اخر الاخبار
تابعونا

نابلس: مستوطنون يحرقون عدة مركبات

تاريخ النشر: 2019-11-22 11:26:23
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - sunrise° - sunset°
بئر السبع - sunrise° - sunset°
رام الله - sunset° - timezone°
عكا - sunrise° - sunset°
يافا - ° - °
القدس - sunset° - timezone°
حيفا - sunrise° - sunset°
الناصرة - sunrise° - sunset°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2139
ليرة لبناني 10 - 0.0231
دينار اردني - 4.9265
فرنك سويسري - 3.5126
كرون سويدي - 0.3523
راوند افريقي - 0.2307
كرون نرويجي - 0.3823
كرون دينيماركي - 0.5133
دولار كندي - 2.6227
دولار استرالي - 2.3525
اليورو - 3.8335
ين ياباني 100 - 3.2691
جنيه استرليني - 4.3015
دولار امريكي - 3.493
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


أشياء نلمسها يوميا تعرض حياتنا للخطر!

يعتقد الكثيرون أن النقود هي أكبر مرتع للبكتيريا والفيروسات يمكن أن نتعامل معه بشكل يومي، لكن الخبراء يؤكدون أن العديد من...

تاريخ النشر: 2019-04-15 13:30:55

مزراحي طفحوت - نلتقي مع د. محمود خطيب في محاضرة

في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة للأطفال ومحاضرات إثراء للكبار في الفروع...

تاريخ النشر: 2019-04-08 11:12:26

شخص واحد لا تسافر الملكة من دونه ولا نلاحظ وجوده بجانبها!

تحظى إليزابيث الثانية وعائلتها بدعم العديد من المساعدين والموظفين خلال جولاتهم وزياراتهم الملكية، ولكن، هناك شخص واحد لا يبتعد...

تاريخ النشر: 2018-11-05 08:45:43

كتائب الاقصى : لن نلتزم بأي اتفاق مجزوء

أكدت كتائب شهداء الأقصى أنها لن تلتزم بأي اتفاق غير مباشر مع اسرائي حول هدنة أو تهدئة أو هدوء ما لم تكن شاملة قطاع غزة والضفة...

تاريخ النشر: 2018-08-16 14:00:27

من أين نلتقط عدوى الأمراض؟

حدد أخصائيو الصحة مجموعة من الأماكن والأدوات الرئيسة التي تتسبب في انتقال الفيروسات والأمراض المعدية إلى الإنسان ....

تاريخ النشر: 2018-01-25 17:30:24

كونتي: يجب أن نلعب بمستوى 120% أمام برشلونة

رحب أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بنتيجة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وأكد أن فريقه "يجب أن يكون مستعدا لمواجهة أي خصم"،...

تاريخ النشر: 2017-12-11 16:57:07

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير...

تاريخ النشر: 2017-09-06 17:34:31

مركز الجليل الطبي في سخنين ينظم يوم دراسي حمل عنوان " نلتقي لنتعلم"

بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ومدير عام مركز الجليل الطبي في سخنين حمد طربيه والمفتشة القطرية للذوي العسر السمعي رفيتال...

تاريخ النشر: 2017-04-27 08:27:13

الحركة الاسلامية : ندين العملية الارهابية ومقتل ليان ناصر ولن نلتف الى ثلة قليلة جدا شذت عن موقفنا الوحدوي

أصدرت الحركة الاسلامية بيانا ادانت فيه عملية القتل الجماعي في مدينة اسطنبول ليل امس الاحد، وقد أودت هذا العملية الاجرامية...

تاريخ النشر: 2017-01-02 21:38:44

يوسف جبارين: لن نلتزم بقانون رفع العلم اذا تم فرضه علينا في نشاطاتنا

"إن رموز الدولة، علمها ونشيدها الوطني، هي موارد عامة لكل مواطنيها ويجب على الرموز التي تتبناها الدولة أن تعكس توجهها المتساوي...

تاريخ النشر: 2017-01-02 14:47:18

بوفون : يجب علينا ان نلعب بشكل افضل

اعتبر قائد نادي يوفنتوس الايطالي جيان لويجي بوفون buffon ان مباراة نابولي كانت صعبة للغاية، والفريق حقق الفوز فى المباراة...

تاريخ النشر: 2016-10-30 13:57:01

أصحاب قاعات أفراح بام الفحم:كاميرات مراقبة يعني اغلاق القاعات !!! شرطة ام الفحم :"لم نلزم اي قاعة بكاميرات"‎

بعد اثارت موضوع تركيب كاميرات المراقبة في قاعات الافراح بمدينة ام الفحم على اثر جريمة قتل الشاب حسين ابو رعد قبل اسابيع داخل...

تاريخ النشر: 2016-10-14 11:02:56

لمـاذا يجب الا نلمس قمة رأس طفل حديث الولادة ؟

يتفق الاطباء جميعا على التحذير من لمس ومسك قمم رؤوس الاطفال حديثي الولادة. ويعود هذا التحذير الى ان قبب جماجمهم تكون...

تاريخ النشر: 2016-10-13 08:57:30

عباس : نلتزم بالسلام ولا نلتزم باتفاقيات لا تحترمها إسرائيل

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخميس، في جمهورية جيبوتي، تمسك الفلسطينيين بالسلام العادل وعدم الالتزام بالاتفاقيات...

تاريخ النشر: 2016-01-28 15:55:37

الشيخ رائد صلاح : سنبقى حماة للقدس والمسجد الأقصى المباركين حتى نلقى الله تعالى عز وجل .... شاهدوا

قال فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الالسامية الشق الشمالي , اليوم الثلاثاء في اعقاب قرار الحكومة الاسرائيلية باخراج الشق...

تاريخ النشر: 2015-11-17 11:09:45

نتنياهو من واشنطن لأوباما: نلتزم بحل الدولتين للشعبين

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الاثنين، التزامه بحل الدولتين مع الفلسطينيين لتحقيق السلام في الشرق الأوسط،...

تاريخ النشر: 2015-11-10 06:36:44

غدا نلتقي الحلقة 30

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-17 22:20:07

غدا نلتقي الحلقة 29

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-16 20:21:23

غدا نلتقي الحلقة 28

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-15 20:46:08

غدا نلتقي الحلقة 26

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-14 20:25:44

غدا نلتقي الحلقة 27

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-14 20:24:11

غدا نلتقي الحلقة 25

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-13 21:03:19

غدا نلتقي الحلقة 24

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-12 21:19:42

غدا نلتقي الحلقة 23

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-11 20:03:58

غدا نلتقي الحلقة 22

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-11 20:03:40

غدا نلتقي الحلقة 21

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-10 21:17:51

غدا نلتقي الحلقة 20

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-08 21:32:17

غدا نلتقي الحلقة 19

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-07 21:16:18

غدا نلتقي الحلقة 18

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-06 22:14:33

غدا نلتقي الحلقة 17

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-05 21:24:20

غدا نلتقي الحلقة 16

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-03 21:21:56

غدا نلتقي الحلقة 15

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-03 21:21:23

غدا نلتقي الحلقة 14

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-02 21:31:16

غدا نلتقي الحلقة 13

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-07-01 21:40:48

غدا نلتقي الحلقة 12

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-30 21:36:53

غدا نلتقي الحلقة 11

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-29 21:25:25

بلدية الناصرة : نستعد لليالي رمضان ولا نلتفت للتحريض ....عزمي حكيم : لا افتري ولا اخترع

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة اليوم الاثنين :" صرح عزمي حكيم عضو البلدية عن الجبهة أنه لن يشارك في برنامج ليالي رمضان...

تاريخ النشر: 2015-06-29 14:29:39

غدا نلتقي الحلقة 10

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-27 22:43:28

غدا نلتقي الحلقة 9

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-27 21:45:55

غدا نلتقي الحلقة 8

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-26 21:20:13

زهاڤا چلئون:اللامبالاة في الكنيست من تصريحات مزوز وغيره ضد المواطنين العرب تبعث برسالة أنّ كل شيء مباح !

"ما يثير في الأمر هو اللامبالاة التي تحظى بها مثل هذه الأمور في الكنيست . ففي الوقت الذي لا تدافع الكنيست عن حقوق الأقلية فإنّ...

تاريخ النشر: 2015-06-26 08:11:39

غدا نلتقي الحلقة 7

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-25 21:26:33

غدا نلتقي الحلقة 6

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-24 21:23:13

غدا نلتقي الحلقة 5

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-23 21:05:04

غدا نلتقي الحلقة 4

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-22 21:33:59

غدا نلتقي الحلقة 3

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-21 22:19:08

غدا نلتقي الحلقة 2

جميع حلقات مسلسل غدا نلتقي ، حلقة مسلسل غدا نلتقي الاخيرة، مسلسل غدا نلتقي الصنارة مشاهدة فورية، حلقة جديدة من مسلسل غدا نلتقي...

تاريخ النشر: 2015-06-20 18:21:40

مكسيم خليل وكاريس بشار ينتهيان من تصوير "غداً نلتقي"

انتهت رسمياً عمليات تصوير مسلسل " غداً نلتقي"، بإدارة المخرج رامي حنا وسيناريو الكاتب إياد أبو الشامات والذي تنتجه شركة كلاكيت...

تاريخ النشر: 2015-06-08 09:13:32

مكسيم خليل مهاجر غير شرعي في "غداً نلتقي"

نشر الممثل السوري مكسيم خليل عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة من مسلسل غداً نلتقي، بدا فيه في قارب صغير...

تاريخ النشر: 2015-06-03 08:00:49

غدا نلتقي الحلقة الاولى 1

تاريخ النشر: 2015-06-01 11:08:55

كاسياس : آمل أن نلعب جيداً على ارضنا

حلل حارس مرمى ريال مدريد أيكر كاسياس Iker Casillas المبارة التي جمعت فريقه مع اتلتيكو مدريد في دوري الابطال. وقال:...

تاريخ النشر: 2015-04-15 08:57:11

نيمار: نريد ان نلعب كرة القدم وليس المصارعة

اعرب نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفاNeymar عن استيائه من كمية العنف الذي حوته مباراة الفريق الودية الاخيرة امام منتخب...

تاريخ النشر: 2015-03-30 08:51:11

مورينيو : لم نلعب جيداً ولا نستحق التأهل

لام مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو Jose Mourinho لاعبيه على الخسارة بسبب عدم إستفادتهم من تفوقهم العددي بالإضافة الى تلقّي هدفين من...

تاريخ النشر: 2015-03-12 08:26:51

عباس : لن نلجأ للعنف وسنستمر بطرق ابواب الامم المتحدة

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الجمعة، إننا نعتز بعلاقات الصداقة التي تربطنا بدول وشعوب القارة الافريقية، والتي ومنذ...

تاريخ النشر: 2015-01-31 07:04:40

الزهار : إذا لم يرفع الحصار فلن نلتزم بما اتفقنا عليه

حذر القيادي في حركة حماس الدكتور محمود الزهار من مما وصفها بالحجج الإسرائيلية من أجل تثبيت الحصار. وقال الزهار خلال لقاء...

تاريخ النشر: 2014-11-02 16:16:36

لماذا لا نلاحظ بدلاء النجوم في أفلام الأكشن

علماء يكشفون السبب الذي يجعل من الصعب على مشاهدي الأفلام التمييز بين بطل الفيلم وبديله في المشاهد الخطرة. لطالما كان...

تاريخ النشر: 2014-10-08 02:09:24

الآلاف في مهرجان "لقرانا نعود وفي الكابري نلتقي"

شارك الآلاف من أهالي القرى والمدن العربية, اليوم الخميس, في ختام فعاليات "إلى قرانا نعود وفي الكابري نلتقي", حيث استمر عدة...

تاريخ النشر: 2014-05-15 20:27:21

أردوغان: "تويتر" يتهرب من دفع الضرائب وسوف نلاحقه

اتهم رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، موقع "تويتر" بالتهرب الضريبي، في أعقاب استخدام موقع التواصل الاجتماعي...

تاريخ النشر: 2014-04-13 06:21:54

محامي زينة يحذر: لا زلنا نلتزم الصمت مؤقتا

أكد عاصم قنديل محامي زينة أن ما نشر في وسائل الإعلام المختلفة حول ما تضمنته تحقيقات النيابة بشأن قضية إثبات نسب توأم موكلته...

تاريخ النشر: 2014-02-27 08:38:07

كارول سماحة تؤكد : "وين عم نلتقي أنا واليسا لنتخانق؟"

نفت الفنانة كارول سماحة وجود أي خلاف بينها وبين الفنانة اليسا ، وقالت :" نحن أساساً لم نتلقِ ببعضنا في الفترة الأخيرة لكي...

تاريخ النشر: 2013-12-07 09:23:56

إسرائيل: الاتفاق مع إيران صفقة سيئة ولن نلتزم به

أدانت حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الاتفاق الذي توصلت إليه القوى الكبرى مع إيران حول برنامجها النووي، الأحد،...

تاريخ النشر: 2013-11-24 08:22:27

فيديو..نصرالله: عند المعركة لا نلجأ إلى عقولنا بل للفقهاء

قال الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، أن حزبه لا يلجأ إلى “العقل” عند البحث في دخول أي ميدان أو معركة، بل إلى “الفقهاء...

تاريخ النشر: 2013-11-11 10:55:15

نتنياهو: في الفترة الأخيرة نلحظ ارتفاعا في العمليات

تطرق رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو في بداية اجتماع الحكومة الاسرائيلية الاسبوعي اليوم الاحد للنفق الذي كشفه الجيش الاسرائيلي...

تاريخ النشر: 2013-10-13 15:11:24

في الساحة نلتقي

كم هي رائعة ومثيرة الأخبار الانتخابية وأخبار الأحزاب وشخصيات الأحزاب. لربما الشخصيات الحزبية هي الأكثر إثارة خاصة تلك التي...

تاريخ النشر: 2013-08-09 07:00:46

البرغوثي: نلسون مانديلا من اعظم قادة عصرنا

وصف النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الرئيس نلسون مانديلا الذي من اوضاع صحية خطيرة...

تاريخ النشر: 2013-07-06 09:49:04