأجمل؟

2014-12-01 | 16:15:08

نشرت الفنانة المصرية زينة صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، وهي برفقة شقيقتها ياسمين. وظهرت زينة في الصورة وهي ترتدي ملابس كاجوال مشابهة لما ارتدته شقيقتها ياسمين، فارتدت الأولى شورت أسود و"تي...

رومانسية ياسمين عبدالعزيز وزوجها.

2014-09-21 | 13:14:23

تكاد تُعد على الأصابع المرات القليلة التي ظهرت فيها الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة. ياسمين وعلى غير عادتها، شاركت جمهورها عبر موقع «أنستجرام»، بصورة لها مع زوجها، وبدا الاثنان في...

صور رومانسية تجمع ياسمين عبدالعزيز وحسن الرداد

2014-08-05 | 22:23:09

حقق فيلم «جوازة ميري» للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وحسن الرداد نجاح كبير، بعد عرضه في موسم عيد الفطر. ياسمين خضعت لجلسة تصوير بعدسة خالد فضة مع الفنان حسن الرداد لصالح غلاف مجلة «كاريزما»، ظهرت فيها بشكل...

مصرع الطفلة ياسمين زياد ابو غانم من اللد دهسا

2014-05-20 | 18:30:17

لقيت الطفلة ياسمين زياد ابو غانم تبلغ من العمر عامين ونصف مصرعها مساء اليةم الثلاثاء متأثرة بجراحها جراء تعرضها وعلى ما يبدو لحادث دهس في أحد شوارع مدينة اللد . وتم نقل الطفلة الى عيادة محلية في اللد مصابة باصابات...

فيديو: ياسمين عبدالعزيز وميس حمدان قبل 20 عاماً

2014-05-16 | 22:41:15

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لإعلان تجاري، تم تصويره منذ 20 عاماً يظهر خلاله كل من الفنانات ياسمين عبدالعزيز، وميس حمدان، وشيري عادل. ويوضح الفيديو أن "شيري عادل" كانت لا تزال صغيرة عندما ظهرت...

بالصور.. ياسمين عبد العزيز بـ”لوك” جديد

2013-10-10 | 07:08:50

بعد غياب عن الاضواء عادت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بـ”لوك” جديد حيث خسرت الكثير من وزنها وقامت بتقصير شعرها. واستطاعت عبد العزيز التي حضرت الاحتفالية التي أقامتها القوات المسلحة في مناسبة انتصار أكتوبر...

ادانة المتهم بالضلوع بقتل شقيقته ياسمين ابو صعلوك في اللد

2013-10-02 | 16:46:26

استكمالا للتحقيقات التي كان قد قام بها كادر فريق تحقيقات خاص الذي كان قد تم تشكيلة في شرطة منطقة "هشفيلا " للتحقيق في قضية مقتل ياسمين ابو صعلوك ( الثلاثينات من العمر) , يوم ثلاثاء الموافق 05.04.2011 في مدينة اللد حيث عثر...

الصحيفة الاسبوعية

الاستفتاء